qedn قالها بن محمد و بن محمد صادق ،،،

بوشعيب

عضو نشط
التسجيل
6 يوليو 2005
المشاركات
433
Qedn

اي والله في حركه

بعد ركود طويل جدا

سعر 0.0001 بني
 

علي بن حمد

عضو نشط
التسجيل
23 مارس 2009
المشاركات
523
تداول عالي اليوم
 

ابن الزاهر

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2009
المشاركات
263
تحرك اليوم السهم بعد ركود طويل ورتفع 100%

وتراجع مره اخرى

اتمنى من الخبراء الافتاء في السهم

وماهي توقعاتكم لسهم غداً؟

اخوكم

ابن الزاهر
 

علي بن حمد

عضو نشط
التسجيل
23 مارس 2009
المشاركات
523
قربت الانطلاقه الكبرى ابشروا بالخير
 

level 11

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2009
المشاركات
53
علي اي اساس قربت الانطلاقه الكبري يا اخي
 

ابن الزاهر

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2009
المشاركات
263
الحمدلله اغلق السهم على ارتفاع 100%

ولكن للاسف بكميات قليلة

ان شاء الله بكره يوصل ارتفاع

تحياتي
 

علي بن حمد

عضو نشط
التسجيل
23 مارس 2009
المشاركات
523
بدات الانطلاقه
 

milad72

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2009
المشاركات
122
مساء الخير ،
ابغا اعرف ليه نزل سعره من 0.35
الى 0.0001 هل من خساير الشركة او انهيار
الاسواق الامريكية ؟؟
 

ابن الزاهر

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2009
المشاركات
263
Connecting to PostgreSQL from Windows Platforms Manchester NH
After following Damond Walker's series on PostgreSQL, you would now know how to install and administer a PostgreSQL server. This article shows you how to connect to the databases on the server from the Window platform.-----QED Connect, Inc. is an information security Software-as-a-Service (SaaS) provider that gives organizations visibility, management and control of activity on all their computers, laptops and wireless devices. The company’s popular SaaS, Omni Manager, is an affordable way to monitor and manage how employees are using company computers and the Internet at any time, from any location in the world. This solves the problems created by today’s ‘virtual’ work environment of branch offices, remote workers and traveling employees. Omni Manager is a web-hosted software application that includes e-mail and Internet filtering and blocking, antivirus, instant messaging management, asset tracking, application usage monitoring and policy management. ROI is delivered by employee productivity gains, cost savings and improved operational efficiencies.


If you want to see your company featured above, register for a listing.


Read more about Connecting to PostgreSQL from Windows Platforms--------------------------------------------------------------------Connecting to PostgreSQL from Windows Platforms Manchester NH ... - [ Diese Seite übersetzen ]QED Connect, Inc. is an information security Software-as-a-Service (SaaS) provider that ... September Networking Breakfast Dates: 9/15/2009 - 9/15/2009 ...
local.developer.com/Connecting_to_PostgreSQL_from_Windows_Platforms_Manchester_NH-r1162221-Manchester_NH.html
 

علي بن حمد

عضو نشط
التسجيل
23 مارس 2009
المشاركات
523
Contact: المصدر : وهو المطلوب الاتصال ، وشركة


وهو المطلوب الاتصال يعلن الانتهاء من الاستراتيجية التشغيلية والمالية معالم
الأربعاء 8 أكتوبر 2008 9:15 إت


شركة ينفذ بنجاح اللجنة الاستشارية توصيات ترمي إلى تحسين قيمة الأسهم


ناشوا بولاية نيو هامبشير -- (سوق الاسلاك) -- 8 أكتوبر ، 2008 -- وهو المطلوب الاتصال ، وشركة (اس أخرى : QEDN.PK -- الأخبار) ، وبرمجيات مبتكرة بوصفها من الخدمات العامة (SaaS) مزود لأمن المعلومات السوق ، اليوم ، أنها أنجزت مجموعة من الخطوات الاستراتيجية بما يتفق مع الخطط المعلنة مسبقا لاعادة هيكلة عملياتها وتعزيز مركزها المالي. وقد نفذت الشركة في التوصيات الصادرة عن اللجنة الاستشارية ، تكونت في الأصل في أيار / مايو ، وتعزيز قدراته لتحسين قيمة حقوق المساهمين والسعي إلى تحقيق النمو على المدى الطويل الخطة.
إعلان


وهو المطلوب الانتهاء في آب / أغسطس ، عكس انقساما من الأوراق المالية المشتركة ، والحصول على رمز جديد للتداول ، QEDN. كما شرعت الشركة في عملية التحول إلى شركة كهرباء الإبلاغ بالكامل بحلول نهاية العام ، وذلك استعدادا لتطبيقها للحصول على قائمة على اس نشرة المجلس (تكب). وهو المطلوب أيضا تأمين التمويل اللازم لتوسيع البنية التحتية والاستمرار في زيادة حصتها في السوق الرئيسي ل، الحائز على جائزة أومني مدير المنتج. مدير المهيمنة على شبكة الانترنت هو استضافت تطبيق البرمجيات التي تحمي الشبكات الحاسوبية وزيادة إنتاجية الموظفين عن طريق وسائل مثل الانترنت وتصفية البريد الإلكتروني والرصد ، وتتبع إدارة الأصول والسياسة. وقد قامت الشركة بتعيين موظفي المبيعات الإضافية وإنشاء قناة مخصصة بائع التجزئة. برامج تسويقية جديدة ، بما في ذلك بعد تجديده موقع على شبكة الإنترنت ، ويجري أيضا وضع من شأنها أن تعزز وهو المطلوب في الاستراتيجية الحالية وتحديد المواقع.

"المبيعات تستمر في النمو ، ونتوقع أن ربع سجل 4th المنتهية في كانون الأول 2008 مقارنة مع الربع الثاني من عام 2007 ،" قال توم Makmann ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ، وهو المطلوب الاتصال. "اجمالي الايرادات للربع الرابع ينبغي أن يكون قويا بصورة خاصة ، ومدير أومني الخبرات واستيعاب الطلب المتزايد في أسواق جديدة مثل صناعة البناء والتشييد ، مع الحفاظ على قاعدة عملاء مستقرة ، في الصغيرة والمتوسطة ورجال الأعمال وقطاعات التعليم."

للاستفسار يرجى المستثمر البريد الإلكتروني ir@qedconnect.com. للاستفسارات الصحفية ، يرجى البريد الإلكتروني pr@qedconnect.com.

وهو المطلوب عن الاتصال ، وشركة

وهو المطلوب الاتصال ، هي شركة لأمن المعلومات والبرمجيات واحد في الخدمة (SaaS) مزود التي تعطي منظمات الرؤية ، وإدارة ومراقبة النشاط على جميع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللاسلكية. الشركة SaaS شعبية ، مدير أومني ، هو وسيلة معقولة لرصد وإدارة الموظفين كيف تستخدم الشركة أجهزة الكمبيوتر والإنترنت في أي وقت ، من أي مكان في العالم. هذا لا يحل المشاكل التي خلقتها اليوم 'الظاهري' بيئة العمل من الفروع والمكاتب ، والعمال والموظفين السفر البعيد. مدير المهيمنة على شبكة الانترنت هو استضافت تطبيقات البرمجيات التي تشمل البريد الإلكتروني والإنترنت وحجب بعض ، مكافحة الفيروسات ، وإدارة التراسل الفوري ، وتتبع الأصول ، ومراقبة استخدام وتطبيق سياسة الإدارة. دوروا يتم تسليمها بواسطة مكاسب إنتاجية الموظفين ، وفورات في التكاليف وتحسين الكفاءة التشغيلية. لمزيد من المعلومات ، يمكنك زيارة www.qedconnect.com.

بيان المرفأ الآمن

بعض البيانات في هذه النشرة الصحفية التي ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الاوراق المالية الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها من خلال استخدام كلمات مثل "نتوقع" ، "نعتقد" ، "نتوقع" ، "المستقبل" ، "ربما" ، "سوف" ، "سوف" ، "ينبغي" ، "خطة" ، "المتوقعة "،" نعتزم ، "وتعبيرات مماثلة. مثل هذه البيانات الاستشرافية تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين وغيرها من العوامل التي قد تسبب نتائج فعلية ، والأداء ، أو إنجازات وهو المطلوب الاتصال ، شركة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي أعرب عنها أو التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. نتائج الشركة التشغيلية في المستقبل تتوقف على عوامل كثيرة ، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على قدرة الشركة على : (ط) الحصول على رأس المال الكافي أو تجارية استراتيجية الترتيب لتمويل خططها التوسعية ، (ب) بناء الإدارة والموارد البشرية والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعمالها ؛ (ج) العوامل التنافسية والتطورات خارج سيطرة الشركة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الأخرى.



الاتصال ب :
 

UsA-stock

عضو نشط
التسجيل
20 مايو 2009
المشاركات
45
ايش الراي يا احوان

شكل السهم ذا مافيه امل يتحرك
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
هذا السهم يا طويل العمر خاسه ومات :) انا مثلك متدبس في :)
 

ابن الزاهر

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2009
المشاركات
263
بصراحه انا بحثت عن السهم في منتديات امريكيه احيانا اقول قرب ينطلق

بس عندي اساله ياريت الاخوان يقدرون اجوبوها

سبب نزول السهم الى هده الاسعار هل بسبب الازمة العالميه الماليه او شي اخر؟

هل الشركة الان في صدد التطور ؟ وماهي هي اهم منتجاتها؟

وادا احد يعرف اسم الشركة الي في دبي الي سوت معاها صفقه نحاول نتواصل معاهم ونعرف الوضع منها

الخوف يا خون تنشال الشركة وتروح فلوسنا الباقيه

تحياتي
 
أعلى