دول الخليج تتمنى تراجع الامارات عن قرارها حتى لاتتاثر المشاريع المشتركه

الحالة
موضوع مغلق
اخوى سوق الحمام السعوديه لها وجود بالزور مثل وجود الكويت بالخفجى ولايمكن الانسحاب لان الانتاج مشترك البحرى يوجد فى الخفجى والبرى فى الوفره ولك جزيل الشكر

بصرك

عضو نشط
موديز: تصنيفات دول الخليج العربية لن تتأثر بمشاكل الاتحاد
Wed May 20, 2009 1:51pm GMT اطبع هذا الموضوع[-] نص [+] دبي (رويترز) - قالت وكالة موديز للتصنيف الائتماني ان قرار الامارات العربية المتحدة بالانسحاب من خطة الاتحاد النقدي بمنطقة الخليج العربية لن تؤثر على التصنيف الائتماني للامارات وكذلك الدول الاخرى المعنية بالمشروع.

وقال تريستان كوبر المحلل لدى موديز في بيان "لن تتأثر التصنيفات السيادية للامارات تأثرا مباشرا بقرارها الانسحاب من اتفاق العملة الموحدة. وبالمثل لن تتأثر التصنيفات السيادية لدول مجلس التعاون الخليجي الاخرى بأي احتمال لتأجيل مشروع العملة الموحدة أو الغائه بسبب قرار الامارات."

وأضاف "سيكون قرار الامارات بالانسحاب من اتفاق العملة الخليجية الموحدة - ان كان نهائيا- ضربة شديدة للمشروع نظرا لكونها ثاني أكبر اقتصاد بمنطقة الخليج وان سلطنة عمان انسحبت بالفعل من الخطة."

هذي اول الغيث

سوق الحمام

عضو نشط
شتقصد انت بكلامك ان نحب السعوديه اكثر من الكويت
اقول الواقع تشكك في وطنيتنا
لن اسمحلك بتكرير هالكلام
ليش اتحداك تقولي على اي اساس
بنيت تحليلك
الكويت ولا السعوديه
اقتصاد
مساحه
عدد سكان
تواجد الحرمين
بعدين انا ماتكلمت عن الكويت والسعوديه
ارجع لكلامي
انا اتكلم عن مجلس كامل
يعلم الله ماوراء نفسك
ولكن ليس لمصلحة الكويت

انا قلت انك تعشق السعودية وهذا الي مخليك حتى تحجب حق الأمارات من الأعتراض
ووضعت لي اسباب تعريف بلد من سكان و معالم و دين و لغة ... جغرافيا
الموضوع اقتصاد و مصلحة دول

انت قمت فهمت اني قتلك تعشق السعودية و انت حطيت تكرة الكويت ... اخوي هذا فهمك انا مالي شغل :)

اسمة مجلس تعاون
وما حصل ليس تعاون
لو تعاون كان الأمارات وافقت
الواضح كان في لعب و الأمارات ازعلت
ربي يصلحهم

اكرر الموضوع اقتصاد ومالة شغل بشيء ثاني ولا شرق و غرب .. ارجوك ركز وحبك للسعودية مثل حبي لإلمانيا نفس الشيء ... ومالة شغل بالوطنية

سوق الحمام

عضو نشط
اخوى سوق الحمام السعوديه لها وجود بالزور مثل وجود الكويت بالخفجى ولايمكن الانسحاب لان الانتاج مشترك البحرى يوجد فى الخفجى والبرى فى الوفره ولك جزيل الشكر

الكويت لها وجود بالخفجي :)
قصدك شركة الزيت المشتركة
يا عيني كم موظف كويتي موجود بالشركة
الموضوع منصة تصدير نفط و الكويت تبي الزور علشان مصفاة تكرير و تصدير نفط من المنصة

هذا مالة شغل بهذاك
و الربط بينهم غلط

الكويت عموما ضربت السعودية بالخاصرة بقوة ... بسبب المصفاة و كل الشكر يرجع لحكمة صاحب السمو امير البلاد
وقعت اتفاقية مع فيتنام على مصفاة تخدم شرق آسيا ذات المستقبل الأقتصادي و وكذلك وقعت مع الصين بانشاء مصفاة اخري ... طافت على السعودية التي تضررت من قراصنة الصومال و تعطل التصدير الى الغرب وكل مصافي السعودية على البحر الأحمر حاليا تحتاج الى تامين على الناقلات اكثر من السابق وهذا بحد ذات خسارة

بصرك

عضو نشط
انا قلت انك تعشق السعودية وهذا الي مخليك حتى تحجب حق الأمارات من الأعتراض
ووضعت لي اسباب تعريف بلد من سكان و معالم و تعديد و لغة ... جغرافيا
الموضوع اقتصاد و مصلحة دول

انت قمت فهمت اني قتلك تعشق السعودية و انت حطيت تكرة الكويت ... اخوي هذا فهمك انا مالي شغل :)

اسمة مجلس تعاون
وما حصل ليس تعاون
لو تعاون كان الأمارات وافقت
الواضح كان في لعب و الأمارات ازعلت
ربي يصلحهم
اوكي انت تقول اخذ حق الامارات
هذا مجلس وفيه 6اصوات
السعوديه اخذت الاغلبيه
ليش الامارات تزعل
وليش انت تزعل على الامارات
ممكن تشرحلي
اكرر الموضوع اقتصاد ومالة شغل بشيء ثاني ولا شرق و غرب .. ارجوك ركز وحبك للسعودية مثل حبي لإلمانيا نفس الشيء ... ومالة شغل بالوطنية

شتقصد بلعب هذى مجلس فيه 6اصوات الاغلبيه للسعوديه
والكويت اليوم صرح الشمالي بالدعم للوحده بعد انسحاب الامارات
الاغلبيه بالتصويت للسعوديه
ليش تزعل الامارات
وليش انت تدافع عن الامارات
ولوصار بالامارات
يعني الكويت مستفيده
ياعالم الاقتصاد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى