أبى النصيحه

الحالة
موضوع مغلق

mohieddin

عضو نشط
السلام عليكم
عندى لابتوب 1GB رام
بروسيسر 2GHz
أريد إدخال بعض التعديلات عليه مثل
زيادة الرام إلى 3GB
إضافة بعض البرامج مثل Office 2003
وبعض البرامج الأخرى
فأين أذهب ؟ أبى ناس معلمين وشغل عدل
وهل يوجد أنواع بالنسبه للرامات .
مع الشكر الجزيل

ahmadxk8

عضو نشط
والله انا بقول رايي وهم اسأل الشباب يمكن عندهم راي ثاني

بخصوص الرامات في نوع زين بالسوق ماركة كنقستون امريكيه، بس تره في بعض اللابتوبات ماتقبل ال3 قيقا يعني حتى لو تحط ال3 ماراح تستفيد منه لازم تشوف مواصفاته جم حده الاعلى

اما بخصوص الاوفس والبرامج تحصلها بالمنتديات ماله داعي تروح حولي وياخذون منك فلوس عالفاضي ، اما اذا كنت مالك بسوالف البرامج فروح حولي واشتر سيدي برامج مثلا بدينارين وقوله ابيك تحطهم لي بالكمبيوتر

واللي عنده راي ثاني يتفضل

mohieddin

عضو نشط
والله انا بقول رايي وهم اسأل الشباب يمكن عندهم راي ثاني

بخصوص الرامات في نوع زين بالسوق ماركة كنقستون امريكيه، بس تره في بعض اللابتوبات ماتقبل ال3 قيقا يعني حتى لو تحط ال3 ماراح تستفيد منه لازم تشوف مواصفاته جم حده الاعلى

اما بخصوص الاوفس والبرامج تحصلها بالمنتديات ماله داعي تروح حولي وياخذون منك فلوس عالفاضي ، اما اذا كنت مالك بسوالف البرامج فروح حولي واشتر سيدي برامج مثلا بدينارين وقوله ابيك تحطهم لي بالكمبيوتر

واللي عنده راي ثاني يتفضل

مشكور عالنصيحه
كم سعر الرام مع التركيب عشان مايغشونا

هادي33

عضو نشط
تحياتي اخي العزيز.....

بالنسبه للرامات لازم اول شي تذكر شنوو نوع الوندوز ألي على جهازك أذا كان وندوز فيزتا...فلازم تزيد الرامات فوق 3 جيجا على شان يلحق شوي...

اما اذا كان وندوز اكس بي ...فكافي عليه 2 جيجا رام ..

والاهم ليش تزيد الرامات ؟ اذا بتزيد الرامات للآلعاب فتحتاج جهاز سريع وكرت شاشه نوع ممتاز...والرامات فوق 3 جيجا ...

اذا كان شغلك خفيف افلام وانترنت وبرامج خفيفه فكافي 2 جيجا.....

بالنسبه لنوعية الرامات ...الاغلبيه ألي بالسوق كله صيني مافي صناعه امريكيه ووواذا حصلت راح تلاحظ سعره 3 دبلات السعر العادي الصيني..

واحرص على الكفاله....

وبالنسبه للآوفس اشتر السيدي بدينار ونص ويكون الاصدار العربي ووتنزيله على الجهاز سهل...

وتحياتي لك....

mohieddin

عضو نشط
تحياتي اخي العزيز.....

بالنسبه للرامات لازم اول شي تذكر شنوو نوع الوندوز ألي على جهازك أذا كان وندوز فيزتا...فلازم تزيد الرامات فوق 3 جيجا على شان يلحق شوي...

اما اذا كان وندوز اكس بي ...فكافي عليه 2 جيجا رام ..

والاهم ليش تزيد الرامات ؟ اذا بتزيد الرامات للآلعاب فتحتاج جهاز سريع وكرت شاشه نوع ممتاز...والرامات فوق 3 جيجا ...

اذا كان شغلك خفيف افلام وانترنت وبرامج خفيفه فكافي 2 جيجا.....

بالنسبه لنوعية الرامات ...الاغلبيه ألي بالسوق كله صيني مافي صناعه امريكيه ووواذا حصلت راح تلاحظ سعره 3 دبلات السعر العادي الصيني..

واحرص على الكفاله....

وبالنسبه للآوفس اشتر السيدي بدينار ونص ويكون الاصدار العربي ووتنزيله على الجهاز سهل...

وتحياتي لك....

بارك الله بك أخى الكريم
الوندوز vista
شغلى عادى بس الجهاز عندى بطيء ... لذلك أبى أعدله.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى