لا طار طيرك قول " سبيل " ... خلينا نرجع ورا شوية !!

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة rahaly, بتاريخ ‏28 مايو 2009.

  1. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لفتت نظري بعض الاسعار منذ شهر يناير في الفترة بين 20 - 24
    واسعار اليوم ...

    ............. فكانت هذه النتيجة

    يعني ... اللي عنده سهم اليوم سعره دبل تقريبا .. (ولا نقول اللي اشترى .. لان السيولة كانت شحيحة انذاك )

    ................. وبعدنا نتحلطم :)

    (ولا نقول الا الحمدلله على كل حال)
     

    الملفات المرفقة:

    • 100.jpg
      100.jpg
      حجم الملف:
      64.3 KB
      المشاهدات:
      493
  2. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    اخوى رحال انت نظرة من جانب ارباح ولو تحط جدول فى الاسعار القديمه قبل سنه سوف تجد ان هناك اشخاص خسرانين أكثر من نص رأس المال .
     
  3. أبو عمر

    أبو عمر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2007
    المشاركات:
    6,711
    عدد الإعجابات:
    5,496
    فكره جيده أخوي rahaly
    نحتفظ فيه للنزول القادم المتوقع يمكن نكون تعلمنا من الدرس السابق ونطلع هالمره من السوق فى الوقت المناسب مع شوية كاش !
    ألف شكر
     
  4. hassanabass

    hassanabass عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    472
    عدد الإعجابات:
    0
    صعود مستمر للسوق ومن هنا يبدىء اغراء الصغار للدخول والتصريف عليهم على فتره معينه
     
  5. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بالعكس ..

    يعني انت تظن اني مو خسران مثل الكل ؟؟

    بس الفرق ان تكلفة بورتلاند مثلا علي بدينار ...
    وصل 250 ... يعني خسران 75%
    الان 600 ..... يعني خسران 40% ...

    لكن المحفظة المشكلة من عدة اسهم تعتبر ارتفعت 40 - 50% من ادنى نزول

    نقول الحمدلله .... صح ؟؟ ;)
     
  6. VORTEX

    VORTEX عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2008
    المشاركات:
    70
    عدد الإعجابات:
    0
    غريبه منك هالمره رهالي

    :)


    وين دار الاستثمار من جدولك



    شلون طافتك دار صاحبتك :)


    الا قولنا متى بيردونها
     
  7. ابو راشد الواصل

    ابو راشد الواصل موقوف

    التسجيل:
    ‏8 يوليو 2008
    المشاركات:
    565
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيك العافيه أخوى العزيز رحالى

    الأسهم صعدت وراح تصعد أن شاء الله أكثر وعسى الله يعوض جميع الأخوان

    بس عندى ملاحظ قويه على الربع الثالث القادم سوفه تتغير الرئيه أكثر

    وراح يلعب دور قوى نمو الأرباح فى بعض الشركات التى تعلن عن نمو فى الأرباح

    مقارنه مع الربع العام الماضى
     
  8. AL.MOUSAWI

    AL.MOUSAWI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    4,099
    عدد الإعجابات:
    1,159
    مكان الإقامة:
    المنصورية سيتي
    مساء الورد اخي العزيز ابو نواف الورد:):):)،

    ذكرتني بالذي مضى وبالمثل الذي يقول" بالأزمات تصنع الثروات "

    تذكر يوم اقولك اخذ جلوبل بسعر 70 فلس وكثر منه ولا تخاف ;);) ،،

    انا والحمد لله لم يتطرق الخوف الى قلبي قيد انملة واخذت كمية من هذه الاسهم التي ذكرتها بالجدول وقد وفقني الله سبحانه وتعالى ورزقني من فيض رحمته ورزقه الواسع،،،،،

    اخي العزيز ابو نواف الفرصة مازالت سانحة ولم تفت بعد ولكن لمن يملك السيولة :eek: ،،،

    واخيرا ،،،،،،،،،، فاز باللذات من كان جسورا:p:p:p:p
     
  9. هادى ابو محمد

    هادى ابو محمد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    674
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعوض علينا
     
  10. sawa7

    sawa7 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2007
    المشاركات:
    2,367
    عدد الإعجابات:
    167
    مكان الإقامة:
    ديرتي الحبيبه Q8
    عدل كلامك بو نواف
    بس انا عندي العكس
    اسهمي من هذاك الشهر واهي بنزول الديره و مبرد
    والدار موقوفه

    والله كريم ان شاء الله
     
  11. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت



    لا اخوي الدار وما ادراك ما الدار :)

    ما سقطت ... بس انا قاعد اسوي مقارنة بالاسعار من اول السنة الى تاريخ الامس ...

    الدار مسكينه ... موقوفه ... فما اقدر احطها بالجدول


    .................. انتظر راح احطها بالجدول القادم بعد اعادتها للتداول

    وراح تكون نسبة صعودها .... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ....... مفاجأة طبعا


    ............... لحظة

    الرأي شخصي طبعا :)
     
  12. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الحمدالله اخذت وبعت

    وعندي كمية محتفظ فيها ................. حق العيال

    كرمال عيون مها تستاهل :)
     
  13. alshammery

    alshammery عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    891
    عدد الإعجابات:
    20
    وعند هالاسعار كانوا يبثون اشاعة تفليس الشركات اللى تحت 50 فلس وضعطوا على الاسهم واقل سهم سعرا كان المستثمرون كان معروض ب16 فلس واليوم سعرة 64 والمجموعة 17 قلس واليوم 67 يبقى الحين ماذا تغبر هل ربحت هذة الشركات واكثر سهم كان واضح وضوح الشمس انة مضعوط كان سهم المنتجعات وصل اقل سعر 33 فلس اول 3 والحين 97 فلس خاصة انة ما عندة مشاكل مالية كبيرة مثل الباقى واعتقد انة بنهاية هذة السنة راح يبقى سهم او سهمين بس تحت ال100 فلس والحين فرصة لصاحب الكاش للاستثمار بس للاسهم المحترمة
     
  14. المؤشراتي2

    المؤشراتي2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2007
    المشاركات:
    2,172
    عدد الإعجابات:
    36
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اتوقع الاسهم اللي وصلت تحت 50 فلس معرضه للاندماج
     
  15. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    الله كريم