أسعار بيع الاراضي بشرق القرين

الحالة
موضوع مغلق

musad

موقوف
أخر كشف صادر من وزارة العدل يوضح الاسعار الحالية للأرضي بشرق القرين ويبين الارتفاع الحاصل بالفترة الاخيرة وهذا للتأكيد الخبر والرجاء من الدخلاء عدم المهاترات

http://www.moj.gov.kw/RealEstate/census/3-5-7-5/page1.htm

خسران جداً

موقوف
الحين صار موقع العدل اهو الصحيح؟ في ارض في ابو فطيره الحرفيه 1000 متر ب72 الف..يعني سعر ال500 المفروض 36 الف ..هذا سعرها العادل.

اما ما يحدث بالبيع والشراء...هذي لعبة تجار العقار...ويمكن واحد بالغلط مسكين مقصوص عليه داش وياهم. اما الاغلبيه تجار العقار يسوون هالحركه على شان يحركون السوق...

يعني بالعربي. إلعب غيرهاااااااااااااا

خسران جداً

موقوف
بعدين لو هذا سعرها الصجي...جان ما اهتميت انت و ربعك في راي الللي بالانترنت ولا همك الدخلاء على قولتك...بس انتو لا حول ولا قوه تبون تقنعون الناس ان صج هذا سعرهم...والا بالصج مو سعرهم...ارض في ابو فطيره سعرها العادل الحالي 40 الف.

q8-speed

عضو نشط
وينك يا وزير الاشغال شوف شلون الناس تتمصخر علي شرق القرين لي انهامافيها خدمات والله ق

وينك يا وزير الاشغال شوف شلون الناس تتمصخر علي شرق القرين لي انهامافيها خدمات والله قهررررررررررررررررررررررر::verymad::

beemer

عضو نشط
لحد يستعجل و هالكلام ماخذين خيره و باجر بتشوفون الاراضي مقططة على 40 و 50 و شراية ماكو بس خل ابلش المجلس و ادش الربع الثالث

musad

موقوف
لحد يستعجل و هالكلام ماخذين خيره و باجر بتشوفون الاراضي مقططة على 40 و 50 و شراية ماكو بس خل ابلش المجلس و ادش الربع الثالث

:eek::eek:

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
بعدين لو هذا سعرها الصجي...جان ما اهتميت انت و ربعك في راي الللي بالانترنت ولا همك الدخلاء على قولتك...بس انتو لا حول ولا قوه تبون تقنعون الناس ان صج هذا سعرهم...والا بالصج مو سعرهم...ارض في ابو فطيره سعرها العادل الحالي 40 الف.

اخى الكريم اسمحلى على المداخلة
الفرق كبير بين السعر العادل و الواقع الفرق بينهم شاسع

معلومة 70% من اراضى شرق القرين كانت مضاربة من تجار كبار وكلهم مطلوبين للتمويل و غيرة بنظام الاجارة وتم التجديد لهم لعقد الاجارة وسيتم التجديد السنة القادمة لسبب واحد
احد العملاء لجية اكثر من 280 قسيمة تم شراء القسيمة بأسعار 180 الف دينار للقسيمة فى حالة البيع فى هل اسعار العميل خسران 28 مليون دينار خسارة محققة ولكن العميل من الطبيعى يقوم بتجديد العقد بنسبة ارباح بحد اقصى 10% يعنى خسارة لمبلغ التمويل وقجرة 2.5 مليون دينار ولجية احتمال رجوع الاسعار لتقليل الخسارة و من الطبيعى العميل يختار التجديد .

ومن جانب أخر لنقول ان الاسعار انهارت الى 40 حسب تقيمك للأسعار راح اعطيك مثال واحد العميل هذا نفسة ستكون خسارتة اكثر من 39 مليون دينار و سيمتنع عن الدفع و ستكون خسارة محققة لة و بنفس الوقت خسارة للبنك الممول بمبلغ 39 مليون لعميل واحد فقط ، فما بالك بباقى العملاء هل تتوقع ان تسكت الدولة لهذا الانهيار قليل من التفكير .

و اخيرا انا شخص اطلب منك اليوم تزويدى ب 100 قسيمة و انا على استعداد لتوفير احد العملاء للشراء على 85 الف و ليس 40 الف حسب تقييمك

و تقبل مرورى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى