استفسار يا خبراء

coloney787

عضو نشط
السلام عليكم

يا اهل الخبره ابى اعرف بشرح مفصل عن سهم المواشى وجزاكم الله خير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وفى سعة الاخلاق كنوز الارزاق

فؤاد

عضو نشط
حاضرين

اللي أعرفه و طبعا ما شفت الارقام لكن من السماع والقراءة اليك الموجز التالي :
1 /خروج رئيس مجلس الادارة فيصل الخزام وتعيينه رئيس لمجلس ادارة بيت الاستثمار الخليجي لعلاقته الطيبة مع بيت التمويل لكونه موظف قديم فيه بعد خروجه من الجيش.
2 / ادارته للمواشي عليها كلام و كل واحد عنده وجهة نظر صحيحة.
3 / عينوا مكانه في المواشي بدر الجارالله و هو موظف في الهيئة العامة للأستثمار وعنده خبرة جيدة وكان رئيس مجلس ادارة المنتجات الزراعية. وطبعا هو ابن الهيئة ويمكن يسمعون له اذا طلب مطاليب لانجاح الشركة
4 / الشركة عندها سيولة عالية من التعويضات
5 / الشركة عندها اراض ضخمةوواسعة
6 /سبب فشل الشركة انها تبيع اللحم بسعر متدن لالتزامها بالتعريفة الحكومية 750 فلس للكيلو
7 / الكلام الان ان الشركة ما هي مكلفة بخلق الله توكلهم لحم مدعوم و لازم الدولة تتحمل و فيه قبول لهذا الكلام واذا عوضوا الشركة راح تبدأ أرقامها تخضر ويمكن لان الجارالله ابن عم وزير الصحة يأثر بالحصول على الدعم
8 / تعويض عن الدعم و سيولة من التعويضات و اراضي شاسعة كلها عوامل ممتازة اذا استطاع مدير شاطر يجمعها ويفعلها وهذا الشئ فيصل الخزام ما قدر يقنع الحكومة الرشيدة فيه.

الكلام اللي فات لايعول عليه في اتخاذ قرار الشراء الحريص يرفع تلفون الى رئيس مجلس الادارة و يقوله من باب الشفافية انا مساهم وودي اعرف الحقائق عن الشركة رجاء نورني وحيث ان اخوكم فؤاد مو مساهم فماني ملزوم ابحبش / انا بروحي حق سلعي ما أتنزل أسأل ( غلط طبعا وقلت لكم من قبل هالكلام ) و لعلمك اخوى اعرف الاثنينه تمام بيقول بقلبه هذا ما عرفنه الا حق هالسهم

coloney787

عضو نشط
يعطيك العافيه

يعطيك العافيه على الرد بس بغيت اعرف التوقعات السهم لان انا مشترى على 255 او اهو الحين خفس ما ادرى نبيع ننطر او الله كريم

أعلى