شركة طيران الجزيرة ش.م.ك ( الجزيرة )

ما رأيك في الاكتتاب في شركة الطيران

• مجموع المصوتين
    183

hassankoc

عضو نشط
جزاك الله خيرا الله يوفقنا وياك لما يحبه ويرضاه

hassankoc

عضو نشط
لم استطع الأكتتاب لطيران الجزيره لعلها خيره لسوء معاملة البنك الوطني وانتهاء فترة ...

لعلها خيره يا اخوان لم استطع الأكتتاب لأنتهاء فترة قبول الشيكات وسوء معاملة بنك الوطني تحياتي للجميع

hassankoc

عضو نشط
مديرة الفرع الي بالفنطاس نفسها خايسه ومالها خلق تقول شتبي اسويلك معن فرع عبدالله مسموح سالفه طويله عريضه .تحياتي

boalons

عضو محترف
اخ hassankoc

الوطني من افضل البنوك بالديره بس قوانينه صارمه ماعندهم تساهل , انا مره كان عندي شيك ما ينصرف الا بالوطني لا وبعد لازم يدخل بالحساب , المهم انا ماعندي حساب بالوطني حاولت اودعه بحساب شخص ثاني ما رضوا يالله قلنا نفتح .... البطاقه المدنيه ظايعه , مارضوا يفتحولي حتا بالجواز والجنسيه لازم المدنيه!!!

hassankoc

عضو نشط
المهم مثل ما قلت لعلها خيره والله والحمدلله ما عندي حساب بالوطني الله لا يوحجنا لهم بس الأخلاق شي والصرامه شي اخر تحياتي

فؤاد

عضو نشط
نقدي

ليش اخوي ما أخذت نقدي معاك ودفعت ؟

الفهلوي

عضو مميز
خيرة انك ما اكتتبت بالجزيرة

نصيحة من القلب شركات الطيران خطورتها عالية ...

والمردود منها ان وجد فهو لا يذكر

واقول بالفم المليان خلوها لهم يشبعون فيها

واذا طلع لها ارباح بعد 5 سنوات ان الله احيانا راح تشترون السهم ب 200فلس

طبعا الرقم هذا من افتراضاتي ويمكن يكون اقل .............. والله اعلم

hassankoc

عضو نشط
يا اخوان الشيك ما يصير و الكاش ما يصير وفتح حساب ما يصير رغم اني كنت ابي افتح حساب مؤقت بيني وبين نفسي لأن ما يجوز شرعا افتح حساب دائم لأنه بنك ربوي لكن مسكرينه من جميع النواحي والله المستعان

أرزاق

عضو نشط
سهاله يالغالي :)

اخي العزيزي ..عمليه الاكتتاب سهله جدا.. مادري ليش مسويها سالفه كبيره وكانه شي مستحيل؟:)
انا حسابي بالتمويل .وانشاء الله مااحتاج للبنوك الربويه.
اللي تسويه تاخذ شيك مصدق من التمويل باسم شركة الجزيره بقيمه الاسهم اللي تبيها تروح تعبي الطلب وبس

بس شكلك مو مشتهي او خايف من الاكتتاب .. وتدور لنفسك الاعذار ;)
عموما الله يغنيك من فضله

فؤاد

عضو نشط
فعلا شيك مصدق

تذهب الى بنكك و تصدر شيك مصدق للبنك الوطني لصالح طيران الجزيرة بقيمة السهم 100 فلس xالعدد الذي تريد الإكتتاب به، وتحضر صور البطاقات مع البطاقات الأصلية و تعبئ الطلب وهو شبيه طلب اكتتاب بوبيان و خلال 15 دقيقة خالص / وغدا اخر يوم صباحا و مساء. ( تكلفة الشيك المصدق لدى بيتك 5 د.ك )

مثال 7 بطاقات 1000 سهم للفرد مضروب في 100 فلس بدون رسوم
شيك مصدق = 700 د.ك
2000 سهم للفرد = 1400 د.ك
و التوقعات التخصيص : 70000000 سهم سبعين مليون سهم على 100000 مكتتب
نصيب الفرد المتوقع 700 سهم / للفرد الواحد
= 4900 سهم لعدد 7 بطاقات
والله اعلم

hassankoc

عضو نشط
يعطيكم العافيه على الردود وتجاوبكم معاي

اخي S500 الأن كلامك واضح كاش في الحساب وقلت عندك كاش مفهوم منها نقدي تدفعلهم والأن فهمت عليك

اخي العزيز أرزاق الله يسامحك لو مو مشتهي ما سألتكم وبعدين اليوم انا اكتتبت بمبلغ بسيط رحت فرع الفحاحيل وجبت شيك مصدق من بيت التمويل والحمدلله مشت والله فرع الفنطاس دايخين

اخي فؤاد شكرا على ردك ورحت اليوم العصر وخلصت ولله الحمد وارجو التوضيح لأن اقل شي تخصيص الف سهم كيف 700 سهم

و التوقعات التخصيص : 70000000 سهم سبعين مليون سهم على 100000 مكتتب
نصيب الفرد المتوقع 700 سهم / للفرد الواحد
= 4900 سهم لعدد 7 بطاقات
والله اعلم

أرزاق

عضو نشط
ياخوي مداعبه :)

يبا نتغشمر معاك .. :p بس شكلك مريت على ناس بالمعامله.. تسكر عليك الدنيا !! عشان جذي شكلك مهموم. والحمدالله على قولتك خلصت .. وراح تصير مليونير انشاء الله .. ونتسلف منك ;)

فؤاد

عضو نشط
تخصيص وليس اكتتاب

قصدي اتوقع ان يتم تخصيص 700 سهم في بعد انتهاء الاكتتاب للفرد الواحد

hassankoc

عضو نشط
اخ ارزاق تحياتي لك والله يوفقنا وياك :) :) :) :) ابتسامات رد اعتبار ههههههه

اخ فؤاد حاطين اقل شي تخصيص الف سهم كيف 700 :rolleyes:

afham

عضو نشط
زين زين

زين زين يا شيخ حسن والله الحمدلله أخيرا أكتببت . بس انشالله نحصل عدد زين فى التخصيص لأن الأقبال ما كان كبير على الأكتتاب

afham

عضو نشط
اكتتاب طيران «الجزيرة» رقم قياسي في الكويت

كتب أحمد سماق: انتهت عملية الاكتتاب العام على 70 مليون سهم من أسهم «شركة طيران الجزيرة» بإقبال قياسي لم تشهده أي عملية اكتتاب في الكويت من قبل، حيث بلغت نسبة التغطية حتى العاشرة من مساء أمس، مبدئيا، حوالي 12 مرة رجح مسؤولون عن جمع الاسهم ان ترتفع إلى أكثر من ذلك مع الانتهاء من الفرز صباح اليوم, ومن المتوقع أن تبادر اللجنة التأسيسية للشركة إلى الاعلان عن تخصيص الأسهم وإعادة المبالغ الفائضة عن الاكتتاب في غضون الأسبوع المقبل تمهيدا للدعوة لعقد جمعية عمومية تأسيسية واشهار الشركة في أقرب وقت ممكن.
وأوضح مراقبون «ان الثقة بالقطاع الخاص في ادارة عدد من المشاريع الناجحة والمنتجة اعتبرت من ضمن العوامل التي ساهمت في هذا الاقبال».
تجدر الاشارة إلى أن فكرة انشاء شركة طيران الجزيرة التي يبلغ رأسمالها 10 ملايين دينار تعتمد على النقل التجاري للركاب من دون أي خدمات ترفيهية أو كمالية.

boalons

عضو محترف
تم تغطيه الاكتتاب بنسبه 13 مره تقريبا والتفاصيل باجرايد اليوم

أعلى