جامعة بريطانيا

نوخذه

عضو نشط
السلام عليكم
شباب منو عنده فكره بجامعات بريطانيا لإستكمال دراسه الهندسه بعد الدبلوم .
يعني الى مخلص الدبلوم سنتين يروح بريطانيا ويدرس سنه كامله بالجامعه ويخلص الهندسه .
ارجوا الافاده من الاخوه وشاكر لكم
اسم الجامعه والتكاليف وشنو شروطهم

السلام عليكم

اللي اقدر افيدك فيه هذا رقم مكتب عن طريقه شباب وايد انقبلوا بجامعات برة الكويت لكن شلون الطريقة ما ادري تقدر تتصل وتستفسر منهم

97398085

نوخذه

عضو نشط
السلام عليكم

اللي اقدر افيدك فيه هذا رقم مكتب عن طريقه شباب وايد انقبلوا بجامعات برة الكويت لكن شلون الطريقة ما ادري تقدر تتصل وتستفسر منهم

97398085

جزاك الله خير وما قصرت

غريب77

عضو نشط
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

اخوي بو عبد الرحمن لو ماعليك امر المكتب حق بريطانيا بس ولا كذا دولة لاني عندي دبلوم ميكانيكا وابي اكمل هندسة وابي جامعه بس مايكون الدراسه طوال السنه يعني وقت اختبارات لظروف العمل ويكون معترف فيها للتعليم العالي

وشكرا

عبدالرحمن 84

عضو نشط
وعليكم السلام
انا ياخوي طالب في جامعه uclan في المملكه المتحده وادرس في تخصص هندسه ميكانيكيه
ومدة الدراسه سنه بعد الدبلوم ويوجد ثلاث جامعات معروفات يقبلن سنه بعد الدبلوم وهن ليدز وابردين وداربي و uclan
رسوم الجامعه تقريبا 8500 باوند يعني كويتي تقريبا 4000 دينار
والشروط شهادة ثانويه وشهادة دبلوم باللغه الانجليزيه
ويمكن ان يكون السنه هذي مايقبلون الي ماعنده لغه لان السنه الي طافه يقبلون مومشروط اللغه (ELES)
والمصروف يتراوح مابين 500 الى 700دينار شهريآ
واذا تسكن مع شباب وتلقون سكن رخيص راح تقل عليك التكاليف
واي استفسار انا حاضر

al7loo

موقوف
هلاوالله اخوي عبدالرحمن ابي استفسار عن دراسة الماستر محاسبة في بريطانيا وين تنصحني وانا مو قوي حيل بالانجليززي وجم تكلفة الدراسة وشكرا

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

اخوي بو عبد الرحمن لو ماعليك امر المكتب حق بريطانيا بس ولا كذا دولة لاني عندي دبلوم ميكانيكا وابي اكمل هندسة وابي جامعه بس مايكون الدراسه طوال السنه يعني وقت اختبارات لظروف العمل ويكون معترف فيها للتعليم العالي

وشكرا

السلام بالنسبة للمكتب لعدة جامعات في مكتب ثاني بمجمع مغاتير اللي بالفروانية الشباب وايد يتكلمون عنه

حسب اللي فهمته من الشباب التعليم العالي متشدد لكن بالنسبة للجامعات اللي تعطيك مجال انك تختبر ما ادري عنها

واسمحولي اذا في تقصير والله مالي تجربة بهالمجال لكن مجرد اطلاع عن طريق الربع

عبدالرحمن 84

عضو نشط
هلاوالله اخوي عبدالرحمن ابي استفسار عن دراسة الماستر محاسبة في بريطانيا وين تنصحني وانا مو قوي حيل بالانجليززي وجم تكلفة الدراسة وشكرا

ياهلا اخوي والله بنسبه حق الماستر مادري كم تكلف
بس اذا تشوف نفسك مو قوي بالانجليزي سو اختبار وانصحك انك تدرس ولغتك زينه بس ترا تقدر تمشي وانت لغتك ضعيفه بس راح تتعب

نوخذه

عضو نشط
وعليكم السلام
انا ياخوي طالب في جامعه uclan في المملكه المتحده وادرس في تخصص هندسه ميكانيكيه
ومدة الدراسه سنه بعد الدبلوم ويوجد ثلاث جامعات معروفات يقبلن سنه بعد الدبلوم وهن ليدز وابردين وداربي و uclan
رسوم الجامعه تقريبا 8500 باوند يعني كويتي تقريبا 4000 دينار
والشروط شهادة ثانويه وشهادة دبلوم باللغه الانجليزيه
ويمكن ان يكون السنه هذي مايقبلون الي ماعنده لغه لان السنه الي طافه يقبلون مومشروط اللغه (eles)
والمصروف يتراوح مابين 500 الى 700دينار شهريآ
واذا تسكن مع شباب وتلقون سكن رخيص راح تقل عليك التكاليف
واي استفسار انا حاضر
الله يرحم والديك وجزاك الله خير

أعلى