ما بين السطور

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة sawa7, بتاريخ ‏28 مايو 2009.

  1. sawa7

    sawa7 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2007
    المشاركات:
    2,367
    عدد الإعجابات:
    167
    مكان الإقامة:
    ديرتي الحبيبه Q8
    ما بين السطور






    * حكومة جديدة وتفاؤل نسبي بانتهاء التأزيم، ومؤشر سعري جديد، ومشاعر عدة ستنتاب المتداولين في تداولات اليوم، فهل سيتجاهل السوق جميع النقاط الضبابية التي من الممكن ان يفرزها تعدد وتباين الآراء بالتشكيلة او تلك النقاط الفنية التي عادة ما يفرزها السوق بعد بلوغه نقطة معينة، او يتوقف عند احداها لتعود دوامة التراجع تحت مبرر التصحيح والتأسيس، هذا ما سيقرره اللاعبون الكبار والمجاميع في تداولات اليوم.

    * محافظ مالية تابعة وملاك قاموا بعمليات ضغط هائل على سهمي منا القابضة وبوبيان للبتروكيماويات بالامس، ومحفظة مالية ساخنة واخرى تابعة لمجموعة كانتا وراء كميات التجميع والشراء على سهم تمويل الخليج بالامس.

    * محافظ مالية تابعة لجهة مصرفية قامت بالامس بعمليات جني ارباح وضغط على سهم بنك بوبيان، وتتوقع المصادر ان تشهد الصفقة والسهم احداثا مثيرة ابطالها اطراف عدة حسب رأي المصادر.

    * المتابع لتداولات الامس سيلاحظ ان عددا من المحافظ المالية قام بعمليات بيع وتخارج على عدد من الاسهم الاستثمارية التابعة لمجموعة استثمارية كبرى على الرغم من اغلاقها على ارتفاع، كما لوحظ تراجع مستوى التداولات المليونية على اسهم مجموعة استثمارية شعبية.

    * مصادر خاصة اكدت لـ «الوطن» ان تداولات وحركة سهم زين في تداولات اليوم هما اللتان ستحددان وجهة وطريق السوق خلال تداولات الاسبوع المقبل، وكما اشرنا في معظم تقاريرنا السابقة فقد ساهم الارتفاع والدعم للسهم في تحسن ومتانة الاداء العام للسوق في تداولات اليومين الماضيين.

    * نتائج ايجابية متوقعة لعدد من الاسهم الاستثمارية وفي مقدمتها اسهم الكويتية للاستثمار - المشاريع - الصفاة - ايفا في الربع الثاني، ومن المتوقع ان تنعكس هذه النتائج على الاسهم التابعة والمرتبطة بها.


    تاريخ النشر 28/05/2009
     
  2. Humax

    Humax موقوف

    التسجيل:
    ‏5 مارس 2009
    المشاركات:
    275
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دولة الكويت
    شكرا على النقل أخوي