Level 2 مباشر و مجانى .

صاعد نازل

عضو مميز
السلام عليكم
موقع يعرض خدمة Level 2 مباشر و تتحرك الاسعار بشكل اتوماتيكى .

Level 2 : الفائده منه هو عرض اوامر الشراء و اوامر البيع عند كل سعر و عدد الاوامر التى تمت وكمية التداول .

ملاحظه :
الاسهم التى تستطيع ان تكشف عليها هى فقط اسهم الاسواق الرئيسيه
NASDAQ, NYSE, AMEX
و للأسف
لا يعرض اسهم
PK , OB

الطريقه :
ادخل الموقع http://www.stockshaven.com/level-ii-quotes
سوف تجد جدولين ، ضع رمز السهم فى الخانه التى توجد فى اعلى يمين الجدول ومن ثم اضغط GO ، راح تظهر الكمية الاجماليه لاوامر عند كل سعر ، ولكن اذا اردت معرفة تفاصيل الاوامر عند كل سعر، ما عليك الا ان تلغى اشارة الصح الموجوده تحت خانة رمز السهم فى اعلى يمين الجدول .. و فائدة هذه الطريقه تمكنك من ان تشاهد طلبك اذا تم عرضه ام لا و كم امر امامه ( على فكره فى بعض شركات الوساطه لا تظهر اوامر عملائهم فى الجدول ) .

اوامر الشراء : تظهر فى يسار الجدول و تبدأ من اعلى سعر لشراء .
اوامر البيع : تظهر فى يمين الجدول و تبدأ من ادنى سعر بيع .

تستطيع ان تستخدم الجدولين لمتابعة سهمين .

و الان ادخلوا وجربوا على الاسهم اللى ما خذه هالايام الاهتمام مثل :
GM AIG
و شوفوا طريقة عمله .. وصدقونى ما راح تستغنون بعدها عنه

اكثر ناس راح يذكرونه هم رواد الموقع القديم Island اللى اغلق سنة 2004 .

ادخل واستمتع و الله يوفق الجميع .. وسامحونا على الشرح .

صاعد نازل

عضو مميز
تستاهل كل خير وان شاء الله تستفيد منه اخى الكريم " اقتصاد 77 " ، و اسعدنى مرورك .

AboSaleh

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك اله فيك اخي صاعد نازل بس الـــ Level 2 هو عرض لصناع السوق او الماركت ميكر وما يقومون به من شراء وبيع مع عدد وحجم الصفقات

الملفات المرفقه:

الحجم: 55.1 KB   المشاهدات: 206

صاعد نازل

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك اله فيك اخي صاعد نازل بس الـــ Level 2 هو عرض لصناع السوق او الماركت ميكر وما يقومون به من شراء وبيع مع عدد وحجم الصفقات

اخى العزيز هذا البرنامج يعرض اوامر اي كان الشخص ، انا مجرب ... طبعا هذا الكلام من سنوات . .. وكنت اتسلى بعد السوق ( After Hours) وما فى شغل ، فأضع امر بأقل سعر للبيع ولما كانوا يقربون من الامر اللى حاطه كنت ارفعه :)

و لكن الاوامر ليست لجميع الوسطاء لأن اذكر ان صاحبى كان حسابه فى " ايتريد " ما كانت تظهر اوامره .

صاعد نازل

عضو مميز
وياريت تقارن بين البرنامج اللى عندك وعلى السايت وتضع نفس السهم ، اظن راح تلقى الاوامر مختلفه .

AboSaleh

عضو مميز
حياك الله اخوي صاعد نازل ولي عوده ان شاء الله وهذه صورة اخري

الملفات المرفقه:

الحجم: 87.4 KB   المشاهدات: 178

caca

عضو نشط
مشكور اخوى صاعد نازل ...
موقع اول مره اشوفه ...
ان شاء الله اسهمك كله صاعد وماتنزل ...
بالتوفيق...

صاعد نازل

عضو مميز
مشكور اخوى صاعد نازل ...
موقع اول مره اشوفه ...
ان شاء الله اسهمك كله صاعد وماتنزل ...
بالتوفيق...

تسلم اخوى وماقصرت على الدعوه وان شاء الله التوفيق يكون من نصيبك بكل order تسويه :)

AboSaleh : و الله ما ادرى شقول .. يمكن حاسبينى من صناع السوق وانا ما ادرى :)

bhams

عضو مميز
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
جزاك الله خير ... موقع رائع

AboSaleh

عضو مميز
وياريت تقارن بين البرنامج اللى عندك وعلى السايت وتضع نفس السهم ، اظن راح تلقى الاوامر مختلفه .

اهلا وسهلا باخوي صاعد نازل ومن الطبيعي راح تجد هناك اختلاف لان السايت اللى انت حطيته كــ level 2 يعطيك جميع العمليات التى تتم على السهم من الجميع يعني حتى احنا اللي موجودين بالمؤشرنت لو شرينا او بعنا راح تظهر لنا العمليات التى قمنا بها بس هل تعلم من يقوم بباقي العمليات وحتى لو كنت اعرف الكمية والوقت اللي قمت فيه بالصفقة فلا يمكن ان اجزم ان هذه الصفقة لي.

اما الــ level 2 اللى اتكلم عنه فهو يعرض لك مايقوم به صناع السوق او الماركت ميكر من صفقات تؤثر بشكل كبير على السهم بالنزول او الصعود.

abosaleh : و الله ما ادرى شقول .. يمكن حاسبينى من صناع السوق وانا ما ادرى :)

تعريف بسيط:-
الــــ LEVEL 2 يستخدم من قبل المحترفين من مستثمرين وسماسره وذلك لانه يعطي معلومات اضافية عن حالة العرض والطلب و هوية صانعي السوق

وايضا هناك LEVEL 3 ولكنه خاص بصانعي السوق ويحتوي على جميع المعلومات الموجوده في LEVEL 2 مع امكانية اضافة وحذف بيانات العرض والطلب الخاصه بصانع السوق.

صاعد نازل

عضو مميز
مشكور
وماقصرت

حاضر للطيبين وان شاء الله كل مالقيت شى يفيد الاخوان ماراح اقصر .

جزاك الله خير ... موقع رائع

تستاهل كل خير والروعه اهى دعوتك .

اهلا وسهلا باخوي صاعد نازل ومن الطبيعي راح تجد هناك اختلاف لان السايت اللى انت حطيته كــ level 2 يعطيك جميع العمليات التى تتم على السهم من الجميع يعني حتى احنا اللي موجودين بالمؤشرنت لو شرينا او بعنا راح تظهر لنا العمليات التى قمنا بها بس هل تعلم من يقوم بباقي العمليات وحتى لو كنت اعرف الكمية والوقت اللي قمت فيه بالصفقة فلا يمكن ان اجزم ان هذه الصفقة لي.

اما الــ level 2 اللى اتكلم عنه فهو يعرض لك مايقوم به صناع السوق او الماركت ميكر من صفقات تؤثر بشكل كبير على السهم بالنزول او الصعود.

تعريف بسيط:-
الــــ level 2 يستخدم من قبل المحترفين من مستثمرين وسماسره وذلك لانه يعطي معلومات اضافية عن حالة العرض والطلب و هوية صانعي السوق

وايضا هناك level 3 ولكنه خاص بصانعي السوق ويحتوي على جميع المعلومات الموجوده في level 2 مع امكانية اضافة وحذف بيانات العرض والطلب الخاصه بصانع السوق.

مشكور على المعلومات .. و الله يا خوى قعدت جابلته لقيت هناك فرق كبير فى الفوليوم بينه و بين الحقيقى ... فيمكن تكون انت صح وانا متوهم :)

أعلى