أرض في العقيله

الحالة
موضوع مغلق

bu sale7

عضو نشط
السلام عليكم

اليوم لقيت شخص في المقبره سألته اشلون أرض صاحبك اللي شراها قالي والله هون عنها قلت ليش مو قلت انه شراها ب 108 هذا كان يوم الاثنين 4/ 5 رد صاحبي يقول ان صاحب الارض بعد ما اتفقوا طلب 110 المهم ان الرجال باغي الارض عطاه اللي طلب بعدها طلب 115 لين اخر شي طلب 120 قاله الارض 500 شارع واحد تبي 120 لانها مقابل المسجد والفرع الحين يقول السوام طاب خاطري من هالارض .

نقول ليش الطمع بعد ما تتفق معاه على سعر تسمع اللي يقولك خسران ولا اللي يقول تسوى 120 او واحد يقول العقار اب يرتفع قطعتو ارزاق الناس والله حرام يا اخواني.

في الختام اتمنى ان الخوان يتريثون ويتساعدون حتى اتسوق عقاراتهم ويربحون.

واسمحولي على الاطاله

خسران جداً

موقوف
اللي يبي يربح مشكلته يبي يربح دبل........وعددهم شويه
واللي يبون يشترون واجد...بس الاسعار غاليه عليهم

على سبيل المثال:
يعني اللي يبي بشرق القرين لازم عنده ما لايقل عن 250 او 300 الف...ولا فوق كل هذا بيته اللي راح يسكن فيه...يبيله ثلاث اربع سنين بالقليل ...واذا سكن فيه نص او اكثر من اراضي المنطقه بتكون يا قيد الانشاء يا فاضيه مافيها شي.

bosalman

عضو نشط
كلامك صحيح والله

أخوى كلم مكتب عن بيت للبيع كان صاحبه حاده 160 الف قال أخوى للمكتب أوكى بلغ صاحب البيت أنى شراى بعد يوم قال المكتب لأخوى لا صاحب البيت يبى 170قاله أخوى أوكى قوله يجى ويحول

ثانى يوم أخوى راح المكتب وصاحب المكتب منحرج من أخوى حيل كلم صاحب البيت جدام أخوى قال لا أبى 180

طبعا أخوى غسل أيده وقال لو يموت ماراح أشترى بيته بس بجاريه قاله أوكى 180

بنفس اللحظه صاحب البيت يقول بس ترى بيتى يجيب أكثر أنا 190 بياع

قاله أخوى كلام يسمعه والتلفون بيد صاحب المكتب كلام يستاهله

زبدة الموضوع الطمع ذبح العالم يالله الستر

musad

موقوف
اللي يبي يربح مشكلته يبي يربح دبل........وعددهم شويه
واللي يبون يشترون واجد...بس الاسعار غاليه عليهم

على سبيل المثال:
يعني اللي يبي بشرق القرين لازم عنده ما لايقل عن 250 او 300 الف...ولا فوق كل هذا بيته اللي راح يسكن فيه...يبيله ثلاث اربع سنين بالقليل ...واذا سكن فيه نص او اكثر من اراضي المنطقه بتكون يا قيد الانشاء يا فاضيه مافيها شي.

كلامك متناغض هذاك اليوم تقول الاراضي نازله بشرق القرين ( ::verymad:: )

خسران جداً

موقوف
كلامك متناغض هذاك اليوم تقول الاراضي نازله بشرق القرين ( ::verymad:: )

إسمها متناقض مو متناغض.(نكسب فيك اجر)

ثاني شي اذا انا كنت متناقض فمخك والله اهو اللي متناقض...متى انا قلت نازله الاراضي؟ انا ماقلت ان الاراضي نازله وحتى لو قلت انها نازله شالمشكله يعني؟...لا تزال الاسعار ناريه وغاليه جداً ودايماً اقول انها ماتسوى وعلى شنو هالاسعار الغاليه؟ وسعرها العادل يتراوح مابين 30 الى 50 الف خصوصاً انك ماتقدر تبني فيها. والاسعار اللي طالبها المالك هذي اسعارها بعد سنتين مو الحين (اقصد في بعد سنتين يعني لما يعطون تصريح البناء)

الله يشفيك

مساهم11

عضو نشط
يا جماعة الخير اصبروا شفيكم علي العجله
العقارات الاراضي بتنزل بسكم عجلتكم هي السبب
اصبروا واركدوا والله اصحاب العقارات والاراضي
يبون يبيعون بس انتوا السبب اتركوهم بس شهر وشوفوا العروض بالصحف
والمنه لك مو له

bu sale7

عضو نشط
بو فطيره يقولون راح يبلشون فيها شهر 6 للحين ما فيه اثر للشركات اللي تبي تشتغل والمنطقه محيوسه من الدفانات والانقاض ولا راح تشتغل الشركه الا لما تنظف المنطقه منو راح ينظفها بتقول البلديه اقولك راح تماطل البلديه بنطلع المراقبين نشوف من له هالانقاض اسالني هذي شغلتي في البلديه

musad

موقوف
إسمها متناقض مو متناغض.(نكسب فيك اجر)

ثاني شي اذا انا كنت متناقض فمخك والله اهو اللي متناقض...متى انا قلت نازله الاراضي؟ انا ماقلت ان الاراضي نازله وحتى لو قلت انها نازله شالمشكله يعني؟...لا تزال الاسعار ناريه وغاليه جداً ودايماً اقول انها ماتسوى وعلى شنو هالاسعار الغاليه؟ وسعرها العادل يتراوح مابين 30 الى 50 الف خصوصاً انك ماتقدر تبني فيها. والاسعار اللي طالبها المالك هذي اسعارها بعد سنتين مو الحين (اقصد في بعد سنتين يعني لما يعطون تصريح البناء)

الله يشفيك

خسران جدا لا تنسانا من صابونك الطيب مبروك على التجارة بس ممكن سؤال وين البسط بسوق الجمعه :d

تويجر عقار

عضو نشط
السلام عليكم

اليوم لقيت شخص في المقبره سألته اشلون أرض صاحبك اللي شراها قالي والله هون عنها قلت ليش مو قلت انه شراها ب 108 هذا كان يوم الاثنين 4/ 5 رد صاحبي يقول ان صاحب الارض بعد ما اتفقوا طلب 110 المهم ان الرجال باغي الارض عطاه اللي طلب بعدها طلب 115 لين اخر شي طلب 120 قاله الارض 500 شارع واحد تبي 120 لانها مقابل المسجد والفرع الحين يقول السوام طاب خاطري من هالارض .

نقول ليش الطمع بعد ما تتفق معاه على سعر تسمع اللي يقولك خسران ولا اللي يقول تسوى 120 او واحد يقول العقار اب يرتفع قطعتو ارزاق الناس والله حرام يا اخواني.

في الختام اتمنى ان الخوان يتريثون ويتساعدون حتى اتسوق عقاراتهم ويربحون.

واسمحولي على الاطاله
ازيدك من الشعر بيت,عطوه 120 ولاباع قال ابي 130!

خسران جداً

موقوف
انا احس ان المكاتب نصابين:) اللي يبي يشتري لا يتعامل مع المكتب ..خل يتعامل مع صاحب البيت نفسه.

انا قبل مده حصلت لي بيت بالجريده ودقيت على المكتب قلت لهم ابي اشوف البيت وحددلي موعد مع صاحب البيت..قالي اوكي ادق عليك بعد شوي............ولي اليوم ما دق

ما ادري شنو الحكمه من هالموضوع؟ يحط اعلان وهمي وماكو شي صج؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى