الافلاسات لا بد منها

كي نت

موقوف
النزول ياي في الطريق وخساير الشركات وافلاسات في الربع الاول سنه 2010 لا بد منه والله اعلم خساير سنه 2008 والربع الاول غير مدموجه يعني اى خساره في الربع الاول لازم تحط معها خساره سنه 2008 وتشوف جم باقي من راس المال واصول الشركات انزلت ولا يوجود ما يقطي القروض ولا في ربح حق الشركات لي جدام شي يحقق ربح كل شي بنزول واتوقع اول اعلان حق الافلاس الدار والثاني جلوبل وباقي الشركات لا بد من التصريف الحين على اكثر شريحه من البشر عشان لا يكون اكبر ضرر عليهم لينه هم من يملكون الاكثريه في الشركات تابع النسب المملوكه لهم واذا شفت تقليل بنسب المملوكه لا بد من التوقف في شراء اى سهم من هذي الشركات حتي لو كان يحقق لك ربح عالي لينه خسارته راح تكون كبيره عليك هذا رايي الشخصي ومن الطراقات اللى اكلنها من السوق

السؤال
لماذا لا يتم حل مجلس الادرات اللى خسر اكثر من نص راس المال وتعين مجلس ادارة انقاذ من قبل وزارة التجاره حسب القانون

لماذا لا يتم الدمج في خساره سنه 2008 مع الربع الاول عشان نعرف بضبط جم باقي من الخساره وما هي الاوصل لشركات عشان ناخذ قرار في البقاء او الخروج من الشركات

لماذا يتم فتح تداول على شركات خسرانه اكثر من راس المال بدون لا نعرف ماهو مصير هذي الشركات في المستقبل

ليش كل هذا الغموض من ادارة البورصه ووزارة التجاره

وزير التجاره اكبر اقتصاد وزير التجاره الصيني يقول الازمه لازم تشتد سووووووووء عشان تبدي في التعافي واحنا كل هذي الخساير في الشركات وافلاسات في امريكا اللى اهو اكبر اقتصاد ونقول ماكو غير العافيه النفط يرتفع والبورصه ترتفع
الله كريم وان شاء الله كل شي يرتفع ويرجع لنا نص راس المال بس

كي نت

موقوف
ادري كلام يضيق الخلق بس هذا اهو الواقع والله يستر لي جدام

السور

عضو نشط
يا عزيزى كلنا لصوص !!

بوناصر10

عضو نشط
ادري كلام يضيق الخلق بس هذا اهو الواقع والله يستر لي جدام

أن شاءالله اخوى كى نت يصير العكس وأنا متفائل باجر

وان شاءالله اخضر

حقائق

عضو محترف
النزول ياي في الطريق وخساير الشركات وافلاسات في الربع الاول سنه 2010 لا بد منه والله اعلم خساير سنه 2008 والربع الاول غير مدموجه يعني اى خساره في الربع الاول لازم تحط معها خساره سنه 2008 وتشوف جم باقي من راس المال واصول الشركات انزلت ولا يوجود ما يقطي القروض ولا في ربح حق الشركات لي جدام شي يحقق ربح كل شي بنزول واتوقع اول اعلان حق الافلاس الدار والثاني جلوبل وباقي الشركات لا بد من التصريف الحين على اكثر شريحه من البشر عشان لا يكون اكبر ضرر عليهم لينه هم من يملكون الاكثريه في الشركات تابع النسب المملوكه لهم واذا شفت تقليل بنسب المملوكه لا بد من التوقف في شراء اى سهم من هذي الشركات حتي لو كان يحقق لك ربح عالي لينه خسارته راح تكون كبيره عليك هذا رايي الشخصي ومن الطراقات اللى اكلنها من السوق

السؤال
لماذا لا يتم حل مجلس الادرات اللى خسر اكثر من نص راس المال وتعين مجلس ادارة انقاذ من قبل وزارة التجاره حسب القانون

لماذا لا يتم الدمج في خساره سنه 2008 مع الربع الاول عشان نعرف بضبط جم باقي من الخساره وما هي الاوصل لشركات عشان ناخذ قرار في البقاء او الخروج من الشركات

لماذا يتم فتح تداول على شركات خسرانه اكثر من راس المال بدون لا نعرف ماهو مصير هذي الشركات في المستقبل

ليش كل هذا الغموض من ادارة البورصه ووزارة التجاره

وزير التجاره اكبر اقتصاد وزير التجاره الصيني يقول الازمه لازم تشتد سووووووووء عشان تبدي في التعافي واحنا كل هذي الخساير في الشركات وافلاسات في امريكا اللى اهو اكبر اقتصاد ونقول ماكو غير العافيه النفط يرتفع والبورصه ترتفع
الله كريم وان شاء الله كل شي يرتفع ويرجع لنا نص راس المال بس

بارك الله فيك أخي الكريم "كي نت"... و الله زين ما طلع لك عضو منتدى جديد و عنده 3 أو 5 مشاركات و قال لك: يا أخي ليش تخرعنا و ليش هذا التشاؤم و ليش تخض بطونا و رأيك هذا يودينا في داهيه "يعني بكلمه منك تخلي السوق قوع".. و ليش الشركات تفلس؟ و ليش.. و ليش.. يوبه شركاتنا ما راح تفلس و سوقنا غير عن أسواق العالم احنا سوقنا يمشي العكس و صاعد الى فوق 16000 و بسك تخرع في الناس.

أنت محظوظ!:)

مع خالص التحيه

ريكاندو

عضو نشط
وياك يا كي نت بهل شي
يعني الحين شركات قاعد تخسر بالملايين هذي الشركات سلون تبي توصل حق سنه 2010 كان الله احياانه

شكله توصل كل واحد بيبه نص ديناار

الاولى

موقوف
نعم هناك أزمه لكن هناك فرص كى نت < عزيزى لولا الازمات لما كان هناك (أمل)>

Cha3bar

عضو متميز
ما أدري ليش مصرين على موضوع الإفلاسات

إلي أعرفه في إجتماع تنسيقي اليوم بين المركزي والتجارة والمالية والدار للتباحث على كيفية التدخل الحكومي في دعم الشركة وإعادة هيكلة ديونها عن طريق تقديم دعم بقيمة 200 مليون دينار

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
بارك الله فيك أخي الكريم "كي نت"... و الله زين ما طلع لك عضو منتدى جديد و عنده 3 أو 5 مشاركات و قال لك: يا أخي ليش تخرعنا و ليش هذا التشاؤم و ليش تخض بطونا و رأيك هذا يودينا في داهيه "يعني بكلمه منك تخلي السوق قوع".. و ليش الشركات تفلس؟ و ليش.. و ليش.. يوبه شركاتنا ما راح تفلس و سوقنا غير عن أسواق العالم احنا سوقنا يمشي العكس و صاعد الى فوق 16000 و بسك تخرع في الناس.

أنت محظوظ!:)

مع خالص التحيه

ههههههههههههههه ههههههههههه

بو محمد

و حنا محظوظين اللي عندنا مثلك في هالمنتدى

adventurer

عضو نشط
مو ديرتنا الي اتفلس شركاتها :)

خطأ مطبعي :)

عموما ليش يعني اقتصاد الكويت اقوى من اقتصاد امريكا ولا فرنسا و لا اليابان و انا مادري, خل نكون واقعيين اذا شركات كبيرة باقتصادات قوية اعنت افلاسها ليش ما تفلس عندنا جم شركة دايخة

احنا ما نتمى هذا الشي بس الاحتمتال جدا وارد ::verymad::

Bo_Yosef

عضو نشط
خطأ مطبعي :)

عموما ليش يعني اقتصاد الكويت اقوى من اقتصاد امريكا ولا فرنسا و لا اليابان و انا مادري, خل نكون واقعيين اذا شركات كبيرة باقتصادات قوية اعنت افلاسها ليش ما تفلس عندنا جم شركة دايخة

احنا ما نتمى هذا الشي بس الاحتمتال جدا وارد ::verymad::
ههههههههههههههههههه الله يعطيك طولت العمر او اتصحيحلي :) تراني اشويه ميح بالعربي
بس لو كان في تفليسات جان صار ت اوه خلصت ولكن ما اتوقع كلش

adventurer

عضو نشط
ههههههههههههههههههه الله يعطيك طولت العمر او اتصحيحلي :) تراني اشويه ميح بالعربي
بس لو كان في تفليسات جان صار ت اوه خلصت ولكن ما اتوقع كلش

نطر و نشوف :confused:

yasalam

عضو نشط
يعني العقار ابينزل !! :):d

أنا حالف ما أشتري الا منك حزتها :)

كي نت

موقوف
نعم هناك أزمه لكن هناك فرص كى نت < عزيزى لولا الازمات لما كان هناك (أمل)>

انا ما قلت كل الشركات قلت تابع الوضع وخلك حريص مع التعامل مع الشركات اللى وضعها ضعيف ومالها ظهر
في شركات تبيع اصولها يعني باجر تفلاس الشركات وما عندها اصول شوف النسب المساهمه اذا الكبار خففو النسب اطلع منها

كي نت

موقوف
ما أدري ليش مصرين على موضوع الإفلاسات

إلي أعرفه في إجتماع تنسيقي اليوم بين المركزي والتجارة والمالية والدار للتباحث على كيفية التدخل الحكومي في دعم الشركة وإعادة هيكلة ديونها عن طريق تقديم دعم بقيمة 200 مليون دينار

حبيبي المشكله على الدار 970 مليون دولار والفايده المتاخره الحين لينه ما سكرو القسط في وقته شوف جم
والمبلغ مال الدعم حق يحفز الاقتصاد مليار و300 مليون دينار ما يسوي شي من قبل انقط في السوق اكثر منه ولا حرك في السوق اشعره

Cha3bar

عضو متميز
حبيبي المشكله على الدار 970 مليون دولار والفايده المتاخره الحين لينه ما سكرو القسط في وقته شوف جم
والمبلغ مال الدعم حق يحفز الاقتصاد مليار و300 مليون دينار ما يسوي شي من قبل انقط في السوق اكثر منه ولا حرك في السوق اشعره

مو 1.07 مليار دينار يعني؟ مشكلة الدار بالمستحقات قصيرة الأجل وتطوير تدفقاتها النقدية وإعادة حقوق المساهمين لما كانت عليه .. حل هل مشاكل مع قرصة إذن للإدارة والأمور ترجع مثل السابق إن شاء الله

الحكومة إذا تدخلت بإنقاذ الشركة ما راح تتخلى عنها

السور

عضو نشط
توقيعك يناقض تعليقك

اذا انت لص احنا محنا لصوص!!!

لا تجمع مره ثانية

هذا اسم فيلم يالطيب لو شايفه كنت عرفت معناة الكلام اللى اقصده !!

أعلى