رسااااله

التسجيل
13 مايو 2009
المشاركات
8

في هذا السياق لن أتحدث عن الفتيات بل عن الشباب

كثير ما نجد الشباب وهم (( يرزون )) أنفسهم كي يكون لباسهم او برستيجهم أداة (( جذب )) لمن يراهم،، وحينما ننظر إليهم نرى اعينهم فيها نوع من (( الحولان )) حيث نترجم هذا (( الحولان )) الى ما يسمى (( بالموقه )) ولا نعلم سر هذه (( الموقه )) هل هو في شعره ام لباسه ام سكسوكته ام في رائحته العطرة .

الله جميل يحب الجمال

دعونا من هولاء فهم أصحاب الأسواق وأصحاب شوارع الحب والخليج وغيرهاا وقد سئمنا هذه المناظر حتى إستمرئنا عليها والوضع اصبح شبه عادي بل عادي جدا .

فنجدهم يتميلحون بمفردات كلامهم (( صير كوووول )) (( واووو كيوت )) وغيرها من أعجميات ما انزل الله بها من سلطان .

وان ناقشته في اقل مواضيع تفاهة نجد عقله فارغ(( تنكه فارغة )) فهذا معلوم من البداية أن هولاء عقولهم فارغة أصحاب الشوارع وأصحاب الكوفي شوبات .

إذن ما تريد يا أحنف ؟

أنا لا اربد شئ ولكن لفت انتباهي ان غالبية المنتديات يوجد شباب لا هم لهم الا كيفية إجادة (( فت التميلح )) امام الفتيات الأبكار والثيب مع ان الثيب هي اهم لهم من البكر :).>>> يبي له موضوع لحاله


فنجد هذا الشاب قد يكون مقتبل في العمر وقد يكون في الأربعينيات يضع نفسه في مقولة (( أشباه الرجال )) فمن شروط التميلح ان لا تكون رجل 100% بل عليك ان تنقص من رجولتك حتى يطلق عليك شبه رجل فهذه هي البداية .

وعندما تحصل على هذه الشهادة انطلق الى عالم (( التميلح )) وتعلم فنونها وأدبياتها وكيف تضع الفتاة في شباك فن التميلح وفن خفه الدم وفن الوقوع في الرذائل .

فنجد هنا وفي منتديات أخرى شباب لا هم لهم إلا ان (( يتميلح امام كل فتاه)) سواء بالتصميم او بالخواطر او بأسلوب (( شوفوني خفيف دم )) او عن طريق المسنجر ويتباهى بصورته أمام هذي وتلك

وطبعا أشباه الرجال يتنازلون عن كرامتهم ليس كلها إنما بعض من الكرامة فان كان تحت تأثير (( تضبيط البنت )) نجده (( حبوب ومثقف ويحل المشاكل ويكون امعه ونعوووم ان حتمت الامور ويكون هشك بشك لو طلبت منه ان يغني او يرقص على الكام )) فلا بد من تنازلات حتى تكون (( متميلح جيد ))


فيا أشباه الرجال ثكلتكم أمهاتكم أجمعين فما فائدتكم في هذا المجتمع الا ان تكونوا (( كالأتان )) في نظرنا نحن الرجال .

فلن تستفيدوا من هذا الفن سوى جني العار لكم ولأهلكم ولن تفديكم اي بنت ارخصتوا لها الكرامة والقيم الإسلامية.

فعندما أرى احد منكم خطر علي أن استفرغ من قبح وجوهكم .


اخوكم / الأحنف بن قيس


تحياتي
 

kazamezaa

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2008
المشاركات
1,074
الإقامة
kuwait
بارك الله فيك يا اخي
للأسف نحن العرب نحب التقليد بطريقة سيئة جدااا نأخد السئ و نترك الصالح ممن نقلدهم والغرب اخذوا من الصالح و تركوا لنا السئ نعيش فية
ورحم الله الشيخ الشعراوي عندما قال الغرب مسلمون بلا اسلام
ونحن اضعنا الاسلام
 

k55amg

موقوف
التسجيل
9 يونيو 2009
المشاركات
52
الإقامة
الريان باذن الله
خوووش موضوع :)
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
بارك الله فيك
 
أعلى