ياسهم الديرة طفح الكيل عفوا دولية م.أ

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة المحسود, بتاريخ ‏19 مايو 2009.

  1. المحسود

    المحسود موقوف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2004
    المشاركات:
    909
    عدد الإعجابات:
    0
    بس يكفي اذلال لمساهمين دولية م.أ اخذتم اسهم الناس ببلاش و المساهمين مستائين جداا لدرجة الغلايااان على قول المثل المصري
    ( عشمتني بالحلق خرمت وداااني ) لانريد دمج بهذه الصورة كل يوم نزول السهم الى متى تبون يزيد عدد الضحايا يعني ؟؟

    واعتذارا لفلم ( بس يابحر ) على فكرة الفلم هذا ناجح وبين مدة ومدة
    اشاهد هذا الفلم من اخراج العبقري الفنان خالد الصديق
     
  2. الشاهين1

    الشاهين1 موقوف

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,796
    عدد الإعجابات:
    0
    اي والله يالمحسود طفح الكيل وبلغ السيل الزبي وعسي الله يعوضنا ويعوضكم بكل خير
     
  3. المحسود

    المحسود موقوف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2004
    المشاركات:
    909
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا اخي العزيز شاهين 1 على المرور
    و اشكرك على كلامك الطيب
    و توقيعك رائع جدا و الله يوفقك
    و احضروا الجمعية العمومية لشركة الديرة و لا تقصرون