نبي افضل شركة للتداول بالاسهم بالنترنت

ماعليكم امر نبي شركة تداول بلنت بلسوق الامريكي

مضــارب أسـهم

عضو مميز
ماعليكم امر نبي شركة تداول بلنت بلسوق الامريكي

اذا قصدك وسيط تداول البنك الوطني بنك الكويت والشرق الاوسط شركة الاوسط وفي وسطاء تداول اخرين مثلNICe360 اعلانهم موجود بنفس الصفحة فوق-وفي اي تريد وامير تريد وسطاء اجانب
وتقبلو تحياتي

FreeTrader

عضو محترف
افضل شركتين Etrade و ameritrade
افضل من ناحيه العموله ومن ناحيه سرعه التنفيذ والخدمات

صاعد نازل

عضو مميز

FreeTrader

عضو محترف
لأن انت تستخدم quotetracker مع حساب e*trade

اما لو ما كان عندك البرنامج و الخاص فى وسيط امريتريد ، فأظن راح تغير رأيك .

انا استخدم الوسيطين امير تريد وايتريد لا يوجد فرق كبير كلهم يمتاز بخدمات تميزه عن الثاني

لكن انا افضل ايتريد لسهوله تعاملهم مع العميل
مثال صغير لو بغيت احول فلوس لمحفظه صاحبي في امير تريد من الكويت باسمي الى اسم صاحبي ماراح يوافقون الا بكتاب رسمي اما ايتريد عادي تقدر تحط الفلوس لكن طبعا ماتقدر تسحبها لانها باسم صاحبك
بالاضافه الى امور اداريه كثيره

صاعد نازل

عضو مميز
انا استخدم الوسيطين امير تريد وايتريد لا يوجد فرق كبير كلهم يمتاز بخدمات تميزه عن الثاني

لكن انا افضل ايتريد لسهوله تعاملهم مع العميل
مثال صغير لو بغيت احول فلوس لمحفظه صاحبي في امير تريد من الكويت باسمي الى اسم صاحبي ماراح يوافقون الا بكتاب رسمي اما ايتريد عادي تقدر تحط الفلوس لكن طبعا ماتقدر تسحبها لانها باسم صاحبك
بالاضافه الى امور اداريه كثيره

هلا ابو ابراهيم شلونك و شخبارك و عاش من قرا مشاركتك :)

صحيح بالنسبه للكلام اللى تفضلت فيه ، انا مره حولت عن طريق " شركة صرافه " و حجزوا على الفلوس يستفسرون عن علاقتى فى الطرف الثالث ( تعرف لما توصل الحواله تكون بأسم الصرافه لصالح حساب العميل اللى اهو انا ) ، فشرحت لهم الامر ، فلو كان هناك موظف عربي كان تفهم طبيعة الحوالات فى دولنا ، لكن و لايهمك انا ماشى معاهم بكلمه سحريه دائما اضمنها فى الردود و تنحل المشكله فى وقت قياسي و يغلق بعدها باب النقاش مصحوب بالاعتذار ، والكلمه السحريه هى ( اذا لم يتم حل المشكله اليوم سأضطر الى اغلاق حسابي والذهاب الى وسيط اخر ) .

خلنا نسوى مقارنه بين الوسيطين فى العموله ..

اولا : الاسهم

امريتريد تاخذ عموله ثابته 9.99 على جميع صفقات الاسهم حتى لو وصل عدد الاسهم الى مليار سهم وفى جميع الاوقات ( قبل ، اثناء ، بعد السوق ) .
اي تريد : العموله 19.95 و تنخفض الى 9.99 اذا اجريت خلال ثلاث شهور اكثر من 30 عمليه او يكون موجود فى حسابك 50 الف دولار .
بالاضافه للعموله تاخذ رسوم مقدارها 0.015 عن كل سهم بعد 2000 سهم اذا كانت الصفقه تزيد عن 2000 سهم .
تاخذ رسوم عن كل سهم مقداره 0.005 اذا تمت الصفقه خارج الوقت الرسمى للسوق ( لكن مع هذا اظن ان لاتوجد ميزة التداول خارج الوقت فيها ) .

ثانيا :الاوبشن

الامريتريد : الصفقه 9.99 + 0.75 عن كل عقد .
الاي تريد : تترواح بين 1.25 و 1.50 عن كل عقد اللى فى حسابهم 50 الف أو تداولت اكثر من 30 عمليه خلال اقل من 3 شهور ، و اللى حساباتهم اقل من 50 الف تكون 1.75 عن كل عقد و بدون عموله فى جميع الاحوال .

مثال : شريت 10 عقود ... الامريتريد راح تكون التكلفه 17.49 ... الاي تريد راح تكون تكلفه اللى حساباتهم اقل من 50 الف = 17.50 >> اي كل مازاد عن عشرة عقود ستصبح امرىتريد اقل تكلفه من الاي تريد .

اما فئة عمولة 1.50 .. راح تكون امريتريد اقل تكلفه بعد ان يزيد عدد عقود عن 13 عقد !
ملاحظه : عمولة 1.25 هى ان يكون عدد العقود 50 عقد و اكثر .. يعنى بجميع الاحوال امريتريد اقل عموله لهذه الفئه .

هذا الاهم بالاضافه الى يرنامج QuoteTracker و الذى فيه ميزات رائعه .. كافى انك تقدر تعقد الصفقه من خلاله مختصرا علىك الوقت .

الأرستقراطي

عضو نشط
كونك مبتديء خلك على بنك الكويت و الشرق الأوسط رغم عيوبه ،،،

FreeTrader

عضو محترف
هلا ابو ابراهيم شلونك و شخبارك و عاش من قرا مشاركتك :)

صحيح بالنسبه للكلام اللى تفضلت فيه ، انا مره حولت عن طريق " شركة صرافه " و حجزوا على الفلوس يستفسرون عن علاقتى فى الطرف الثالث ( تعرف لما توصل الحواله تكون بأسم الصرافه لصالح حساب العميل اللى اهو انا ) ، فشرحت لهم الامر ، فلو كان هناك موظف عربي كان تفهم طبيعة الحوالات فى دولنا ، لكن و لايهمك انا ماشى معاهم بكلمه سحريه دائما اضمنها فى الردود و تنحل المشكله فى وقت قياسي و يغلق بعدها باب النقاش مصحوب بالاعتذار ، والكلمه السحريه هى ( اذا لم يتم حل المشكله اليوم سأضطر الى اغلاق حسابي والذهاب الى وسيط اخر ) .

خلنا نسوى مقارنه بين الوسيطين فى العموله ..

اولا : الاسهم

امريتريد تاخذ عموله ثابته 9.99 على جميع صفقات الاسهم حتى لو وصل عدد الاسهم الى مليار سهم وفى جميع الاوقات ( قبل ، اثناء ، بعد السوق ) .
اي تريد : العموله 19.95 و تنخفض الى 9.99 اذا اجريت خلال ثلاث شهور اكثر من 30 عمليه او يكون موجود فى حسابك 50 الف دولار .
بالاضافه للعموله تاخذ رسوم مقدارها 0.015 عن كل سهم بعد 2000 سهم اذا كانت الصفقه تزيد عن 2000 سهم .
تاخذ رسوم عن كل سهم مقداره 0.005 اذا تمت الصفقه خارج الوقت الرسمى للسوق ( لكن مع هذا اظن ان لاتوجد ميزة التداول خارج الوقت فيها ) .

ثانيا :الاوبشن

الامريتريد : الصفقه 9.99 + 0.75 عن كل عقد .
الاي تريد : تترواح بين 1.25 و 1.50 عن كل عقد اللى فى حسابهم 50 الف أو تداولت اكثر من 30 عمليه خلال اقل من 3 شهور ، و اللى حساباتهم اقل من 50 الف تكون 1.75 عن كل عقد و بدون عموله فى جميع الاحوال .

مثال : شريت 10 عقود ... الامريتريد راح تكون التكلفه 17.49 ... الاي تريد راح تكون تكلفه اللى حساباتهم اقل من 50 الف = 17.50 >> اي كل مازاد عن عشرة عقود ستصبح امرىتريد اقل تكلفه من الاي تريد .

اما فئة عمولة 1.50 .. راح تكون امريتريد اقل تكلفه بعد ان يزيد عدد عقود عن 13 عقد !
ملاحظه : عمولة 1.25 هى ان يكون عدد العقود 50 عقد و اكثر .. يعنى بجميع الاحوال امريتريد اقل عموله لهذه الفئه .

هذا الاهم بالاضافه الى يرنامج QuoteTracker و الذى فيه ميزات رائعه .. كافى انك تقدر تعقد الصفقه من خلاله مختصرا علىك الوقت .

حياك الله اخوي

زياده معلومات يمكن تساعد الاخوان على بعض النقاط الموجوده في الرد عندك
كود:
اي تريد : العموله 19.95 و تنخفض الى 9.99 اذا اجريت خلال ثلاث شهور اكثر من 30 عمليه او يكون موجود فى حسابك 50 الف دولار

انا مستعد اضملك انه من اول عمليه تكون عمولتك 9.99 وماتصير 19.99

كود:

انا اشتري باكثر من 2000 سهم ما ياخذون مني اي عموله زائده
طالما عمولتك 9.99 ماراح ياخذون اي شي زائد عليك

معلومتك صحيحه عن اميرتريد انه عمولت الاوبشن اقل من ايتريد
بالنسبه للعقود القليله ماراح تفرق معانا

مثال
شريت 10 عقود عن طريق ايترد وسعر العقد على سعر 1 دولار راح تصير عمولتك مع قيمه الاسهم كالتالي
100 دولار قيمه العقود بالاضافه الى 15 دولار عموله
المجموع 115 دولار

بينما امير تريد تصير عمولتك 107.5

يعني الفرق 7.5 دولار بس

الا اذا كنت ناوي تشتري اكثر من 100 عقد نعم ممكن تفرق معاك 100 دولار وفوق لكن قليل منا من يشتري بهالعقود اكثر من 100

والشروط الي انا كتبته حتى لو كان حسابك اقل من 1000 دولار (عن تجربه )

اما عن QuoteTracker تقدر تشغله حتى على الاميرتريد مو بس الايتريد
لكن برنامج ايتريد برو يفوق ال QuoteTracker بكثير

باختصار الوسيطين ممتازين ولا يعيبهم شي بس يعتمد على نوع التداول للشخص وشنو الي يرتاحله
عن نفسي استخدم الاثنين

كود:
كونك مبتديء خلك على بنك الكويت و الشرق الأوسط رغم عيوبه ،،،

بوخالد شلونك .... اخالفك الراي كون ان الانسان مبتدأ انا انصح تكون بدايته صح مع وسيط صح ... ممكن اقولك خل بدايته بمبلغ بسيط نعم لين يتعود وياخذ على التعامل مع الوسيط .. لكن انه يتداول مع وسيط محلي ما انصح لاسباب كثيره
اولها العموله العاليه وهذا اهم شي عندي ... وثاني شي انه الوسيط المحلي يعتمد على الوسيط الامريكي يعني وسيطين داخل وسيط ...طيب ليش ما ارووح للاساسي وارتاح ... ومن ناحيه اللغه صارت اسهل عندهم دعم بالعربي
بالاضافه الى مميزات كثيره صعب طرحها الحين

صاعد نازل

عضو مميز
يعطيك العافيه " ابو ابراهيم "

لكي اكون صادق معاك وامام الناس انا نقلت تفاصيل العموله من موقع الاي تريد العربى الرسمى
https://global.etrade.com/e/t/intl/page?nav=5&subnav=1&screen=1&language=ar&country=me

وراح تشوف سالفة ( 2000 سهم ) تحت الجدول مباشره .. وما وجدت اللى تتكلم عنه !!

و البديهي ان اي شركه تكون عندها مزايا راح تظهرها لكسب عملاء جدد و ما تخفيها !!

و سؤال : هل تستطيع ان تداول قبل و بعد السوق فى الاي تريد ؟

وعن برنامج QT فالمزايا للمشتركين فى "امريتريد " اكثر من غيرهم خاصه فى الاوبشن .. اما برنامج البرو "اي تريد" يمتاز عنه فى الشارتات التاريخيه للسهم .

FreeTrader

عضو محترف
ادري والله انه من شروطهم الي ذكرتها والتي ايضا مذكوره بالموقع
لكن جرب تكلمهم بالتلفون وقولهم لو بفتح حساب تنزلون لي العموله ؟ شوف شنو يردون عليك
مثل ما قلتلك متساهلين جدا مع الي ينوي يفتح حساب لكن اذا ساعدوك اول مره وانت ما تفاهمت معاهم ماراح يعاملونك بجديه اكثر
يعني بعض الناس يفتحون حساب ولا يرسلون المبلغ او لا يتداولون الا بعد سنه من فتح الحساب هني الثقه تقل ويطبقون عليك الشروط بالموقع
انا اقولك كل كلامي من واقع تجربه
ويمكن لو اقولك كم عمولتي بالاوبشن بتقول من وين جبتها :) حتى بالموقع مو مذكوره وهي دولار واحد وهذا حصلت عليه من كثره التداول معاهم بطلب مني بتخفيض العموله نظير التداول العالي بالاوبشن وهالعموله مثل ما قلت لك ماهي مذكوره بالموقع واعرف تقريبا 10 اشخاص غيري عمولتهم نفس عمولتي كل هذا علشان اقولك انهم سهلين بالتعامل وما ابي اهضم حق اميرتريد ايضا جيدين لكن مثل ماقلتلك سابقا التعامل معهم صعب وناشفين :) خاصه للي لغته على قده مثلي
شوف الصوره

وبالنسبه لسؤالك الثني اي نعم تقدر تتداول قبل وبعد السوق لكن العموله تزيد شوي لانها غير السوق الرسمي

اما عن الكيوت تريكير والله ما استخدمه وايد علشان افيدك اكثر لكن استعمله فقط في بعض الاوقات اذا كنت استخدم اكثر من حساب في وقت واحد

واي استفسار حاضر

صاعد نازل

عضو مميز
ادري والله انه من شروطهم الي ذكرتها والتي ايضا مذكوره بالموقع
لكن جرب تكلمهم بالتلفون وقولهم لو بفتح حساب تنزلون لي العموله ؟ شوف شنو يردون عليك
مثل ما قلتلك متساهلين جدا مع الي ينوي يفتح حساب لكن اذا ساعدوك اول مره وانت ما تفاهمت معاهم ماراح يعاملونك بجديه اكثر
يعني بعض الناس يفتحون حساب ولا يرسلون المبلغ او لا يتداولون الا بعد سنه من فتح الحساب هني الثقه تقل ويطبقون عليك الشروط بالموقع
انا اقولك كل كلامي من واقع تجربه
ويمكن لو اقولك كم عمولتي بالاوبشن بتقول من وين جبتها :) حتى بالموقع مو مذكوره وهي دولار واحد وهذا حصلت عليه من كثره التداول معاهم بطلب مني بتخفيض العموله نظير التداول العالي بالاوبشن وهالعموله مثل ما قلت لك ماهي مذكوره بالموقع واعرف تقريبا 10 اشخاص غيري عمولتهم نفس عمولتي كل هذا علشان اقولك انهم سهلين بالتعامل وما ابي اهضم حق اميرتريد ايضا جيدين لكن مثل ماقلتلك سابقا التعامل معهم صعب وناشفين :) خاصه للي لغته على قده مثلي
شوف الصوره
مشاهدة المرفق 122179

وبالنسبه لسؤالك الثني اي نعم تقدر تتداول قبل وبعد السوق لكن العموله تزيد شوي لانها غير السوق الرسمي

اما عن الكيوت تريكير والله ما استخدمه وايد علشان افيدك اكثر لكن استعمله فقط في بعض الاوقات اذا كنت استخدم اكثر من حساب في وقت واحد

واي استفسار حاضر

لووول..اي قوول جذيه

على العموم عمولة الدولار راح تجعلك افضل من عمولة امريتريد لغاية 40عقد .
1 * 40 = 40 دولار ( الاي تريد )
(0.75 * 40 ) + 9.99 = 39.99 ( امريتريد )

الصراحه رائع و خووووش عرض .. الله يهنيك ... اي اضمن لنا هالمزايا و الاوبشن ليفل 3 و انا من باجر اسجل فى الاي تريد :)

FreeTrader

عضو محترف
لا والله انا ما اضمن لك عموله الاوبشن تنزل الى الدولار لكن اضمن لك عموله الاسهم 9.99

الاوبشن انا ذكرت لك ما عطوني هالعموله الا بعد تداول قوي معاهم حتى المحفظه هذي مو باسمي لكنها باسم شخص ثاني وانا اديرها

ومحفظتي الي باسمي عمولتي 1.5 :) باب النجار مخلوع

ماني مهتم فيها لان دخول الاوبشن بمحذتي بكميات قليله وماراح تفرق معاي

انا كلامي مو علشان تغيير وسيطك :) بالعكس خلك مع اميرتريد لكن انا اتكلم عن واقع والناس ماتدري عنه وعبالهم الوسيط الامريكي شي صعب

وعلى فكره في وسيط اشتركت فيه عمولته 4.5 للاسهم ....و 0.5 دولار للعقود :) شوف الرخص

بس ماحولت لهم الى الان المبلغ وقريبا ممكن اجرب معاهم

الوسيط اسمه زيكوو :) بس للاسف لاتوجد خدمات جيده مثل الشارت وغيره

bhams

عضو مميز
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
افضل شركتين Etrade و ameritrade

صاعد نازل

عضو مميز
لا والله انا ما اضمن لك عموله الاوبشن تنزل الى الدولار لكن اضمن لك عموله الاسهم 9.99

الاوبشن انا ذكرت لك ما عطوني هالعموله الا بعد تداول قوي معاهم حتى المحفظه هذي مو باسمي لكنها باسم شخص ثاني وانا اديرها

ومحفظتي الي باسمي عمولتي 1.5 :) باب النجار مخلوع

ماني مهتم فيها لان دخول الاوبشن بمحذتي بكميات قليله وماراح تفرق معاي

انا كلامي مو علشان تغيير وسيطك :) بالعكس خلك مع اميرتريد لكن انا اتكلم عن واقع والناس ماتدري عنه وعبالهم الوسيط الامريكي شي صعب

وعلى فكره في وسيط اشتركت فيه عمولته 4.5 للاسهم ....و 0.5 دولار للعقود :) شوف الرخص

بس ماحولت لهم الى الان المبلغ وقريبا ممكن اجرب معاهم

الوسيط اسمه زيكوو :) بس للاسف لاتوجد خدمات جيده مثل الشارت وغيره

اذكر مره تكلموا عنه اهنى فى المنتدى لكن ما ادرى ليش محد يشترك فيه !!

على العموم - فى مره دخلت موقع يعرض ترتيب اكثر خمس وسطاء من حيث قيمة التداول ، اذكر لقيت الترتيب بشكل هذا : الاول تريد كنغ - الثانى mb الثالث اي تريد ... ونسيت الباجى ، لكن اللى اذكره ان امريتريد ماكانت محتله الخمسه الاوائل هههه .
لكن الغريب لما تدخل مواقعهم وتقرا ما تلقى مميزات !!
فيمكن انهم مو مركزين على الافراد فيعطون المميزات لشركات الوساطه الاجنبيه اكثر من الوسطاء الاخرين !

FreeTrader

عضو محترف
اذكر مره تكلموا عنه اهنى فى المنتدى لكن ما ادرى ليش محد يشترك فيه !!

على العموم - فى مره دخلت موقع يعرض ترتيب اكثر خمس وسطاء من حيث قيمة التداول ، اذكر لقيت الترتيب بشكل هذا : الاول تريد كنغ - الثانى mb الثالث اي تريد ... ونسيت الباجى ، لكن اللى اذكره ان امريتريد ماكانت محتله الخمسه الاوائل هههه .
لكن الغريب لما تدخل مواقعهم وتقرا ما تلقى مميزات !!
فيمكن انهم مو مركزين على الافراد فيعطون المميزات لشركات الوساطه الاجنبيه اكثر من الوسطاء الاخرين !

بالفعل الي ذكرته صح
لكن بعض الوسطاء ما يخلونك تفتح حساب معاهم الا لما تكون مواطن امريكي او من دول معينه

اما ايتريد واميرتريد يسمحون بهالشي لذلك تلاقي الطلب عليهم اكثر من العرب

زيكو قليل من يفتح معاه لاسباب كثيره اهمها انك لما تحتاج مساعده من الشباب محد راح يفيدك :) لان قليل الي مشترك معاهم اما اذا انت مع اميرتريد او ايتريد وتحط اي سؤال محتار فيه راح تلاقي اجابات كثيره لان اغلب العرب معاهم فتسهل عليك انك تلاقي اجابه واضحه وعن تجربه ايضا

Dr-Q80

عضو نشط
يعطيكم العافيه شباب و مشكورين على هذا النقاش المفيد.
انا راسلت اي تريد الاسبوع الماضي عشان افتح حساب و كلموني من دبي..
فعلا العموله 9.99 ثابته مع اي كميه و لا توجد اشتراكات او رسوم اخرى.

FreeTrader

عضو محترف
يعطيكم العافيه شباب و مشكورين على هذا النقاش المفيد.
انا راسلت اي تريد الاسبوع الماضي عشان افتح حساب و كلموني من دبي..
فعلا العموله 9.99 ثابته مع اي كميه و لا توجد اشتراكات او رسوم اخرى.

الحمد لله وهذا يبين ان كلامنا صح

الحمد لله انا معاهم اكثر من 3 سنوات ماتغير شي
غير الكرت (السحب الالي ) تم الغائه على العرب الى ان يلاقون شركه ثانيه ويتفقون معاها حسب كلامهم

أعلى