ابو فطيرة

الحالة
موضوع مغلق

MUSAED77

عضو نشط
انا اعرف ناس شاريه جواخير كبد 2500 م علي 2000 دينار

وشارين بجنوب السره علي 60 الف اراضي .

وشاري مزرعه بالعبدلي ب25 الف.

MUSAED77

عضو نشط
وجارنا شاري ارض 500م بغرب مشرف راس علي 3 شوارع ولزقة المسجد والفرع وقطعه واحد ب 80

MUSAED77

عضو نشط
وبعنا بيت يدي بالمنصوريه شارع وسكه 750 م والله بحدود 200 الف

عذبي 71

عضو نشط
وانا اعرف واحد شرى في بيان 98 الف
واحد باع في ام الهيمان 100 الف
و واحد حدو عليه حديقة الشعب بـ 195 الف بس ماشراها يقول ازعاج:)

عذبي 71

عضو نشط
وعند بوراشد الخبر اليقين :) :) :)
شنو اخر اخبار الاسعار هالاسبوع
فوق ولا تحت؟؟

musad

موقوف
وعند بوراشد الخبر اليقين :) :) :)
شنو اخر اخبار الاسعار هالاسبوع
فوق ولا تحت؟؟
\

الغالي بوعذبي تحيه من القلب لك الاسعار هذا الاسبوع مرتبطه بعدة عوامل :

1. العرض والطلب .
2. أرتفاع اسعار النفط .
3. آلية خطة الاستقرار الأقتصادي ونجاها .
4. حكم بيت التمويل التاريخي .
5. الأرتياح النسبي عند التجار مما يؤدي إلى تمسك التجار بأراضيهم وهذا واضح من عدم الجدية في البيع حتى لو وصل إلى السعر المطلوب .
6. تخفيض الفايدة الى 3% وأحتمال أن الفايد تنخفض الى 2.5% خلال اسبوعين مما يشجع الشاري على الاقتراض ويشجع التاجر التمسك بالأرض .
7. الدعم المادي من بيت التمويل لعملائه المطلوبين ( التسييل العقاري ) والموافقه على التجديد لهم لمدة سنة .
8. دعم الحكومة وسرعة أنجاز البنية التحتية للمناطق الجديدة ( شرق القرين ) وطرح مناقصة منطقة الفنيطيس أدى بدوره الى زياده عجلات الطلب مما طمع التاجر والاحجام عن البيع لرفع سعر الاراضي .

بو عذبي فيه وايد عوامل سوف تؤدي الى أرتفاع الاراضي بشرق القرين قبل كم شهر كنا نمشي بسيارتنا الخاصه بطريق الفحيحيل السريع ونشوف الحفر وأنجاز البنية التحتية كنا نقول الله لو كنت ما خذ هنيه نفس المعادلة را ح تكون في أبوفطيرة و الفنيطيس شوف العقيله شلون طاحت أسعارها بعد طرح مناقصة الفنيطيس وقرب الابتداء بمشروع البنية التحتية حق بو فطيرة وهي المفروض تكون اغلى لأنها مكتملة البنية التحتية .

وارجوا أني وضحة لك بعض النقاط الى لازم الواحد يفكر فيهم وبالنسة حق الاسعار كالتالي :

منطقة ابو فطيرة :
1. المساحة 400 متر شارع واحد بيع 100 الف وممكن هم التاجر ما يبيع .
2. المساحة 400 متر بطن وظهر 125 الف وممكن التاجر ما يبيع .
3. المساحه 400 متر زاوية 130 الف وممكن التاجر ما يبيع .
5. المساحه 400 متر راس 140 الف وممكن التاجر ما يبيع .

أنا اركز على كلمة التاجر ممكن مراح يبيع لأنه كذا واحد يقول وصل سعر المطلوب والتاجر ما يبيع .

واسف أخوي عذبي على الايطاله

عذبي 71

عضو نشط
8 نقاط مهمة ملخص مفيد للوضع الحالي
شكرا جزيلا على هالشرح المفيد واتمنى ان لا تبخل علينا باخر التطورات
يابعد راسي يا مساعد
سؤال : هل تتوقع خفض الفائدة مجددا وهل هناك مؤشرات للخفض قريبا (طبعا انا قرأت مشاركتك التي نقلت بها وجهات نظر الاقتصاديين المحليين والتي تؤكد الخفض خلال ال 3 اشهر المقبله ولكن ما وجهة نظرك يا مساعد
متى؟
كم؟

musad

موقوف
8 نقاط مهمة ملخص مفيد للوضع الحالي
شكرا جزيلا على هالشرح المفيد واتمنى ان لا تبخل علينا باخر التطورات
يابعد راسي يا مساعد
سؤال : هل تتوقع خفض الفائدة مجددا وهل هناك مؤشرات للخفض قريبا (طبعا انا قرأت مشاركتك التي نقلت بها وجهات نظر الاقتصاديين المحليين والتي تؤكد الخفض خلال ال 3 اشهر المقبله ولكن ما وجهة نظرك يا مساعد
متى؟
كم؟
هلا عذبي أنا اليوم رحت البنك أبي أجدول القرض قالو أنطر الى نص شهر 6 وهم متوقعين في نزول أخير لغاية 2.5 % وهم واحد بالمركزي أكد لي الخبر

foz

عضو نشط
انا اعرف ناس شاريه جواخير كبد 2500 م علي 2000 دينار

وشارين بجنوب السره علي 60 الف اراضي .

وشاري مزرعه بالعبدلي ب25 الف.

ترا انا على نياتى انت من صجك ولا اتغشمر على ايدك دلنى منو الدلال

ودي اربح

عضو نشط
65 الف خوش سعر انا قطعت مكاتب العقارات ابي بـ 80 او85 الف اي موقع مو لاقي اذا تعرف الدلال اللي جابها 65 تكفه دزلي رقمه واذا صاحبك نيته يبيع ترى انا شراي

اخوى عذبي الاسعار هذى اللى انت تقول عنها 80 و85 مو موجوده هذا قبل ايام انهيااار :)

MUSAED77

عضو نشط
\

الغالي بوعذبي تحيه من القلب لك الاسعار هذا الاسبوع مرتبطه بعدة عوامل :

1. العرض والطلب .
2. أرتفاع اسعار النفط .
3. آلية خطة الاستقرار الأقتصادي ونجاها .
4. حكم بيت التمويل التاريخي .
5. الأرتياح النسبي عند التجار مما يؤدي إلى تمسك التجار بأراضيهم وهذا واضح من عدم الجدية في البيع حتى لو وصل إلى السعر المطلوب .
6. تخفيض الفايدة الى 3% وأحتمال أن الفايد تنخفض الى 2.5% خلال اسبوعين مما يشجع الشاري على الاقتراض ويشجع التاجر التمسك بالأرض .
7. الدعم المادي من بيت التمويل لعملائه المطلوبين ( التسييل العقاري ) والموافقه على التجديد لهم لمدة سنة .
8. دعم الحكومة وسرعة أنجاز البنية التحتية للمناطق الجديدة ( شرق القرين ) وطرح مناقصة منطقة الفنيطيس أدى بدوره الى زياده عجلات الطلب مما طمع التاجر والاحجام عن البيع لرفع سعر الاراضي .

بو عذبي فيه وايد عوامل سوف تؤدي الى أرتفاع الاراضي بشرق القرين قبل كم شهر كنا نمشي بسيارتنا الخاصه بطريق الفحيحيل السريع ونشوف الحفر وأنجاز البنية التحتية كنا نقول الله لو كنت ما خذ هنيه نفس المعادلة را ح تكون في أبوفطيرة و الفنيطيس شوف العقيله شلون طاحت أسعارها بعد طرح مناقصة الفنيطيس وقرب الابتداء بمشروع البنية التحتية حق بو فطيرة وهي المفروض تكون اغلى لأنها مكتملة البنية التحتية .

وارجوا أني وضحة لك بعض النقاط الى لازم الواحد يفكر فيهم وبالنسة حق الاسعار كالتالي :

منطقة ابو فطيرة :
1. المساحة 400 متر شارع واحد بيع 100 الف وممكن هم التاجر ما يبيع .
2. المساحة 400 متر بطن وظهر 125 الف وممكن التاجر ما يبيع .
3. المساحه 400 متر زاوية 130 الف وممكن التاجر ما يبيع .
5. المساحه 400 متر راس 140 الف وممكن التاجر ما يبيع .

أنا اركز على كلمة التاجر ممكن مراح يبيع لأنه كذا واحد يقول وصل سعر المطلوب والتاجر ما يبيع .

واسف أخوي عذبي على الايطاله

في خير جديد عن قضية بيت التمويل بالنسبه للرهن

عذبي 71

عضو نشط
هههههههههههههههه ودي اربح يوز عن الريال وخله ابحاله الي جاه كفاه

مساعد انا للامانة اثق بكلامك جدا ومتاكد من صدق كلامك بس يهمني جدا اذا في اي اخبار جديده عن الفايده تبلغنه اول باول
وسؤال اخر لو سمحت يامساعد يامدرسة يا فن ومعلومات وهندسة
انا ما عندي خبره بالقروض واعادة الجدولة
ليش ما جدولت قرضك ونص شهر 6 جدولته مرة ثانية ؟؟؟

musad

موقوف
أخوي عذبي شلونك اليوم بس ودي أشوف وجهه خسران جداً بعد الضغاط الله يعينه من التفليسه ما يسوى عليه الخساره اللحين وانت بكرامة جواتي وجناط وصابون وباجر يمكن يبيع ديرم ودرابيل

بس العموم ودي أضح لك السب وبخلي الخبالوه صاحبنا شوي

أنا بعد علمي بنزول الفائدة قبل فترة الى 3.5 %فكرة أجدول لكن موظف ذو اخلاق في البنك قالي لا تجدول لأن الفائدة راح تنزل إلى 3 % وفعلا بعد النزول الاول بأسبوعين نزلة الفائدة نفس كلام الموظف رحت البنك مره ثانية وسألته ها اجدول قال لا ممكن تنزل الفايده بعد وراح توصل لغاية 2.5 % أنزين السؤال أهو شنو فايدة الجدولة وشنو شروط البنك
الفايدة راح تكون بعد الجدولة خفض سعر القسط + خفض سعر الفائدة لكن للأسف في بنوك تشترط بالجدولة حصول العميل على مبلغ 2000 دينار وهذا شرط اجباري .

والله ياعذبي انا والمعزبة قرضنا جايد وما صارله مبلش الى كم شهر والعمر جدام والواحد فينى لازم يخطو خطوه يعني قرض حق بيت ما يضر لكن شتقول حق اليقترض عشان سيارة او سفره ام جم يوم لا في ناس تقترض عشان تزوج القرض حق بيت عمر ضرورة .

يالغالي لانتشعب بالكلام أنت أذا بتاخذ قرض أنطر شوى حتى أول شهر 7 انت مو خسران شئ واذا انزلت الفايدة من صالحك واذا بجدول هم من صالحك بس المشكله لما جدول راح تعيد الحسبة والقرض من جديد والفلوس الى دفتها طارة بالهوى شاشي وانت متقراشي يعني تنطلب مره ثانية والمدة الى دفعتها راحت عليك واذا عندك اي سؤال خاص ممكن الاستفسار يكون على الخاص عشان الاخ بياع الشنطة ما يقط وجها وحياك أخوي

عذبي 71

عضو نشط
هههههههههههههه تاجر الشنطه يبيع ديرم وداش يتكلم عن العقار والله بلوه

MUSAED77

عضو نشط
يا شباب اذكور الله وبسنا هذا الكلام خلنا نستفيد من المنتدي

ونكسب الناس لا نخسر اي عضو والبيع الحلال مو عيب والله العيب الحرام يا اخوان

وجزاكم الله خير

عذبي 71

عضو نشط
يا شباب اذكور الله وبسنا هذا الكلام خلنا نستفيد من المنتدي

ونكسب الناس لا نخسر اي عضو والبيع الحلال مو عيب والله العيب الحرام يا اخوان

وجزاكم الله خير

الله بالخير مساعد 77 وحياك الله بس شدخل الحرام بالسالفه ؟؟؟؟
انته متابع كل المشاركات وشايف ردود بعض الناس اللي معرفتهم خساره للاسف
انته شفت ردود هالناس عدل وبعينك ولا تنكر
شالسالفه؟؟؟
انا شريطي وعقلي مصدي!!
انته اشريطي وتمص دم الشعب!!
مساعد هم اشريطي وحسودي!!
متريث هم اشريطي ونجاش!!
سيجنال انديكس اشريطي ومتربح!!
ودي اربح شريطي وبياع كلام!!
شالسالفه؟؟؟ كل العالم اشريطية؟؟؟
ليش شالسبب
لو نقول باجر المناطق الداخلية ال500 م على 40 و35 الف وجنوب السرة 20
واذا تبي تشتري بمبارك الكبير قسيمة ... البايع بيعطيك افلوس مو انت تدفع

عذبي 71

عضو نشط
سؤال اعيده مجددا و ينبع من قناعتي الشخصية بشراء عقار بشرق القرين تحديدا بابوفطيرة
دون ان النأتير على قناعة اي شخص يعني اللي موعاجبته المنطقة لا يهتم بالمشاركات واللي عاجبته لا يعتقد ان الاسعار رسمية..
السؤال: كم وصلت الاسعار ؟؟؟؟
عموما : اي مشاركة هي عبارة عن معلومة للقراء لذا ارجو تحري الحقيقة قبل كتابة المشاركة
حتى تكون المشاركة مفيدة لا نزيد ولا نقصر بالاسعار الحقيقة من واقع السوق (العرض - الطلب- الصفقات)
مثال ارض شارع واحد 400 م
معروضة بسعر 40 الف
مطلوبة بسعر 30 الف
صفقة تمت بسعر كذا الف
الهدف طبعا لنكون على معرفة بجو السوق واسعار العقار بشرق القرين
ارجو المشاركة من الجميع وكتابة رايكم
وشكرا على المرور

ودي اربح

عضو نشط
سؤال اعيده مجددا و ينبع من قناعتي الشخصية بشراء عقار بشرق القرين تحديدا بابوفطيرة
دون ان النأتير على قناعة اي شخص يعني اللي موعاجبته المنطقة لا يهتم بالمشاركات واللي عاجبته لا يعتقد ان الاسعار رسمية..
عموما : اي مشاركة هي عبارة عن معلومة للقراء لذا ارجو تحري الحقيقة قبل كتابة المشاركة
حتى تكون المشاركة مفيدة لا نزيد ولا نقصر بالاسعار الحقيقة من واقع السوق (العرض - الطلب- الصفقات)
مثال ارض شارع واحد 400 م
معروضة بسعر 40 الف
مطلوبة بسعر 30 الف
صفقة تمت بسعر كذا الف
وشكرا على المرور

هلا بالغالي عذبي

اول شي انا معاك وياريت المشاركات تكون مفيده ومن غير تفلسف وكلام خارج الموضوع

سمعت انه الشارع الواحد 95 / 96

البطن والطهر 105 تقريبا

والله اعلم

المتريث

عضو نشط
إتصلت على مكتب أمس يقول إذا عندك بوفطيره شارع واحد الشراي موجود 90 ألف. يا شباب اللي عنده أرض وله خاطر يبيع (ولو إني ماأنصح بالبيع) المكتب رقمه 23730808 بو خالد

ودي اربح

عضو نشط
مثال ارض شارع واحد 400 م
معروضة بسعر 40 الف
مطلوبة بسعر 30 الف
صفقة تمت بسعر كذا الف
وشكرا على المرور

قواك الله عذبي خوش فكرة وياريت التقيد من الاعضاء الاعزاء

إتصلت على مكتب أمس يقول إذا عندك بوفطيره شارع واحد الشراي موجود 90 ألف. يا شباب اللي عنده أرض وله خاطر يبيع (ولو إني ماأنصح بالبيع) المكتب رقمه 23730808 بو خالد

الله يعطيك العافية يا المتريث وبانتظار الجديد منك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى