ضروري الدخول يالمؤشر

اول

عضو محترف
التسجيل
14 أبريل 2004
المشاركات
4,342
الإقامة
السعودية- الرياض
اقتراح لمسئولي المنتدى لايخفى عليكم كثرت المتعاملين بالاسهم الامريكيه عن طريق الانترنت على المستوى العربي بشكل عام والخليجي بشكل خاص والذي يقدر عددالمستثمرين في الاسهم الامريكيه من دوله خليجيه واحده وهي السعوديه 200000مستثمر وذلك بنا على بيانات نشرت في جريده الاقتصاديه السعوديه بعدتوقع تجميد ارصده سعوديه في امريكاعام 2001بعد ضربت البرجين .و صعوبه حضور الاغلبيه للدورات المقامه عن الاسهم الامريكيه وارتفاع السعرعلى البعض الاخر وتباعد المده بين دوره واخرى ولهذا السبب انا اقترح عليكم تصويير الدورات على شكل اشرطه {{{فيديو }}}وبيعها في الاسواق واتمنى ان لايقتصر الشريط على التحليل المبدئي للتحليل الفني بل يتعداه الى مرحله{{{ التاجر المحترف والتحليل الاساسي}}} والمصطلحات الانقليزيه للاسهم مع ترجمتها للعربيه ولا ننسىخدمه الوساطه الدوليه......... :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: في النهايه اتمنى ان لاتنسوا نسبتي من الارباح ;) ;) ;)
 

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
التسجيل
30 أغسطس 2001
المشاركات
6,732
الإقامة
الكويت
الأخ اول

أشكرك على هذا الإقتراح والذي تم طرحه عدة مرات سابقاً ولكن بسبب عملية عدم وجود قوانين صارمه لحفظ الحقوق في الوطن العربي مما يؤدي إلى القرصنه وعملية النسخ الغير قانوني فإن هذا الإقتراح غير قابل للتنفيذ


شكراً لك
 

GmC_8

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2004
المشاركات
61
الإقامة
الكويــت
الأخ المؤشر

الدكتور \ فهد الحويماني , بكتابة شرح معلومات رائعه و جدا مفيدة للمستثمر بالبورصة الأمريكية , رائع للذي لا يملك خبرة باللغة الأنجليزية :eek:

مع ذلك لم يخف من القرصنة , زائد أن الكتاب بطبعة جميلة و منسقة و بثمن مقبول

أيضا لا أستطيع أن أتجاهل ما تعلمته من مواضيع الأخ ابو ناصر للتحليل الفني بمنتدى أعمال الخليج , الله يجزاه خير على كل معلومة تعلمتها من المواضيع في قسم التحليل الفنـي , من هنا أدعوا له بالتوفيـق كرد جميل على الأقل.
مع أنني لا استطيع أن أكتب ذلك بأعمال الخليج لأنني لا أملك نك نيم هناك

والله ولي التوفيـق
 

العندليب

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2003
المشاركات
101
الإقامة
Kuwait
تحياتى للجميع

حقيقه فكره اكثر من رائعه ... ولكن للاسف هناك مشكله كبيره سوف تواجه هذا العمل وهى التفاعل التلقائى مع المحاضر فشرح التحليل الفنى من خلال شريط يحتاج الى اسئله واجوبه عده من قبل المتلقى والمحاضر وهذا ما لا يوفره الشريط التعليمى , فكما اذكر انه خلال الدوره التى اشتركنا بها كان ثلث وقت الدوره للشرح والثلثين للاسئله العديده فبرغم من الشرح السلس الا ان المشاركون بالدوره يطرحون الاسئله بشكل عفوى ومتكرر نتيجه لصعوبه فهم العديد من المواضيع الخاصه بالدوره والتى كانت بحاجه الى شرح اكثر حتى تتضح الصوره خصوصا للمبتدئين فى هذا المجال .
 

اول

عضو محترف
التسجيل
14 أبريل 2004
المشاركات
4,342
الإقامة
السعودية- الرياض
استاذي الكريم المؤشر كلامك مظبوط ميه بالميه لكن فيه حل هذا اذا ماخانتني الذاكره اذكر انه فيه تقنيه في احد اقراص ال{{{ cd }}} اواحد الشركات المنتجه للاقراص لديها تقنيه على اقراصها تمنع النسخ من الاقراص ويستحيل نسخه بتاتا ... اما بخصوص التفاعل التلقائي يا استاذ عندليب يمكن تجاوز هذه المشكله بي جمع اكثر الاسئله طرح واغربها ايضا........... :) :) :)
 
أعلى