للبيع لابتوب Acer 12 إنش ..

الحالة
موضوع مغلق

أبوفلان

عضو نشط
للبيع يا أخوان لابتوب آيسر نظيف جدا جدا جدا

استخدامي الشخصي وقليل استخدمه لان عندي غيره 3 أجهزة

شريته قبل سنة من الوكيل الصراف

سعر الشراء 290 .. بس الكفالة انتهت الشهر الي طاف ..

المهم : الموااااصفات :

كور 2 ديو

160 غيغا هاردسك

2 غيغا رام

وايرلس , بلوتوث , كاميرا

وندوز فيستا

وهذه صوره ومعاه الجنطة الأصلية بروحها شاريها بـ 12

السومة مع الرقم ياشباب رجاءا

والجدية في الشراء

ابن عامر 2

عضو نشط
100

the2nd

عضو نشط
125 د.ك

ت 55050559

khaled salem

عضو نشط
اخوي اتمنى لك التوفيق بس انا شيكت على الجهاز عند الصراف ومسوين عروض حلوة والحين نفس مواصفات جهازك وزيادة 3جيجا 199دينار وشكرا جم اخر سعرك اللي انت خاطرك في اذا يازلنا اخذنا

y0usef

عضو نشط
اخوي اتمنى لك التوفيق بس انا شيكت على الجهاز عند الصراف ومسوين عروض حلوة والحين نفس مواصفات جهازك وزيادة 3جيجا 199دينار وشكرا جم اخر سعرك اللي انت خاطرك في اذا يازلنا اخذنا

-------------------------------------------------------------------------------------

انا اتمني اعرف شلون شيكت علي الجهاز عند الصراف ياخوي اذا ماتعرف البروسيسر شنو بس شغال تكسر بحلال العالم عشان تشتري برخص الاسعار انا شفت ردك علي جهازي قلت يمكن انا
حاط الموصفات كاملة بس هني الرجال مو حاط سرعت الجهاز واذا انت صاج صور الاعلان مع الموصفات وحطة خل الشباب يستفيدون

أبوفلان

عضو نشط

عليك بالعافية روح اخذه ..

يمكن غير الي عندي

الي عندي سرعته 2000 وكور 2 ديو ..

أبوفلان

عضو نشط
-------------------------------------------------------------------------------------

انا اتمني اعرف شلون شيكت علي الجهاز عند الصراف ياخوي اذا ماتعرف البروسيسر شنو بس شغال تكسر بحلال العالم عشان تشتري برخص الاسعار انا شفت ردك علي جهازي قلت يمكن انا
حاط الموصفات كاملة بس هني الرجال مو حاط سرعت الجهاز واذا انت صاج صور الاعلان مع الموصفات وحطة خل الشباب يستفيدون

يعطيك العافية على الرد اخوي

والمزاد مستمر

©A©

عضو نشط
السلام عليكم
كور 2 ديو كم سرعته ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى