اسعار العقار فى منطقه ( العقيله )

الحالة
موضوع مغلق

كنكون

عضو نشط
التسجيل
27 يونيو 2006
المشاركات
603
السلام عليكم
نبي نستفيد من خبراتكم ومعلوماتكم عن اسعار الاراضي فى العقيله هل هي فى نزول او مستقره او صاعده
جم اسعار الاراضي هناك
1- 500 او 400 متر شارع واحد
2- 500 او 400متر بطن وظهر
2- 500 او 400متر زاويه
 
التسجيل
23 مايو 2009
المشاركات
33
الإقامة
الكويت
أخي الكريم اسمحلي على الرد لأستفسارك :

- منطقة العقيلة من المناطق التي تاثرت من جراء الأزمة الاقتصادية وتأثرت ولكن بنسبه محدوده السبب يعود لكونها أرخص المعروض طبعا قبل الشروع بشمروع منطقة ضاحية المسيله وقد اتجه إليها شريحه كبيرة من الشباب لأمتلاك السكن حيث شرعت الحكومة بتنفيذ البنية التحتية بوقت قياسي مما شجع الشراء بها ولحسن التنظيم والأرتدادات امام الفلل .

- لم تكن الأزمة الاقتصادية وحدها السبب أنما ظهور منطقة المسيلة ولقرب الأخيرة من المناطق الحضرية .
- وبعدما عصفة مشكلة الانهيار الأقتصادي رياحها العاتية والتي بدورها سبب ظهور منطقة ضاحية أبوفطيرة وضاحية الفنيطيس حيث أنهم قبل الأزمة كانت محط أنظار التجار واصبحت منطقة مضاربات مما جعل سعر الاراضي بالمناطق المعنية يصل إلى اسعار مرتفعه جدا والأن عندما أصبحت الفرصه سانحه وبعد أنخفاض الاراضي لغاية 60 % في ابو فطيرة والفنيطيس اصبحوا محل أنظار الشباب حيث أنهم أرخص المعروض وهذا بدوره أثر على سعر منطقة العقيلة حيث بالسابق كان التركيز على العقيلة ولكن الان التركيز على اربع مناطق العقيلة - بو فطيرة - المسيلة - الفنيطيس .
- ولا يخفى عليك الشروع من قبل الحكومة في تنفيذ البنية التحتية لمناطق أعلاه أدى بدوره الى قلة الاقبال على منطقة العقيلة .

وبالأخير بالنسبة للسؤال الذي طرحته فأن الأسعار فيها بنزول سريع ويعتمد على عدة عوامل حيث قل الطلب على منطقة العقيلة بسب ظهور مناطق الفنيطيس - وابوفطيرة بالساحه العقارية وعند الشروع في تنفيذ البنية التحتية لهم ممكن يبدأ النزول للعقيلة .

دعنا لا نتمسك بحكم بيت التمويل المطروح حيث أنه 100 % سوف يتأجل للتميز وسوف ندخل بعطله صيفية استراحة قضاء ناهيك عن سفر شريحه كبيرة من المواطنيين .

وبالنسبة لأسعار الاراضي بالوقت الحالي حسب علمي والمشاهدات الارض 500 متر شارع واحد تقريبا 110الف والزاوية على 125 الف وبطن وظهر على 120 الف طبعا حسب الارتداد والقرب من الخدمات .

واسمحلي على لايطاله
 

م.يوسف

عضو نشط
التسجيل
13 مايو 2009
المشاركات
45
ياريت هالاسعار ابي 500 زاوية ولو 140 الف شراي اذا احد عنده خل ادليني
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى