مؤشراتي Wanted !!!!

خوش ولد

عضو متميز
يسعد مساك وطابت اوقاتك يا مؤشراتي !!!
علام جيزان يا مؤشراتي وشفيها جيزان يا مؤشراتي ؟ مللتنا جيزان يا مؤشراتي !!! طوفت جيزان علينا ارباح في شركات ثانية يا مؤشراتي !!!! واسهم كثيرة يا مؤشراتي ارتفعت واحنه اندفنا بجيزان يا مؤشراتي !!!! انا افتكيت من هالجيزان بخسارة ولحقت عمري في بعض الاسهم مثل اصول والعقاري وسلطان !!!

كلمة الحق تنقال ان تحليلك الفني ممتاااز لابعد الحدود ومقنع لكن ما ينفع مع البحر !!!!!!!!!

صدقني لو مع اي شركة ثانيه بعيدة عن البحر جان جان تمشى الرياح مثل ما تبي السفن , لكن البحر ما يمشي معاه لا تحليل ولا غيرة !!!!!!!!
البحر حالف يجمع الاسهم الي توزعت كلها و200 % مو شوية يبيلها وقت كبير وفي ناس اشكثرهم باسهم قوي ما يبيعون لو شنو ويملكون ملايين طيب شنو الحل ؟؟ الحل من وجهه نظري الخروج من السهم لان بصراحه محنه قدهم ونروح اندور اسهم لها مجال ترتفع افضل من هالجيزان !!!
وسامحنا يا مؤشراتي !!!

mn7ash

عضو نشط
ابشررررو يا جماعة اسهم في صعود يومي باذن الله كل يوم 20 فلس السبب الرئيسي

خروج خوش ولد منسهم جيزان

الراحة النفسية من خروج خوش ولد مما يدفع السوق لصعود اسهم البحر

هههههههههههههههههههه لا تزعل

مؤشراتي

عضو محترف
الأخ الصديق : خـوش ولــد

أهـلا وسهـلا ، وطابت كل أوقاتك . . .

طالما أني ( WANTED ) ، طالما أني ( مجـرم ) أو ( هارب من العدالة ) :) وأصبحت كالمجرمين والقتلى الهاربين والذين يختبئون في الكهوف والادغال :) :)

أخي الكريم وباختصار ، وبدون أي شروووووووح كثيرة وطويلة ومملة ، أستطيع أن أختصر كل الكلام ببضعة سطور مختزلة :)

1 ]] التحليل الفني ، عبارة عن قراءة لخارطة نفسية يتخذها المتداولون أينما كانوا ، سواء كانوا أهل ( البحر ) أو أهل ( البر ) ، سواء كانوا من أهل ( السمك ) أو من أهل ( اللحـم ) ، سواء كانوا من أهل ( الطرابيش ) أو من أهل ( الغترة والعقال ) :) ... التحليل الفني هو تحليل فني لا يعرف كبير ولا صغير ، ولا يعترف بهذا أو ذاك .

2 ]] حين يقوم المحلل الفني بإعطاء ومضة فنية أو إرشاد فني تجاه سلوك مجموعة مستهلكين ( منهم أنا ) عما قاموا به في حركة سابقة وما سيسفر عن تلك الحركة السابقة ( السلوك النفسي ) حركة لاحقة ( تالية ) .. هو ما يحدث هنا في السوق الكويتي وما يحدث في أسواق الدنيا كلها .

3 ]] أفيدك علما بأن التحليل الفني الذي أقوم بطرحه ، سبق وأن خدم كاتب هذه السطور لعدة مرات .

4 ]] هناك جهد كبير أقوم به لجمع المعلومات ولتحليل البيانات التي قمت بجمعها ، ولا أخفي عليك ، فكل 10 أسهم أخرج منها 3 أسهم تضبط معي طبقا لم جاء في دورة المؤشرنت التي كنت أحد الحضور بها قبل خمسة شهور تقريبا ، علما بأن الدورة مخصصة للسوق الأمريكي !!!! ، وأقوم بتطبيق الأفكار في السوق الكويتي بعد جهد جهيد لتوفير المعلومات .

5 ]] ما يحدث في سهم جيزان هو ما يسمى بمرحلة تمـاسك ، التماسك وبايجاز نظري هو تداول متعمد يقوم بـه ( بـعض ) التجار ، سواء كانوا هؤلاء ( البعض ) محفظتين أو صندوقين أو تاجرين أو ..... من يكن ، يقوموا بسلوك متعمد بجمع أكبر قدر ممكن من الأسهم من خلال التداول الضيق الذي يحدث ، وما جرى مع سهم جيزان ، أقصد الاطالة التي حدثت للصعود الذي لم يحدث هو توزيعة الأسهم المنحة ، فالتوزيعة كانت خاطئة ( رأي شخصي ) ، وهذا ما أثر على سير سلوك السهم .

6 ]] لا يهم متى تأتي ساعة الصفر للصعود ، فمثل ما أنت وأنا نريد تحقيق الربح ، أيضا هـم ( وأكرر : هــم ) يهدفون من خلال تكتيكاتهم واسترايجياتهم إلى تحقيق الربح ، فأنت وأنا نريد تحقيقه بأقصي سرعة ، وهم يريدون ذلك من خلال التأني والتروي لتحقيق ما قاموا بتخطيطه ووضعه على ورق من تكتيك وهدف مدروس .

7 ]] لا أعلم الغيب حين أقوم بالتحليل الفني ، لكن المؤشرات المعطاة أمامي ستسعف لي الكثير وستجعلني أتخذ القرار .

أخيرا ]] تأكد بأن التحليل الفني رائع ونتائجه مذهلة ولا تعلم كم أكون في غمرة السعادة حين أقوم بتحليل سهم وأكتشف نتائجه بعد بضعة أيام صحيحة مائة بالمائة ، حينها أجد نفسي في المرآة واحد من أحد كبار المضاربين وأحد كبار مدراء الصناديق ، وكأني جالس معهم جنبا إلى جنب وأسمع ما يقولون وأعطي أوامري للبروكر .. كل هذا يحدث حين أقوم بالتحليل الفني فقط .

وليس آخرأ ]] أشكرك على طرح هذا الموضوع الذي كان مثمر لي ولكل من يقرأ سطورنا .

حوت السوق

عضو نشط
معاك حق

الاخ مؤشراتي :
مع اني مو شاري جيزان ومالي علاقة بهالسهم ، بس معاك حق في الكلام اللي تقوله 100%

خوش ولد

عضو متميز
منحاش تصدق والله اربع اسهم كل ما اطلع منها ترتفع وطنية عقاريه وكويتية تمويل والدار ود. للاجاره والحين بعنا جيزان والله منحاش الاسهم الاربعه الي ذكرتهم لك من بعتهم صعدوا على طول يعني اتوقع والله العالم ان رفعه جيزان قريبه جدا والسبب مثل ما قلت ان خوش ولد طلع منها :d :d

اعرف متى ادش السهم لكن مشكلتي ما اعرف متى اطلع منه وهذه مشكله كبيره !!!

الاستاذ الكبير مؤشراتي

كنه نبي نصدر قرار اقامه جبريه عليك بالمنتدى لكن دامنك رديت خلاص هونا :d
ويعطيك العافيه على هالشرح الممتاز الي قله يجيد هذا التحليل بس انا عندي تعقيب بسيط وارجو انك تتقبله

اذا كان التحليل الفني ما يعطيني وقت معين لارتفاع السهم فما فائدة التحليل الفني ؟؟؟؟

وسامحنا يا مؤشراتي :)

أعلى