مؤشر السوق7727 إيجابي مشروط بالنايمكس 59

sshhq

عضو نشط
مشكلة هالبشر الغيره رد رد طيب ولا استريح

UNIX

موقوف
مشكلة هالبشر الغيره رد رد طيب ولا استريح

غيره؟؟ ههههه

اي نسيت خل أنام دوام المتوسطه جدموه ربع ساعه صار دوام صيفي :)

UNIX

موقوف
عاد انا معاك ابيتك حياك برج بيتك اليديد ستاربكس و مره وحده نتطمش علي الصبايا

دز لي رقمك على الخاص،، أدق عليك بكره نتواعد بكاريبو :)

DENDARMA

موقوف
انزين السعودية معتمدة على النفط نفسنا بالضبط

في 2007 النفط ارتفع من 47 الى 147 دولار...

ليش سوقهم انهيار و سوقنا ارتفاع؟؟

:)

انا ما ادري ليش انت بس تجادل !!!؟ المهم انا من قريت لك في سهم الامتياز انك تبي ميزانية الربع الثالث علشان تحللها مت من الضحك على خبرتك ( الشركات الغير مدرجة غير ملزمة بالميزانية الارباع يا فطحل وهذا على سبيل المثال لا الحصر ) ولا تجادل اللي افهم منك تعلم منهم وبس .

frozen

عضو نشط
دز لي رقمك على الخاص،، أدق عليك بكره نتواعد بكاريبو :)

انشالله انا الحين في بيروت بعد عشرة ايام اداوم ورقمي يوصلك علي الخاص

UNIX

موقوف
انا ما ادري ليش انت بس تجادل !!!؟ المهم انا من قريت لك في سهم الامتياز انك تبي ميزانية الربع الثالث علشان تحللها مت من الضحك على خبرتك ( الشركات الغير مدرجة غير ملزمة بالميزانية الارباع يا فطحل وهذا على سبيل المثال لا الحصر ) ولا تجادل اللي افهم منك تعلم منهم وبس .

أنا أقولك خلك على بيع البرد و الدندرمة!

الامتياز شركة استثمارية و تخضع للمركزي و المركزي يطالب ببيانات مالية عن كل ربع سنة.

يالله لقط ويهك و أركض حافي دار مدار الحوش و صفق.

frozen

عضو نشط

حبيبي احلي ما بالمنتدي المجادله علشان الواحد يستفيد

DENDARMA

موقوف
أنا أقولك خلك على بيع البرد و الدندرمة!

الامتياز شركة استثمارية و تخضع للمركزي و المركزي يطالب ببيانات مالية عن كل ربع سنة.

يالله لقط ويهك و أركض حافي دار مدار الحوش و صفق.

الرد للمنفعة مو لك , ندري خاضعة للمركزي و ميزانية شهرية بعد تقريبية والربع سنوية تفصيلية ليس للافصاح على حسب فورمت المركزي واتحداك اذا يبتلي ميزانية ربع سنوية لشركة غير مدرجة معتمدة من المدقق يا فطحل بيتك :rolleyes: وروح نام وادرس قانون الفصاح والشركات عدل قبل لا تناقش الناس .

(طموح وقنوع)

عضو نشط
معلوم ان الشركه المدرجه تعاقب بالايقاف اذا امتنعت عن اعلان بياناتها
حتى ولو كانت الربع سنوبه!!

السؤال.. شركه غير مدرجه..ماهو عقابها؟؟:cool:
يمكن الادراج ثم الايقاف:cool:

ساره78

عضو مميز
شفيييج ام ضاري علي الاستاذ المخضرم المخ
ابدا سلامتك مافينى شى مالى شغل بالاستاذ الافخم الاكرم حميد السجايا المخضرم المخ :) صيدى مجرد توضيح للاخ دينيت لانه طلب استفسار فى حال سلبيته او ايجابيته ووضحت له المقصود بفصل الكلام بلونين كما وضح له طموح وقنوع فى المشاركه اللى تحت ووضحت لان الاستاذ المخ مارد عليه..ووضح له استفساره..

بقائنا بالسوق مشروط بالنايمكس في حال إيجابيته وفي حال سلبيته نخرج فورا"

الكلام واضح
:rolleyes:
هذا القصد ..الكلام واضح...

ضحكينا معاج .:confused:

وصلاه امى وابوى .وحياه الاخوه .والخضر:) ماضحكت على الاستاذ المخ انا اقدر اضحك يودونى ورا الشمس..انا وضحت لك استفسارك وبس...
(طبعا كلها اقسام باطله شرعا)..:)

DENDARMA

موقوف
معلوم ان الشركه المدرجه تعاقب بالايقاف اذا امتنعت عن اعلان بياناتها
حتى ولو كانت الربع سنوبه!!

السؤال.. شركه غير مدرجه..ماهو عقابها؟؟:cool:
يمكن الادراج ثم الايقاف:cool:

للاسف اخوي , هناك بعض الاعضاء ما عندهم مهنة اللى للمجادلة في اشياء اهو مو متخصص فيها وتوصل المعلومة للقارىء غلط , حتى الرد ما فيه اي احترام لاي عضو خاصة لما يكتب اخونا المخ بكل ادب واحترام يقوملك جم واحد ويرد رد يفشل , ما ادري ليش ادارة المنتدى ما تحط حد حق هالاعضاء اللي لا من ردود ولا معلومات صح .

جرس الاغلاق

عضو نشط
إذا مضى الماضي وفات الذي كان ** أخس ماتطري الرجال الحسايف

هذا بلا ابوك يا هيثم :)

يا حول الله

لاوالله هذا بلابوك يافؤاد

D.NeT

موقوف
للاسف اخوي , هناك بعض الاعضاء ما عندهم مهنة اللى للمجادلة في اشياء اهو مو متخصص فيها وتوصل المعلومة للقارىء غلط , حتى الرد ما فيه اي احترام لاي عضو خاصة لما يكتب اخونا المخ بكل ادب واحترام يقوملك جم واحد ويرد رد يفشل , ما ادري ليش ادارة المنتدى ما تحط حد حق هالاعضاء اللي لا من ردود ولا معلومات صح .

اؤيد كلامك 100%

لابد بان يكون الحوار هادئ بعيد عن استهزاء ومهاترات الي ماله داعي والهدف من هذا تنزيل من هيبه العضو المحترم ( المخ ) والكل يعلم توصيات المخ الذي اوصى بخروج من السوق وصدق تحليله .

EXTRACT

عضو نشط
سؤال مهم جدا متى اعرف انه دخول او خروج عند اي رقم يكون المؤشر

الو بورصة

عضو نشط

كلامك صحيح
فعلا فيه بعض المشاركات من بعض الأعضاء مامنها فايده00وتجد أنه يكتب وكأنه غير عاقل أو غير مكلف أو غير مسئول لما يخط بنانه
وهمهم الجدال العقيم ومحاولتهم الظهور حتى ولو بالفشل 00!!
وتجد بأنه يعتقد أنه هو العالم والفاهم بخبايا الامور ((وهو ضايع ))
ويحاول المشاركه لمجرد المشاركه 00وتجد آرائهم عكس الواقع والنتائج مخالفه لأقوالهم تماما00

جرس الاغلاق

عضو نشط
لتوضيح انا والاخ ابو فهد مانزلنا من هيبة العضو المحترم المخ انا ابصمله بالعشر انه محلل مخضرم

وقاعد استفيد منه فلا تحطنا بحلج الاداره

بورش

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

إخوتي الكرام أسعد الله صباحكم بكل خير
المواضيع السابقة
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=119810
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=119827
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=123051
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=125623
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=130165
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=164999

إرتفاع النفط أحدث إيجابيه في أسواق العالم جميعها

بقائنا بالسوق مشروط بالنايمكس في حال إيجابيته وفي حال سلبيته نخرج فورا"

النايمكس 59

وأيضا" بمساعدة المتوسطات المتحركة على اليومي والماكد الإسبوعي والشموع الإسبوعية والشهرية بعد النايمكس :) ونكتفي بتلك المؤشرات والذي أدى إلى إيجابية هذه المؤشرات إرتفاع البرميل :) الذي جذب السيوله إلى أسواق المال :)

:)
المخ

أول شي يعطيك العافيه على هذا الإجتهاد وحبك للنصيحه لأخوانك وبارك الله فيك على هذا المجهود

عندي نقاط بسيطه اتمنى ألقى لها جواب منك ياخوي :)

1- الموفنج افرج الي انت حاطه انا اشوف انك حاسبه على الـ Weighted وصححلي اذا انا غلطان, ال Weighted يكون دقيق لحساب الفترات القصيره مع الموفنج افرج, اما مع الفترات الطويله يستخدم ال Simple أو ال Exponential على حسب معطيات المؤشر. السؤال ليش مستخدم ال Weighted مع فتره طويله مثل الموفنج افرج 100؟ وانا عندي الدليل بأن مع الفترات الطويله يكون أدق ال Simple من ال Weighted لتحديد الإتجاه العام للسوق

2- النايمكس أخوي عباره عن المعادن والنفط والغاز, ومادري ليش ذكرت ان المؤشر مربوط بالنايمكس, اذا فعلاُ هو مربوط بالنايمكس ... الذهب قفز قفزه سعريه في نهاية شهر 10 - بداية شهر 11 من 701 وانتهى في أواخر فبراير على 993, ولما ريح الذهب من وقتها وبدأ بالنزول .. السوق الكويتي بدأ يصعد, إذاُ النايمكس ماله دخل بالموضوع. يمكن انت تقصد النفط بروحه بس :) وانا لي رأي فيه معارض ومؤيد.

3- ذكرت أخوي تكوين الشمعات على الإسبوعي ايجابي, مادري شنو النموذج الي تقصده أخوي عشان تحسبه انه ايجابي, ممكن تذكره لي :)

اتمنى ألقى منك رد أخوي الكريم على هذي النقاط
وبالتوفيق ان شاء الله

UNIX

موقوف

الرد للمنفعة مو لك , ندري خاضعة للمركزي و ميزانية شهرية بعد تقريبية والربع سنوية تفصيلية ليس للافصاح على حسب فورمت المركزي واتحداك اذا يبتلي ميزانية ربع سنوية لشركة غير مدرجة معتمدة من المدقق يا فطحل بيتك :rolleyes: وروح نام وادرس قانون الفصاح والشركات عدل قبل لا تناقش الناس .

توني أنتبه لك.. لا تصطاد بالماء العكر.

انت قلت انه الشركات الغير مدرجة غير ملزمة بإخراج بيانات مالية مرحلية تصدر كل ربع سنة.

*ردينا عليك و قلنا الامتيار شركة استثمارية و مراقبة من قبل المركزي و لها بيانات مالية ربعية.

بعدين قلت ان الشركات لها ميزانيات شهرية و ربع سنوية، لما أنا حكرتك بالزاوية و قلت انك تتحداني اني أييبلك ميزانية ربع سنوية مدققة "auditted" و قلت أروح أنام و أدرس قانون الفصاح و الشركات عدل قبل لا أناقش.

*أولاً ماكو شي أسمه بيانات مالية شهرية، يسمونها حساب إداري "management account".

*أختلافنا كان عن وجود بيانات مالية ربعية و من عدمه، التدقيق ما كان عنصر نقاش. و نعم مافي مدقق يعتمد بيانات مالية مرحليه هههههه

* أنا مادري شنو تقصد بقانون الفصاح بس بالنسبة لقانون الشركات عارفينه من قبل لا تبلش تبيع دندرمة بالفرجان.

*أنا ما أناقشك أنت دور لي واحد يفهم أكثر منك و أنا حاظر. أنا مو فطحل بيتك، بس أبصم لك بالعشر ان ال tea boy عندنا يعلمك محاسبة و هذا تحدي جدام ربع المنتدى :)

aliii

موقوف
لا حول ولا قوة الا بالله

هدوا الرجال بحاله

:mad::mad:

.

أعلى