شركة ماس العالمية - برج زمزم ( الظلم ظلمات )

malek

عضو نشط
السلام عليكم
أخواني من منا لايعرف شركة ماس العالمية - برج زمزم وهي التي تقوم ببيع الصكوك للعملاء نيابة عن شركة منشأت وشركة صكوك .

بعطيكم فكرة عن الشركة مبسطة وفي المواضيع القادمة سوف أكتب لكم بأسهاب عن مايجري في دهاليز هذه الشركة وعن التعامل ويا الموظفين أولا قبل العملاء .
أعرف الكثير من اللي تعاقدوا وياهم وكلهم يتذمرون من عدة أشياء لم يتم توضيحها لهم في البنود عند التعاقد ، و لو أن العملاء يقومون جميعا برفع شكاوي على الشركة بسبب عدم توضيح البنود عند توقيع العقد ، و لعدم توضيح كل صغيره وكبيره من قبل البايع او مندوب الشركة قبل توقيع العقد ، ولما تشتكي عليهم يقولون لك ماقرأت العقد تطلع أنت الغلطان ، لكن البياع يقعد يقرق على رأسك ويغريك بأن تشتري منهم ، و يفرون رأس العميل عند توقيع العقد ويسون له غسيل بالدماغ ، وعقب تدبس وياهم سواء نقدا أو بالأقساط .
طبعا هذه الشركة هي الوحيدة التي تبيع وتقوم بمتابعة العملاء لتحصيل أموال وللتنسيق ويا برج زمزم .

سوف أقوم بشرح لكم الأكثر والأكثر لاحقا عقب ماأقعد ويا موظف و ويا شخص تعامل وياهم بعد لاحقا .

أخوواني أكيد كلكم نعرفون برج زمزم والأغلبية تعرف المشاكل التي واجهت العملاء .
نبي نستفيد منكم ، خاصه اللي عنده تجربه ويا الشركة .

qaz123

عضو نشط
السلام عليكم
لنا تجارب معهم وللاسف الكثير منها فيها غبن لنا ...... يعني قصوا علينا ....
اولها وعدونا باننا سنحضر الافتتاح .....وطبعا لم يتم
لم يتم افتتاح الفندق بالموعد المحدد .... فقالوا وكتبوا انهم سيعوضونا عن السنة اللي راحت علينا لعدم افتتاح الفندق بالموعد ولكن .... فعليا ما في مجال للتعويض... يعني راحت علينا سنة .....
قالوا لنا انهم راح يستثمرون لنا الفترات ملوتنا اللي ما استخدمناها .... وطبعا الحين بلغونا انهم مايقدرون لان ما فيها ربح لهم ولا لنا ....
طبعا لتاكيد حجز الفترة اللي لنا لازم ناكدها قبل شهر على الاقل والا ترحل لنا .... واذا بغينا فترة غير فترتنا لازم نحجز قبلها بـ3شهور .... وتعروفون مواعيد صعبة نحددها لمثل تللك الفترة الطويلة خصوصا للاسر .... وبنفس الوقت ماكو حجز لطيران مثل الجزيرة الا انك تشتري التذكرة .... فشلون ننسق شراء تذكرة مخفضة من الجزيرة او طيران ناس .... وماس يحدد 3شهور قبل السفر للحجز وتكون الفترة من السبت الى الاربعاء او من الاربعاء الى السبت.... ولازم نروح للمكتب علشان نحجز ....؟؟؟؟ ما عندهم عن طريق الكمبيوتر .... يعني ما عندهم اون لاين.....
ولما تروح للمكتب علشان تحجز الفترة اللي تبيها الموظف عنده كمبيوتر ... بس غير مخول بالحجز ليمن يدخل داخل بالمكاتب الداخلية يتاكد منهم .... صراحة .... عملية متعبة ومزعجة .... ولا نقدر نحجز على الجزيرة بهذه الطريقة... بس بالنهاية لانها عمرة ونتمناها دايما ..... لما نوصل هناك ننسى اللي سووه فينا الشركة هني.
الله كريم وتغير ادارتهم الى ادارة تخاف الله في عملائها وتسهل لنا طريقة الحجوزات عن طريق الانترنت.

malek

عضو نشط
السلام عليكم
لنا تجارب معهم وللاسف الكثير منها فيها غبن لنا ...... يعني قصوا علينا ....
اولها وعدونا باننا سنحضر الافتتاح .....وطبعا لم يتم
لم يتم افتتاح الفندق بالموعد المحدد .... فقالوا وكتبوا انهم سيعوضونا عن السنة اللي راحت علينا لعدم افتتاح الفندق بالموعد ولكن .... فعليا ما في مجال للتعويض... يعني راحت علينا سنة .....
قالوا لنا انهم راح يستثمرون لنا الفترات ملوتنا اللي ما استخدمناها .... وطبعا الحين بلغونا انهم مايقدرون لان ما فيها ربح لهم ولا لنا ....
طبعا لتاكيد حجز الفترة اللي لنا لازم ناكدها قبل شهر على الاقل والا ترحل لنا .... واذا بغينا فترة غير فترتنا لازم نحجز قبلها بـ3شهور .... وتعروفون مواعيد صعبة نحددها لمثل تللك الفترة الطويلة خصوصا للاسر .... وبنفس الوقت ماكو حجز لطيران مثل الجزيرة الا انك تشتري التذكرة .... فشلون ننسق شراء تذكرة مخفضة من الجزيرة او طيران ناس .... وماس يحدد 3شهور قبل السفر للحجز وتكون الفترة من السبت الى الاربعاء او من الاربعاء الى السبت.... ولازم نروح للمكتب علشان نحجز ....؟؟؟؟ ما عندهم عن طريق الكمبيوتر .... يعني ما عندهم اون لاين.....
ولما تروح للمكتب علشان تحجز الفترة اللي تبيها الموظف عنده كمبيوتر ... بس غير مخول بالحجز ليمن يدخل داخل بالمكاتب الداخلية يتاكد منهم .... صراحة .... عملية متعبة ومزعجة .... ولا نقدر نحجز على الجزيرة بهذه الطريقة... بس بالنهاية لانها عمرة ونتمناها دايما ..... لما نوصل هناك ننسى اللي سووه فينا الشركة هني.
الله كريم وتغير ادارتهم الى ادارة تخاف الله في عملائها وتسهل لنا طريقة الحجوزات عن طريق الانترنت.

يعني المشكلة تكمن في الأدارة حسب ماوضحت حضرتك
والخافي أعظم أعدكم بأشياء تكشف لكم الفضائع

كنكون

عضو نشط
انا شارى منهم وفى رمضان ومعاملتهم من اروع مايكون
وياليت تذكر لنا الاسباب الى تخليك تحذر منهم

3320

عضو نشط
انا شارى ..........ومانى شايف اى مشكله

السنه راح يعوضونك اياها .........لاتخاف

المعامله............2 من الشباب فى الاستقبال ومحترمين جدا ....ماشفنا شى منهم

باختصار ..........الموضوع الاهم ..........لازم تكون منظم ........

اما الاستثمار فيها ...........غير مجدى بصراحه

بو سليمان

عضو مميز
الاخ مالك انا كنت متتبع لمشاركاتك السابقة و كنت مندفع لمجموعة عارف (صكوك) و كنت تقول بانها 180
انا مقدر حجم الخسارة و متاكد بانك انصدمت من اداء المجموعة
و اتذكر باني كنت اقول لك بان صكوك عندما تتداول 140 بان قد تزل 108

الاخ مالك ان نزول مجموعة عارف و شركتها التابعة نزول طبيعي مع نزول السوق عندما تقارن الصناعات الوطنية نزلت من 1600 الي 390 حاليا

اتفق معك بان الشركات الاسلامية يوجد بها الكثير من عمليات التنفيع

لكن موضوع برج زمزم او المشاركة بالوقت معظمة غير مجدي كأستثمار
لكن لا يوجد به عملية نصب

malek

عضو نشط
مشكورين على المرور شباب
جزاكم الله ألف خير
أحترم رأيك كل واحد

أعلى