الصالحيه العقاريه والهدف 260

meesoo

عضو نشط
شكرا لك أخوي الكريم
بس ماكان له داعي التجريح انا ماغلطت عليك
ومن كلامك هذا مبين عليك قليل الخبرة

كلامي اللي فيه تجريح والا كلامك اللي يقول اني ابي استفيد من طلوع السهم الله يهديك واذا انا قليل الخبرره لا تطالع مشاركاتي ولا تعور راسك وشكرا وملاحظه انا مااطبل للسهم واذا ابي اوصله لل260 انا مابي اي واحد يدش للسهم وانا ماقلت بيوصل دينار تري كلهاا 40 فلس

sporty72

عضو نشط
الصالحيه اقفال اليوم 220 والهدف 260 باذن الله
هنا توصية

الحين شدعوه مواضيعك انته القويه راجع ياخوي علي شنو اوصي فتحت المال قبل يوم ماتصعد وسكرتوه انته واشكالك اللي مايفهم بالسوق انصحه لا يتكلم واحنا اهل سوق قبل لا ادش المنتدي ونا ابي افيد الناس الطيبه بس انتو تخلون الواحد يطلع من طوره

والله ياخوي انا مااحط تحليل او شرح و هذي مو توصيه للمراقبه وبس وانتم كيفكم وشكراا للمشاركه
وهنا مراقبة

والي بالأخضر تناقض

هذا دليل على قلة الخبرة

alsharaf

عضو نشط
بصراحة وصلت لي توصية لما كان 196..وما انتبهت عليه..الله يوفق ملاكه

حد الدوسه

موقوف
فعلا الأفضل تسكير الصفحة

هدى يا بوعبدالله كليت الريال بقشوره ,, الظاهر من قمت ما تشوف بو راشد وانت كله معصب ؟؟؟ الاخ معاه حق السهم يستحق المراقبه والشركه تعتبر من افضل الشركات العقاريه بالسوق ,, وخساير الشركه كلها بالمحفظه الاستثماريه بالاسواق العالميه يعنى خساير دفتريه والاسواق العالميه الان فى طريقها للتعافى , اضافه لما تملكه الشركه من اصول قويه جدا , فالسهم بهذه الاسعار ما اعتقد اطوفه المحافظ ..

sporty72

عضو نشط
هدى يا بوعبدالله كليت الريال بقشوره ,, الظاهر من قمت ما تشوف بو راشد وانت كله معصب ؟؟؟ الاخ معاه حق السهم يستحق المراقبه والشركه تعتبر من افضل الشركات العقاريه بالسوق ,, وخساير الشركه كلها بالمحفظه الاستثماريه بالاسواق العالميه يعنى خساير دفتريه والاسواق العالميه الان فى طريقها للتعافى , اضافه لما تملكه الشركه من اصول قويه جدا , فالسهم بهذه الاسعار ما اعتقد اطوفه المحافظ ..

هلا بوصقر
أولا انا مو معصب انا أحارب التطبيل فقط
يا بو صقر أبيك تفهمني لو الرجل هذا على الأقل كاتب الي بالأحمر جان ممكن نقتنع
ولو في تحليل فني جان قلنا اوكي لو في خبر أو اشاعة قلنا مايخالف ولو قال من مصدر ثقة جان تنبلع
لكن صاحبنا مرة يقول توصية ومرة يقول دراسة ومرة يقول للمراقبة ماعرفنا

حد الدوسه

موقوف
هلا بوصقر
أولا انا مو معصب انا أحارب التطبيل فقط
يا بو صقر أبيك تفهمني لو الرجل هذا على الأقل كاتب الي بالأحمر جان ممكن نقتنع
ولو في تحليل فني جان قلنا اوكي لو في خبر أو اشاعة قلنا مايخالف ولو قال من مصدر ثقة جان تنبلع
لكن صاحبنا مرة يقول توصية ومرة يقول دراسة ومرة يقول للمراقبة ماعرفنا
انا فاهمك يا بوعبدالله وادرى ان قصدك تبيه يكتب سبب التوصيه وهذا طلب مشروع , لكن حسب متابعتى لمشاركاته اتضحلى ان الاخ ميسو , نيته طيبه , ويملك حس تهديفى يعنى يوصى على الاسهم إلي متابع مسارهم وعنده خبره فى سلوكهم ,,خصوصا ان اتجاه السوق تصاعدى ,والاخبار بشكل عام تقريبا ايجابيه , لذلك الرجل تشجع وبدى يوصى على بعض الاسهم إلى يعرف حركتها من خلال خبرته , واسعارها ما عليها خوف ..فانشاالله نحسن النيه فيه ونشكره على شجاعته , وانا راح اغير نكه من ميسو الى ميسي!!!!

meesoo

عضو نشط
انا فاهمك يا بوعبدالله وادرى ان قصدك تبيه يكتب سبب التوصيه وهذا طلب مشروع , لكن حسب متابعتى لمشاركاته اتضحلى ان الاخ ميسو , نيته طيبه , ويملك حس تهديفى يعنى يوصى على الاسهم إلي متابع مسارهم وعنده خبره فى سلوكهم ,,خصوصا ان اتجاه السوق تصاعدى ,والاخبار بشكل عام تقريبا ايجابيه , لذلك الرجل تشجع وبدى يوصى على بعض الاسهم إلى يعرف حركتها من خلال خبرته , واسعارها ما عليها خوف ..فانشاالله نحسن النيه فيه ونشكره على شجاعته , وانا راح اغير نكه من ميسو الى ميسي!!!!

مشكور ياخوي علي ذوقك واسلوبك الطيب وابي اقول انه كل من يري الناس بعين طبعه والاخ بو عبدالله داش علي بشكل مو طبيعي مع اني ماعرفه ولا تعرضتله بشي وابي اقوله انه السوق مو بس علي التحليل والشارتات في خبره وحس بالسوق يمكن اهوا جديد بالشغله فانا اعذره وابي اساله التجار الكبار واهل السوق يمشون بس علي التحليل مع اني انا دارس الااسهم اللي تكلمت عنهم واعرف انه اخبارهم طيبه وانا ماتكلمت عن اسهم مفلسله اكو احد يختلف علي بيت التمويل انه من الاسهم القياديه بس مااقول الا الله يهديك ياسبورتي وانا والله مااملك الا المستثمر ومو قاعد اطبل عليه ولا اقول لاي احد يشتري انا قلت اسهم تستحق المراقبه والله والله اني مو قصدي تطبيل ولا شي ثاني القصد اني اسهم متابع لهم جيد ودرستهم وشفت انه من الطبيعي اذا كان التوجه العام ممتاز انهم يوصلون اسعار فوق واظن اني مابالغت باسعار خياليه وبالنسبه لسهم الصالحيه انا اعرف النفيسي انه انسان نظيف وانه ومن احسن الناس اللي امنه علي حلالي والسهم رخيص وحلو وتوقعاتي 260 قليله عليه بس انا ماحبيت ابالغ بالسعر والله انه من انظف الاسهم بالسوق والله من وراء القصد

حد الدوسه

موقوف
مشكور ياخوي علي ذوقك واسلوبك الطيب وابي اقول انه كل من يري الناس بعين طبعه والاخ بو عبدالله داش علي بشكل مو طبيعي مع اني ماعرفه ولا تعرضتله بشي وابي اقوله انه السوق مو بس علي التحليل والشارتات في خبره وحس بالسوق يمكن اهوا جديد بالشغله فانا اعذره وابي اساله التجار الكبار واهل السوق يمشون بس علي التحليل مع اني انا دارس الااسهم اللي تكلمت عنهم واعرف انه اخبارهم طيبه وانا ماتكلمت عن اسهم مفلسله اكو احد يختلف علي بيت التمويل انه من الاسهم القياديه بس مااقول الا الله يهديك ياسبورتي وانا والله مااملك الا المستثمر ومو قاعد اطبل عليه ولا اقول لاي احد يشتري انا قلت اسهم تستحق المراقبه والله والله اني مو قصدي تطبيل ولا شي ثاني القصد اني اسهم متابع لهم جيد ودرستهم وشفت انه من الطبيعي اذا كان التوجه العام ممتاز انهم يوصلون اسعار فوق واظن اني مابالغت باسعار خياليه وبالنسبه لسهم الصالحيه انا اعرف النفيسي انه انسان نظيف وانه ومن احسن الناس اللي امنه علي حلالي والسهم رخيص وحلو وتوقعاتي 260 قليله عليه بس انا ماحبيت ابالغ بالسعر والله انه من انظف الاسهم بالسوق والله من وراء القصد
لا شكر على واجب ياأخ ميسو ما سوينا الا الواجب , وبالنسبه للاخ سبورتي تراه حبيب ويحب الخير للجميع , لكنه قانونى يحب الامور تمشى على الاصول , واللى صار سوء تفاهم انشالله ينتهى , مع الوقت وعسى الله يعطيك على قد نيتك و وتربح بالمستثمر و غيره من الاسهم واتحقق توصياتك.....وبالنسبه للصالحيه فهو سهم صخر وامتلاكه بها الاسعار فرصه قد لا تعود مره اخرى والمستثم ما عليه خوف بها الاسعار وعن نفسى انا راح اتابع مشاركاتك الطيبه ..

meesoo

عضو نشط
يبله شويه فوق والهدف يصير حقيقه بس نبي اقفال فوق

adel40

عضو نشط
(يعني اكيد شويه فوق ويصير الهدف حقيقه)

ما علينا تنصحنا ندش عل اسعار اليوم

او ننطر شوي

وشكرا

meesoo

عضو نشط
انا اراقب وقلت للمراقبه وحاط هدف للسهم وباذن الله يوصله بعد اقفال اليوم