عملاء امتريد..

love life

عضو نشط
عزيزي

حساب المارجن أدنى حد له 2000$ أما ال 25000$ فهذا حساب الابشن((Option) وليس المارجن وبحساب المارجن راح يعطونك دبل المبلغ اللي عندك بس أهم شئ يكون تاريخ التداول عندك زين يعني مايكون فيه خساير كثيرة لأنه انتا لو خسران أو عمرك صغير ما يعطونك المارجن .

animatedude

عضو نشط
طيب اخوي هل اطلب مارجن اذا جيت اسوي كل عمليه؟...ماهي الطريقه الامنه لطلب المرجن اخوك مبتدئ :eek: ...وكيف اعرف انه ماراح يتجمد حسابي..انا قريت في موضوع انه ممكن انه يتجمد حسابي 3 اشهر!...مابي اتورط فممكن تشرح لي كيف اطلب المارجن ؟ وشو اللي مطلوب مني على شان اتجنب التجميد؟
لك خالص الشكر.

love life

عضو نشط
عزيزي

انت تطلب المارجن مرة واحدة فقط بعدها حسابك يتحول من كاش الى مارجن وذلك عن طري Account Servisec ومن القائمة اللي على اليمين تختار
Request Margin Approval - (Online Form) وتعبي النموذج لاحظ لازم يكون الاسم زي اللي مكتوب في الجواز اللي انتا ارسلته لهم وكمان قائمة الدخل تختارها زي مانتا عبيتها في الابليكيشن .

بس كون حذر لا تستخدم فلوس المارجن لأنك لو خسرت راح تخسر بقوة

وآسف على التأخير لأني والله من يوم الربوع مني شايف سهم عليه العين والله يعين ويرزق الجميع

animatedude

عضو نشط
اخوي مشكور على الرد...تو عبيت الفورم وعندي احساس انه ماراح يسمحون انه يعطوني مارجن...لانه اول مافتحت حساب..اخترت cash & margin بس بعدين لما ارسلت لهم الفلوس...قالوا ماينفع يكون حسابك مارجن...وحولوه لي cash مادري ليش...الله يستر..

أعلى