فرصه لااااااااااتعوض الان

ربحت

عضو نشط
سؤال لاهل الخبره والدرايه.....ماهو السهم ذو الاداء التشغيلى الجيد....والسعر الزهيد....والمرشح للانطلاق...وحتى يمكن ان يجنى معه المستثمر 50% من راس ماله خلال فتره قصيره....وحتى يمكن معه القول...بانه فرصه لااااااااااااااااااتعوض الان[/SIZE] :rolleyes: :rolleyes:

يوسف غضنفري

محلل محترف
المخازن

حوت السوق

عضو نشط
هذا زهيد !

اي بس المشكلة سعره مو زهيد !!
او تاخذلك 1/2 وحده بس...
ومتى راح يعدي 3300 علشان تطلع ربح 50%

يوسف غضنفري

محلل محترف
ثق تماما أخوي حوت السوق ان السعر الحالي وايد حلو وما راح تشوفه بعد عدة أسابيع .. كل المؤشرات تشير الى ان الشركة راح تصعد والمنطقة السعرية الحالية هي منطقة تجميع ... والذي يثبت صحة القول بأن السهم مقبل على ارتفاع هو التحليل الفني والأساسي ..

حوت السوق

عضو نشط
دورله سهم ثاني

اخ غضنفري
انا ادري بكل هالكلام وادري انه سهم يسوى وزين وارباحه تشغيلية...
بس زين صاحب السؤال يبي سهم رخيص مو بدينارين !
وبعدين يبي الربح بسرعة وبمربح 50%
دورله سهم رخيص يعني بو اقل من 1/2 دينار شغل بو ربح على السريع علشان جذي قلت لك انه مو زهيد!

يوسف غضنفري

محلل محترف
اعتذر .. انا ما انتبهت الى كلمة زهيد جدا ..

متفائل دوما

عضو نشط
اذا كان المخازن متجه الي 2700 ثم الي 3300 كما هو في تحليل الاخ الغضنفري فاني انصحه بشراء سهم بيان فانه يسير باتجاه المخازن صعودا وهبوطا
سعره حاليا 350

الخلوري

عضو متميز
الاخ zein74

انا اعطيك سهم
طلبت 50% من سعر السهم اليوم ولا تطمع اكثر

أعيان على المدى المتوسط

الخلوري

سبع الاجل

عضو نشط
السفن

انا اتوقع السفن راح يوصل الي مستويات قياسية جديدة
شركة راس مالها صغير وارباحها لاباس بها ولو ان يشاع بان ارباحها اكثر من 12 فلس بكثير لكن الشركة مرحلة ارباحها
سهم بسعرة الحالي يعتبر ممتاز
ولا تنسي ان هلسهم وصل العام الماضي الي سعر 700 فلس
والان 485

ربحت

عضو نشط
الله يعطيكم الف عافيه على هذه الردود المختصره والمجديه....وحتى يكون هذا الموضوع مؤشر للاخوان لمراقبة بعض الاسهم لاقتناص اسعارها واقتنائها الان.........بالنسبه للمخازن لاخلاف عليها كشركه او سعرها الحالى...اما بالنسبه للسفن فياليت من مرشحينها..ان يبينون اسباب شراء سهمها على ضوء السعر الحالى :rolleyes: :rolleyes:

سبع الاجل

عضو نشط
اخوي زين بالنسبة للسفن
هناك عوامل اتوقع ان تساعدها علي الارتفاع وهي
1- الشركة هي شركة صناعية يعني ماراح تتاثر تاثر قوي بنزول السوق مثل الشركات الاستثمارية لان نشاطها الاساسي مو الاستثمار بالاسهم وبالتالي فان نزل السوق هي نشاطها راح يكون ماشي
2- شركة راس مالها صغير جدا فقط 13 مليون دينار و ممسوك منه 30% للصقر ولمراد بهبهاني واولاه والمعروف عن مراد بهبهاني هو دعمة لاسهمة لو كنت متابع البنك الاهلي لعرفت انا شقصد سهم متماسك ووراه ناس تدعمه
3- الشركة مقبلة علي عقود كبيرة ومثل ما قتلك راس مالها صغير يعني اي ربح بسيط راح يؤثر علي ربحية السهم بالايجاب طبعا مثل ما سمعنا من الاخوان بان حجم العقود التي ابرمتها الشركة والمتوقع ابرامها بالقريب اكثر من راس مال الشركة ككل
4- اعلن الشيخ صباح الاحمد لدي عودتة من جولتة الاسيوية بان الهدف الان هو التوسع في انشاء المطارات والموانيء البحرية
ثبت علي كلمة التوسع بالموانيء البحرية ومثل محنا عارفين ان شركة السفن من الشركات الكويتية القلائل في هذا النشاط يعني اكيد راح يحوشها شي
5- ارباح النصف الاول التي اعلن عنها 12 فلس بس الكل عارف ان الارباح اعلي من ذلك بكثير ويشاع بانها بحدود ال 30 فلس ان لم تكن اكثر ( مصادر ناس يعرفون احد بالسفن) بس لم يتم الاعلان عنها
6- سعرة حسب اقفال اليوم 485 فلس يعتبر سعر رخيص خاصتا انة يتمتع بدعم علي سعر 480 و 475 فلس

هذا كل الي عندي عن السفن وارجو ان اكون قد وصلتلك المعلومة الصحيحة علشان تتخذ القرار الصحيح

ربحت

عضو نشط
اخوى سبع الاجل ....ماتتوقع ان الكلام على الغاء العقد راح ياثر بسعر السهم خاصه وانى قاعد اشوف السهم ومن خلال الاقفالات السابقه بالاسبوع الاخير انه مريح شويه :rolleyes: :rolleyes:

سبع الاجل

عضو نشط
اخوي زين
انا ما اتوقع ان الي انكتب بالجرايد اثر علي السهم والدليل ان شركة الانابيب يوم اعلان الخبر صعدت بفترة من الفترات
العقد يخص شركة السفن وشركة الانابيب كونهم داخلين شراكة باسم واحد وهي شركة شاهين الغانم
بس الناس الله يهداهم اذا نزل السهم شوية قالولك الشركة خسرت العقد ومادري شنو وان صعد السهم شوية قالولك اربحوا العقد
يبة العقد مال الاشغال وهذا احد عقود السفن كانت فية مخالفة بسيطة تتعلق بالكهرباء وقامت الشركة بتعديل تلك المخالفات البسيطة وارسال كتاب موثق من الشركة الي لجنة المناقصات مرة اخري ( علشان يقولولهم يبة هلاخطاء الي انتوا قلتولنة عنهم احنا تلافيناها ) بس هذا كل ما في الموضوع
الشركة تقدمت بافضل العروض ورسي عليها العقد بعد استبعاد شركة كانت مقدمة عرض اقل بالاسعار لعدم مطابقتها المواصفات لانها لم تذكر نوعية الانابيب الي راح تستخدمها
هذة كل السالفة وانا مو قاعد اسويلك دعاية علي هلسهم ولا شي بس اتوقع ان وراه رزقة طيبة وودي ان الجميع يستفيد من هلرزقة

ربحت

عضو نشط
جزاك الله الف خير....انزين اشرايك بسهم اعيان :rolleyes:

مستثمر مبتدئ

عضو نشط
أتوقع قفزة كبيرة لدار الاستثمار بعد اعلان الربع الثالث
والله أعلم

الفرصه والربح

تحياتى الحاره لقد قرات ماقالوه الاخوان ولقد كان رائعا لكن السوق يحمل مفاجات اخ زين ( السفن ) قادمه وفى جعبتها العقود ولكن هناك شركه ستلحق بالشركه الام بسرعه عاليه ومتزنه وهى كالاتى المخازن سترتفع ولكن سعر سهمها مرتفع لك ولاكن بالارتفاع ستاخذ معها .........................

((( مركـــــــــــــــز سلطـــــــــــــــــــــــــــــــــــان ))

البيع والشراء مثل زرقة الرمح

nabeels8

موقوف
صباح الخير
أتوقع السفن 700 فلس
والكويتيه للإستثمار فيه شي مو طبيعي والله أعلم في حجي بالكواليس السهم وقت التخصيص راح يكون 600 فلس :eek:

الفهلوي

عضو مميز
مرحبا

طبعا لأن شروطك ان يكون رخيص وتشغيلي ويحقق 50 %

1 - اسمنت ابيـــــض

2 - اصـــــــــــــــــــــول

3 - الوطنية للاتصالات

4 - الأهلية للأستثمار

5 - الصناعات الوطنية

6 - الرابطـــــــــــــــــــــة 1.5 دينار

والله وحده اعلم

حوت السوق

عضو نشط
يازين

اخوي انا صارلي يومين اقرأ الترشيحات بس تبيها مني اسمع كلام الفهلوي واخذ اصول بعد 6 اشهر تلقاها 290-300 فلس
والله كريم

امل الكويت

عضو نشط
غضنفري قال:
اعتذر .. انا ما انتبهت الى كلمة زهيد جدا ..

الاخ غظنفري اذا انت وصيت على المخازن ، بس عيبه انه سعره ليس زهيد فلماذا لم توصي على مركز سلطان بما انه يتأثر بارتفاع المخازن وسعره الان نسبيا معقول

أعلى