تقسيم منتدى السوق الأمريكي للأوراق الماليه الى قسمين ,,, رأي!!!

هل توافق على تقسيم منتدى السوق الأمريكي للأوراق الماليه الى قسمين؟

• مجموع المصوتين
    68
  • الاستبيان مغلق .

GmC_8

عضو نشط
هل ترشح تقسيم منتدى السوق الأمريكي للأوراق الماليه الى قسمين؟
قسم للأسهم و قسم للبني ستوك اقل من 2.00$

لأن صراحة مواضيع البني ستوك مضيعة وقت لفتحها كموضوع :mad:

أغلاق التصويت بعد 14 يوم من الآن

العميد

عضو نشط
اعتقد لو وضع في العنوان إشارة تدل على أن الموضوع يتكلم عن البني ستوك كافي
احترت وين اصوت لأني مع الموضوع ولانيب معه :)

Falcon

عضو نشط
قسم للبني ستوك اقل من 2.00$
:((

حبيبي اسهم البني ستوك هي اللي تنتهي ب ob
وليس الموجودة في ناسداك او امكس او سوق نييورك. لأن مصيرها راح ترتفع مع ارتفاع السوق مثل :
gigm
vtss
iip
cnxt
tmta
alt
biom
alth
axti
cmgi
look
and go on :rolleyes:

وشكرا

النوووخذه

إلغاء نهائي
اعتقد ان المقام يتسع لطرح الآراء قبل التصويت حتى يكون كل شخص على بينه من امره

بدايه استأذن اخوي الباش مهندس بو علي ( المؤشر ) ان نطرح موضوع تقسيم المنتدى الي قسمين ولو اني على يقين بسعه صدره لتقبل الآراء والاجتهادات كما عودنا واشار الى ذلك دوما

لي راي في هذه المسئله

اولا بالنسبه لتعريف النبي استوك .... وفي هذا تختلف الآراء ... فمنهم من يذهب الى ان اسهم البني استوك هي تكون قيمتها اقل من 5 دولار... وآخر اشار الى انها هي التي تكون قيمتها اقل من دولارين... وفي اتجاه يذهب الى انها هي التي تنتهي ب ob. كما يرى اخوي فالكون

وطالما انك صاحب الفكره والاقتراح وتبنيت احدى تلك الآراء فلا بأس في هذا

اما عن صلب الموضوع ... فان لي فيه راي

ان تقسيم المنتدى على اساس القيمه الفعليه للسهم في الوقت الحالي فيه ظلم كبير لبعض الاسهم فمثلا خذ سهم cnct هو حاليا اقل من دولارين (1.52 ) حسب القيمه الحاليه في وضع السوق الراهن ... لو راجعت سعر السهم قبل ثلاثه اشهر فقط لرايته انه تجاوز 8 دولارات

وماذا ل ارتفعت قيمته الى دولارين هل سيظل في قسم البني ام ترفع الى القسم الآخر ... وماذا لو عادت وانخفض قيمتها الى اقل من دولارين وهكذا ...

كثيرا ما تخفض اسعار الاسهم وترتفع بناء على حركه المؤشر وتقسيم المنتدى فيه فيه تشتيت لموضوع السهم ناهيك عن تشتيت الاعضاء ما بين القسمين في وقت ما احوجنا فيه للتركيز خاصه وان هناك من يتعامل مع النوعين معا

لذلك كله ارى ان يبقى الوضع على ما هو عليه

تقبل تحياتي

الشعثاني

عضو مميز
:rolleyes:

طبقت فكرة التقسيم من قبل في منتدى آخر

الى قسمين

1 - قسم الاسهم الاقل من ( 5 دولار )

2 - قسم الاسهم الامريكية

ولان الملاحظ هنا وهناك قلة طرح الاسهم الغاليه

ضل قسم الاسهم الاعلى من الخمسة دولار شبه مشلول

لقلة المشاركات - بعكس القسم الآخر

و لم يستمر التقسيم الا فتره بسيطة و انتهت بدمج القسمين في قسم واحد

قد يأتي يوم و تجد الكثير ممن يطرح اسهم غاليه بعكس ما يحصل الآن

عندها ستجد ان اول المطالبين بالتقسيم هم متداولين اسهم البني

لان المطالبين بالتقسيم و الاستقلاليه هم دائما الاقليه

حتى في امور الحياة الاخرى

;)

aboyousef

عضو نشط
انا اعارض وبقوه
وارى انه سبب لتدهور المنتدى الجميل هذا
وايضا مشكله في ضبط هذه الامور
وشكرا للجميع

kuwaiti29

عضو نشط
السلام عليكم ، واللة يعطيكم العافية أنا مع هذي الاّراء التي في النهاية تؤدي رقي المنتدى وإثراءة ، بس ياأخوان كان في بالسابق قسم للأسهم أكثر من 5$ ولكن تم دمجة مع الأسهم إلي أقل من 5$.
واللة أعلم إن هذى الأقتراح يؤدي إلى التشتت وإضاعة التركيز.
وبما أن الموضوع طرح للتصويت فإن رأي هو بقاء الوضع على ماهو علية.
ولكم جزيل الشكر والأحترام.

GmC_8

عضو نشط
يا جماعه ما يصير أفتح موضوع لسهم سعرة 0.0005$ و الناس مكبرين السالفة و يبون يستثمرون في هالسهم.
ولما تشوف السهم تقول بكره أو بعده يبي يفلس أو يختفي من البورصة :D
ولا المدير قاص على الناس بخبر و يعتقدون أن السهم ابو 0.0020$ سيصل الى دولار يوما ما , و عدد أسهم الشركة 500 بليون سهم , يعني لو يصل دولار سينافس مايكرو سوفت و أنتل , المشكله ان الي قال هالكلام مصدق حاله :D

أنا أعتقد أفضل لأهل البني ستوك أنا نخليهم معزولين بعالمهم و احلامهم الوردية بمنتدى خاص بهم يحللون أساسيا و فنيا و بحريـّة و على كيفهم :D
هههههههههههههههه

أما من ناحية التصويت لتقسيم المنتدى فالموضوع هذا يرجع لصاحب المنتدى و مراقبية.

شكرا على المشاركـة!!!

العيبان

عضو نشط
الشعثاني قال:

هل حانت العودة يا ابو رواف ؟؟ ;)

لم اغب كثيرا , عمل عقبها اجازة صيفية , با الإضافة اني لم اعد اجد شيء يستحق الكتابة , فكل ما اعرف تجدة في المواضيع السابقة . وان رأيت انا بأن للعمل الانفرادي بعض التفرغ لمصالحي ولكن لا يمنع هذا الشيء من المرور على المنتدى والتشييك على الصناديق الخاصة لأسمائئ المستخدمة .

اما بخصوص اسهم البيني فأنا ارشح وبـ 3 اصوات بأن يفتح قسم خاص لأسهم البيني ستوك . لنجد متسع من الوقت للتمعن في مواضيع الاسهم الجدية .

شكرا لك يا الشعثاني .

متدرب أسهم

عضو نشط
مرحبا بك ياأبو رواف بين اخوانك في المنتدى والله يارجل افتقدناك لست انا فقط

بل لا ابلغ لو قلت جميع منتتدى المؤشر نت :eek:

نــــتمنى رجوع موضيعك ومشاركتك القيمة

الشعثاني صياد ليس اسهم ناجحة فقط بل اشخاص ناجحين ;)

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
أشكر الأخ GmC_8 على إقتراحه وأشكر جميع الذين شاركوا بإبداء الرأي والتصويت ولكن هذا التقسيم سبق أن تم تطبيقه في أعمال الخليج ولم ينجح لذلك يجب أن نستفيد من تجارب الآخرين

وفقك الله

الشعثاني

عضو مميز

حيا الله مطول الغيبات - حيا الله استاذنا العزيز - ابو رواف :)

و مثلك يعرف انه ما ينفقد الا كل غالي

عـودا حميدا و في انتظار لمساتك و مشاركاتك يا فنان

الملفات المرفقه:

الحجم: 94 KB   المشاهدات: 286

Falcon

عضو نشط
اشكر GmC_8 على اقتراحه

ولكن هناك معلومة جميع الشركات الموجودة في الاسواق ناسداك(NM,SC), امكس ,نيويورك خاضعة تحت شروط هذه الاسواق و هي جميعها محل اهتمام المستثمرين.
اما الشركات الموجوده خارج هذه الاسواق غير خاضعة للمراقبة و بعيده كل البعد عن انظار المستثمرين وقد يكون هناك تلاعب الا اذا ادرجت في احد الاسواق الثلاثة المذكوره.

وشكرا

GmC_8

عضو نشط
من 50,000$ الى 800$

هنا الأخ عجيل و بكل شجاعه يعترف http://www.**********.com/vb/showthread.php?s=&threadid=82314

هل من معتبر؟؟؟

أحدهم وصى على سهم بني ستوك ب 0.24$ قبل 9 أشهر حسب الموضوع
بعد 6 أشهر وصل السهم 0.04$ ولا زال يوصي عليه بل و فتح موضوع آخر عن السهم , السهم تغير رمزه لكن الكثير لا يعلمون ذلك
فوق هذا كله السهم الآن ب 0.02$ و بطريقة الى الجحيم.
هل من معتبر!!!

أنصحكم بالأبتعاد عن هذة الأسهم و شراء أسهم لها قيمة , مثل مصانع و شركات خدمات و شركات ذات خدمه أو صناعة يعتمد عليها العالم , بكل بساطه شركات مدعومـة...

شكرا لكم جميعا

اول

عضو محترف
اولا--ياشباب انا مع اقتراح الاخ العميد بي وضع علامه على المشاركه تدل على ان السهم بينيي ستوك .... الثاني-- اتمنى اسلوب التهكم والتريقه والاستهتار بالرجال مانشوفه مره ثانيه بالمنتدى طبعا اقصد هالاسلوب{{{{{{{أنا أعتقد أفضل لأهل البني ستوك أنا نخليهم معزولين بعالمهم و احلامهم الوردية بمنتدى خاص بهم يحللون أساسيا و فنيا و بحريـّة و على كيفهم
هههههههههههههههه
}}}}}}.... ثالثا-- ياشباب سهم onve هديه مني لي من يشكك بي اسهم البيني استوك طبعا انا اخترت هذا السهم لانه معروف عند اعضاء المنتدى هذا غير الاسهم التي يوصي عليها الاستاذ عزيززز في منتدى اعمال الخليج والتى تنجح نجاح خاااااااااااااااااااااااااااارق وغير مصدق وغيرطبيعي الي مهوب مصدق يرجع لمشاركات الاستاذ عزيززز في منتدى اعمال الخليج ويتاكد بنفسه .... رابعا-- اتمنى من الاخوان اللي شغلهم كله بي اسهم البيني ستوك ومحترفين التعامل معه ينزلون مشاركاتهم وتجاربهم لنا وبل اخص الاخ الذي دبل راس ماله 13مره خلال سته شهور <<< الله يستر عليه ويرزقه الرزق الحلال>>>

متدرب أسهم

عضو نشط
أخواني الاعزاء بخصوص التقسيم لاأرى له فائدة حقيقية مرجوة إلا توزيع المشاركات في قسم الأسهم الامريكية ويمكن بزيادة للبني ستوك

لاا تصور يوم من الايام افتح قسم الاسهم الامريكية( الغالية) و القى مشاركة كل يومين

اما بخصوص التحذير اللي صاير فتقريبا معظم الاخوان يعرف المخاطر على تداول
اسهم البني ستوك فكل ماعلينا ان ننصح لا ان نشير بالاصبع هذا فلان خسر وهذا خسر فيكفي ماهم فيه وندعوا الله ان يعوضهم خير في الاخير نقول زي ماقال المثل (عقلك في راسك تعرف خلاصك)

أويد فكرة اول والعميد نتفق على ايقونة توضع بجانب المشاركة توضح ان الموضوع من اصله بني ستوك (صرنا ثلاثة مين يصوت :cool: )

GmC_8

عضو نشط
النتيجة almost 50/50
beat the penny fans , Vote for GmC :D
j/k

الإيطالي

عضو نشط
اعتقد وضع ايقونه تبين اذا كان الموضوع بني ستوك او لأ حل وسط يرضي الطرفين
انا معكم يا اول والعميد ومتدرب اسهم :)

أعلى