للبيع MacBook pro

الحالة
موضوع مغلق

Grofaz80

عضو نشط
اسحب سومتي .. لاني ولله الحمد شريت جهاز
والله يرزقك باللي يشتري جهازك بالسعر اللي في بالك

bo^naser

عضو نشط
اخوي انا شراي بس كم تبي فية وجم اسبوع مستعمل

TRAPQ8

عضو نشط
دام بوحمود سحب سومته انا للحين عند كلمتى 315 شراى 65003277

مؤشر اخضر

عضو نشط
دام بوحمود سحب سومته انا للحين عند كلمتى 315 شراى 65003277

اخوي سومتك على عيني وراسي بس انا قايل المزاد يبدي 400 وانت تقولي 315 وانت اكيد انك عارف انه هذا مو سعره ولا حتى نص سعره

TRAPQ8

عضو نشط
صبحك الله بالخير اخوى لا بس قويه مو نص سعره :) اخوى للعلم فقط البرو اليديد تو بروسيسار موجود بحولى يبيعونه ب 580 دينار هذا اليديد يعنى نص سعر اليديد 290 دينار وانت عندك القديم يعنى 315 دينار اكثر من نص سعر الموديل الجديد تحياتى :)

TRAPQ8

عضو نشط
الله يرزقك انشالله والحلال حلالك بالنهايه وانت ابخص فى بس هم انا عند سومتى اذا عزمت انا شراى:)

مؤشر اخضر

عضو نشط
صبحك الله بالخير اخوى لا بس قويه مو نص سعره :) اخوى للعلم فقط البرو اليديد تو بروسيسار موجود بحولى يبيعونه ب 580 دينار هذا اليديد يعنى نص سعر اليديد 290 دينار وانت عندك القديم يعنى 315 دينار اكثر من نص سعر الموديل الجديد تحياتى :)

صبحك الله بالنور والسروور
اخوي ليش قويه وين بحولي ابيعون ماك بوك برو 580 دينار انت تقصد ماك بوك 580 اكد على معلوماتك ترا انت غلطان روح حق اي سيتي او ديجت وشوف سعره جم وراح اتعرف قيمته عندهم 870 دينار وتقدر اتأكد بنفسك وماله داعي تبخص بحلال احد ياخوي كل واحد وحر بحلاله

مؤشر اخضر

عضو نشط
يا جماعه قلت لكم المزاد فوق ٤٠٠ لحد اقولي اقل من هالسعر ولا انا لي الحين عند سمتي اسمحولي

TRAPQ8

عضو نشط
اخوى انا ما بخصت حق احد وكلامى مافى اى نوع من الغلط تقدر تمر حولى اليوم بمجمع القيروان اول محل اييبونه من امريكا اللهم الفرق بينه وبين الايستى الكيبورد بس عربى بس الجهاز نفسه اخوى وبالنسبه حق البرو القديم اول شى لو بتروح حق الايستى بقولولك مافى منه للانه نزل الموديل اليديد ولو بتفكر تطلبه من بره بيطلع عليك سعره حول 450 دينار والى اقصده الماك برو مو الماك بوك بالتوفيج اخوى واسف على الازعاج

مؤشر اخضر

عضو نشط
تسلم اخوي انت صح كلامك موجود بالقيروان بس مو هذا سعره واذا توديه عشان اسولك الكيبورد عربي الي اشب ليتات زياده على سعره ١٢٠ دينار تقدر اتروح وتأكد عند دجت واذا بتطلبه من النت دش على سايت ابل وشوف جم سعره اكثر من ٤٥٠ دش السايت بنفسك وتأكد
وعلى فكره انت تقول مو موجود عندهم لان نزل اليديد بس لتصليح معلومتك اليوم انا عندهم وموجود القديم ١٥ انش و ١٧ انش لي الحين موجودين في المارينا
وهذا سايت امازون اذا حاب تطلبه شوف جم يطلع عليك كويتي وعلى فكره هذا الي بالسايت مواصفات اقل من الي عندي
http://www.amazon.com/Apple-MB133LL-15-4-inch-Processor-SuperDrive/dp/B0013FLU96/ref=sr_1_8?ie=UTF8&s=electronics&qid=1243302427&sr=8-8

ouss

عضو نشط
اخوي انا عندي نفس جهازك واقولك اقل من ٥٥٠ حرام حرام حرام تبيعوا عشان جهاز الماك حقو في

وانا علي لو يجيني بجاهزي هاي الاسعار افضل اهدي لأي احد وما ابيعو بهيدا السعر ونصيحة اخوي جهاز الماك قلو ناسو واللي يبي يدفع حقوا وما يبخس في وموفق بالبيعة

مؤشر اخضر

عضو نشط
اخوي انا عندي نفس جهازك واقولك اقل من 550 حرام حرام حرام تبيعوا عشان جهاز الماك حقو في

وانا علي لو يجيني بجاهزي هاي الاسعار افضل اهدي لأي احد وما ابيعو بهيدا السعر ونصيحة اخوي جهاز الماك قلو ناسو واللي يبي يدفع حقوا وما يبخس في وموفق بالبيعة

الله يجزاك الخير يا ouss مشكور يا طيب على التوضيح والله انا عارف هالشي بس بعض الناس مو عارف هالشي وكل واحد وحر
وكلامك على العين والراس
تسلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى