بخصوص ابوفطيره

الحالة
موضوع مغلق

musad

موقوف
انا ودي اسألك سؤال صغير تقبله مني برحابة صدر وجاوبني بضمير صادق
انته اليوم لو يتصل فيك مكتب ادارة اموال وعقارات ويقولك: انه انت الوريث الوحيد لشخص يملك عمارة من 70 دور ومساحتها 5000 م بجانب ابراج الكويت وكنا نبحث عنك منذ سنة عشان نسلمك العمارة . هل تتمنى ساعتها العقار ينزل؟؟؟
ولا بتقول يا حسافة ياليت مسلميني اياها قبل الازمة جان بعتها بسعر غالي وربحت ربح ممتاز ؟؟
شنو رايك؟
ان قلت لا خلها تنزل وابي ابيعها بسعرها الطبيعي
اقولك انت خالفت الفطرة البشرية لان الانسان خلق يحب لنفسه الخير
واذا قلت لي لا اتمنى ابيعها باغلى الاثمان ابي اربح
اقولك ليش تنقد على اللي عارض بيته بسعر غالي هم يبي يربح
كل انسان يتمنى سلعته تغلى بلا حدود وخاصة العقار وهذا شي بكل مكان وبكل زمان
ثانيا: انظر بدقة باسعار العقار بشرق القرين سواء راجعت كشف السجل العقاري او روح السوق عند الدلالين او اسال الشرايين او اقرئ المشاركات بالمنتديات
بالنهاية راح تلقى النتيجة وحده
اسعار العقارات ماراح يضرها اللي برايك يحاول يرفع الاسعار ولا يفيدها اللي برايي يغطي الحقيقة
يا الغالي الاسعار تحركت وتغيرت عن ما كانت عليه في الشهر الماضي والموجه اكبر واعلى من طريقة سباحتنه
احنه اذا نبي ننتقد لابد ان ننتقد الوضع العام ككل وين البدائل ليش الحكومة ماتوفر اراضي باسعار مخفضة وتبيعها للناس والاولوية لمن لايملك مسكن
وين الرعاية السكنية ليش تراكم الطلبات الاسكانية وشنو السبب عندنه انفجار سكاني ولا ندرة اراضي؟؟
ليش يتم توزيع الوحدات السكنية بمناطق بعيده والمناطق القريبة تترك
وليه متى هالاراضي تخضع للنفط والدفاع
وين يسكنون الناس
اذا وفرت الحلول لكل هالمشاكل لن يهمك اذا ارتفع العقار ولا نزل

عذبي وسيله اقناع حلوه :):):)

ودي اربح

عضو نشط
انا ودي اسألك سؤال صغير تقبله مني برحابة صدر وجاوبني بضمير صادق
انته اليوم لو يتصل فيك مكتب ادارة اموال وعقارات ويقولك: انه انت الوريث الوحيد لشخص يملك عمارة من 70 دور ومساحتها 5000 م بجانب ابراج الكويت وكنا نبحث عنك منذ سنة عشان نسلمك العمارة . هل تتمنى ساعتها العقار ينزل؟؟؟
ولا بتقول يا حسافة ياليت مسلميني اياها قبل الازمة جان بعتها بسعر غالي وربحت ربح ممتاز ؟؟
شنو رايك؟
ان قلت لا خلها تنزل وابي ابيعها بسعرها الطبيعي
اقولك انت خالفت الفطرة البشرية لان الانسان خلق يحب لنفسه الخير
واذا قلت لي لا اتمنى ابيعها باغلى الاثمان ابي اربح
اقولك ليش تنقد على اللي عارض بيته بسعر غالي هم يبي يربح
كل انسان يتمنى سلعته تغلى بلا حدود وخاصة العقار وهذا شي بكل مكان وبكل زمان
ثانيا: انظر بدقة باسعار العقار بشرق القرين سواء راجعت كشف السجل العقاري او روح السوق عند الدلالين او اسال الشرايين او اقرئ المشاركات بالمنتديات
بالنهاية راح تلقى النتيجة وحده
اسعار العقارات ماراح يضرها اللي برايك يحاول يرفع الاسعار ولا يفيدها اللي برايي يغطي الحقيقة
يا الغالي الاسعار تحركت وتغيرت عن ما كانت عليه في الشهر الماضي والموجه اكبر واعلى من طريقة سباحتنه
احنه اذا نبي ننتقد لابد ان ننتقد الوضع العام ككل وين البدائل ليش الحكومة ماتوفر اراضي باسعار مخفضة وتبيعها للناس والاولوية لمن لايملك مسكن
وين الرعاية السكنية ليش تراكم الطلبات الاسكانية وشنو السبب عندنه انفجار سكاني ولا ندرة اراضي؟؟
ليش يتم توزيع الوحدات السكنية بمناطق بعيده والمناطق القريبة تترك
وليه متى هالاراضي تخضع للنفط والدفاع
وين يسكنون الناس
اذا وفرت الحلول لكل هالمشاكل لن يهمك اذا ارتفع العقار ولا نزل

قواك الله عذبي

بس نصيحة لا تتكلم بالعقل تراه كرت خسران لا زم تقول انهياااااااار تنحب وتصير عضو نشط وفعال :confused:

عذبي 71

عضو نشط
شكرا ياشباب على قرائة مشاركتي حبيبي ودي اربح اهم شي انه الواحد يريح ضميره ويتمنى لغيره ما يتمناه لنفسه اذا انته متابع كلامي ومشاركاتي راح تعرف اني ابحث عن عقار في ابوفطيره تحديدا وضيعت على نفسي الفرصة قبل شهور
ويهمني اني اشتري عقار بسعر رخيص بس هذا مو معناته اني اقعد اقول عن كل واحد يجيب خبر عن ارتفاع العقار انه جذاب وكل واحد يقول العقار بينزل صادق لا العقل زينة الرجال يا رجال
اذا العقار متذبذب ولعبة يلعب بسعره الناس يصعد وينزل من اشاعة مساعد وينزل سعره اذا كذب الاشاعه الاخ جديد قديم لا يبه ما نبي هالعقار وانا ابي عقار اسكن فيه وذخر لي ولعيالي يزيد سعره مع الزمن وعلى فكره بو فطيره منطقه سكنيه خاصة مو تابعه للحكومة يعني اذا موعاجبني اسعارها شجابرني افيد ملاكها واربحهم منو طقني على ايدي
الله يكثر خيرج ياحكومة كفلت حق كل مواطن الرعاية الصحية والتعليمية والسكنية ننطر وناخذ في ام الرمم لو بعيده بس ما نفيد التجار
لكن اللي مقتنع بمنطقة بوفطيرة ولا الفيطيس ولا المسيلة يقرقش مخابيه واذا مخابيه ما فيها يصبر عسى الله يرزقه والله كريم

خسران جداً

موقوف
يقولك واحد مبادل مرسيدس 300ceموديل 89 24 صباب نظيف جدا وبحالة ممتازة مع ارض بطن ظهر في ابو فطيرة وزادوه ميتين دينار :confused:

بشر يا عذبي عسا لقيت شي الله يكون بالعون مارضي بجزه رضي بجزه خروف كنت قبل تتبطر على اسعار 70 وال 75 الف دينار

الله يخلف عليك وعلى وعلى كل من ضيعوا عليه الفرصة بشي افضل ان شاء الله

ناقصك طبل بس.... لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش. لو تكتب مواضيع مليون مره على شان ترفع اسعار الاراضي(بالتطبيل) اذا الله مو كاتبه ما راح ترتفع لو تطبل وتغني مني لي 100 سنه جدام.

انصحك تتكلم بالواقع

ودي اربح

عضو نشط
ناقصك طبل بس.... لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش. لو تكتب مواضيع مليون مره على شان ترفع اسعار الاراضي(بالتطبيل) اذا الله مو كاتبه ما راح ترتفع لو تطبل وتغني مني لي 100 سنه جدام.

انصحك تتكلم بالواقع

هلا بالغالي خسران جدا

افا عليك بس هذا رد ترد على وطبل وارفع مواضيعي على شنو وانا مقتبس مشاركات الاخ عذبي ما اقتبست اى شي من مشاركاتك واذا مشاركتي ضايقتك في موضوع يبه اسمحلى وانا المفروض اسوى مثل باقي الشبابوما ادش مواضيعك لسلاطة لسانك الله يكافينه شره وابشر بالخير يا حسران جدا الحين راح الغي مشاركتى ولا يصير خاطرك الا طيب ولو انه ما اشوف فيها شي كلام فيه اشوية ملح وكان حق عذبي

الله يسامحك يا خسران جدا ومشكور حبيبي

خسران جداً

موقوف
هلا بالغالي خسران جدا

افا عليك بس هذا رد ترد على وطبل وارفع مواضيعي على شنو وانا مقتبس مشاركات الاخ عذبي ما اقتبست اى شي من مشاركاتك واذا مشاركتي ضايقتك في موضوع يبه اسمحلى وانا المفروض اسوى مثل باقي الشبابوما ادش مواضيعك لسلاطة لسانك الله يكافينه شره وابشر بالخير يا حسران جدا الحين راح الغي مشاركتى ولا يصير خاطرك الا طيب ولو انه ما اشوف فيها شي كلام فيه اشوية ملح وكان حق عذبي

الله يسامحك يا خسران جدا ومشكور حبيبي

لو ماتشوف شي ما فكرت تشطبهم حتى:)

العفو حياك جداً

الحالة
موضوع مغلق
أعلى