استفسار على الانفينيتي fx35

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة BayanoS, بتاريخ ‏29 مايو 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. BayanoS

    BayanoS عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    116
    عدد الإعجابات:
    0
    لو في احد عنده خبره بالسيارات يقدر يساعدني

    انفينيتيfx35 موديل 2006 كم يسوى بالسوق ؟

    قطع غياره غالي ولا معقول (وكالة و بره الوكالة)

    السيرفيس بالوكالة غالي ؟


    انا حصلته فل اوبشين (جلد , فتحة بالسقف) ماشي 55 الف على 4600 دينار من دبي

    اشرايكم .. سعرها زين ولا لا ؟


    مشكورين
     
  2. Business Man1

    Business Man1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يناير 2008
    المشاركات:
    2,023
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait - New York
    برايي الشخصي السعر مغري جدا للشراء بس شرط وارد وكالة دبي


    وبالنسبة للموتر هذا يسوى عندنا 2006 من 7000 الى 7800
    وقطع غيارة يعتبر رخيص نسبيا مقارنة بالكايين و الطوارق والجيوب على شكل suv
    وبالنسبة للسيرفس مادي عنه والله

    والله يباركلك فيه اذا حصلك نصيب فيه
     
  3. khaled salem

    khaled salem عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 فبراير 2009
    المشاركات:
    340
    عدد الإعجابات:
    0
    اخي العزيز انا عندي واحد 2007بالنسبة للموتر هو وايد عملي وجيد بس بخصوص السيرفس لا مو رخيص يعني لازم يكون فوق 200دينار وعلى راي المثل اللي يبي........مايقول.................مع اعتذاري للقراء بس شوف رايي اخي العزيز ييب الموتر وانت نغمض اذا وكالة دبي ومافي شي استعملة جم شهر اذا مايازلك تقدر تبيعة وانت مغمض 5ونص لانة سعرة اهني حسب النظافة من 7الاف الى7ونص ونشالله قدرت افيدك والله يوفقك
     
  4. فودري

    فودري عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    610
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوي توكل على الله واخذه
     
حالة الموضوع:
مغلق