rbdc للمتابعه

cbc818

عضو نشط
التسجيل
9 مايو 2006
المشاركات
411
الإقامة
الكويت
نازل عليه خبر اليوم /

RBID.com شركة والمستجدات المالية وترتفع بينك صحائف مركز "معلومات جديدة"
يوم الثلاثاء 19 مايو 2009 ، 9:15 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
شرب حتى الثمالة! ذات الطباعة : شركة RBID.com
نيوبورت بيتش (كاليفورنيا -- (الأعمال السلك) -- RBID. com ، وشركة بينك صحائف : RBDC -- أخبار) اليوم أنها أفرجت عن البيانات المالية الحالية ، وذكرت لهم صحائف بينك للتحميل والكشف. نشر تحديث هذه البيانات المالية ، مع الوثائق المرفقة من RBID المالية للفريق قوي ، وترى رسالة من المستشار القانوني للشركة ، ومؤهلا لRBID "معلومات جديدة" مع الوضع بينك صحائف. ويمثل هذا التحرك التصاعدي من أربعة مستويات لمركز ثانى اعلى مستوى ممكن ، وRBID قد أخطرت بينك صحائف أن هذه التغييرات سوف تنعكس على الموقع بعض الوقت اليوم.

ونقلت ذات الصلة
رمز تغير الأسعار
RBDC.PK 0.00 +0.00


( "ق" : "rbdc.pk" و "ك" : "C10 ، l10 ، P20 ، T10" و "س" : "" ، و "ي" : "") RBID.Com ، الرئيس التنفيذي لشركة روثمان ألن علق " هذه الأحداث تمثل معلما هاما في نمو RBID باعتبارها شركة للتداول العام ، مع تقديم المزيد من الكشف عن إدارة استمرار الجهود الرامية إلى بناء على المدى الطويل للشركة. في الآونة الأخيرة من المنتجات GLA شركة فرعية وضعت لنا في موقف أكثر قدرة على المنافسة في السوق ، وعلينا الآن أن تتخذ الخطوات اللازمة لتعزيز أعمالنا وتقديم التقارير المالية والتجارية الدولية الخيارات. "

وحول RBID.COM GLA شركة

RBID.COM شركة بتسويق وتوزيع منتجات الصحة والتغذية الى قاعدة عملاء في جميع أنحاء العالم من خلال شركة مملوكة بالكامل لGLA الدولية المحدودة GLA هي مربحة وسريعة النمو في المبيعات المباشرة للشركة والتي تشمل المنتجات الصحية والطاقة والمشروبات ، وشبكات المياه قلوي وSuperfoods ، والتي يتم تسويقها من خلال قوى متعددة الأعراق وشبكة التوزيع. GLA كما يتيح الفرصة التوزيع على مستوى القاعدة ، مع توفير التدريب والدعم الكامل من خلال تنسيق كوستا ميسا ، كاليفورنيا المقر.

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة www.rbid.com و / أو www.glainc.net.

آمنة هاربور بيان : هذا يتضمن الافراج عن تطلعي البيانات بالنسبة لنتائج العمليات وأعمال RBID.com المحدودة ، التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. الشركة الفعلي في المستقبل نتائج تختلف جوهريا عن تلك التي نوقشت. وتنوي الشركة ان هذه التصريحات حول التوقعات المستقبلية للشركة ، بما في العائدات والأرباح في المستقبل ، وجميع البيانات الأخرى تطلعية تكون خاضعة ل"المرافئ الآمنة" تقديم الأوراق الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995
 

cbc818

عضو نشط
التسجيل
9 مايو 2006
المشاركات
411
الإقامة
الكويت
فاليوم فوق ال 61 بسعر 0.0002
 

cbc818

عضو نشط
التسجيل
9 مايو 2006
المشاركات
411
الإقامة
الكويت
فاليوم 181 مليون
العرض 3
 

cbc818

عضو نشط
التسجيل
9 مايو 2006
المشاركات
411
الإقامة
الكويت
اليوم الثاني
فاليوم اكثر من 91 مليون
العرض 3 بني
 
أعلى