عاجل:التعليم العالي يلغي الاعتراف لـ37 جامعة-بمصر البحرين الاردن الهند الفلبين وغيرهم

الـصانع

عضو نشط
انا الحمدالله مخلص من زمان وموظف وما يهمني القرار

لكن مجرد سؤال ؟

على اي اساس خذت الوزيره القرار ؟ تشكيك بذمة جامعات هالدول وشدراها ان في رشاوي

سؤال ينطح السؤال الاول ؟ حاليا جامعة الكويت العبقرية وقفت القبول , انزي اللي يبي شهاده ويبي يدرس ويتعلم وين يطس ؟

الزبده قرار فاشل للوزيره بأخر يوم لها بالوزاره حاله حال القرارات الاخرى

والوزيره الجديده ان لم تلغي القرار .. بنتم على هالحال متخلفين .

والاخ اللي يقول احسن شنو هالديره اللي كللها دكاتره !! من كبر ديرتك الحين ؟

روح شوف مصر 90 مليون نسمه نصهم شهادات عليا ومو لاقين ياكلون .. محد نط وقال شمعنى ورشاوي وخرابيط .. الا الحسد اللهم ياكافي ذابح البعض .

فلها وخلها

عضو نشط
السلام عليكم انا صراحه استغرب من هذا القرار المجحف وليش جاء يهذا الوقت يعني ليش نوريه توها اتكلم اساس هي عندها علم بكل المواضيع وبالنسبه للشباب اللي يقول احسن خلها توقف الجامعات انا ودي اسال سؤال يا شباب جم بروفسور او دكتور او مهندس أو دكتوره
او مهندسه عندنا متخرجين من جامعات الكويت واصلين القمه أو يطلبونهم بره يرحون امريكا او لندن أن ما اشوف الا الاجانب تارسين الديره يعني الحين تبون تحسسوني ان جامعات الكويت احسن من بره . الله يوفق الجميع أن شاء الله

maax1

عضو نشط
الخطأ كان في الاعتراف في هذه الجامعات من الأول

نعم اخوى عشان جذيه احتارو الشباب بين (كانا ومانا)
الله يشهد قصدى انه التضييق على شبابنا ماله داعى
والرزق على رب العباد

وشبابنا من كثر مانشوفهم بدوائر الحين (ماكو)
(والله اشوف كويتى ماسك مصالحنا منا وفينا) ولا اجنبى
مع احترامى لجميع الجنسيات لكن البلد اولى بأهلها بلآول وكلن له مجاله (حتى بشركات لكبيره) ودى يكون لهم تواجد
البلد صغير وشبابنا مو مغطين للأسف

zoya_y

عضو نشط
:cool:

Q8O

عضو نشط
المشكله على سياسه الدوله الي مو راضيه تفتح جامعات خاصه بسعار معقوله ومخليه الناس تتغرب وتتبهدل بره الديره على فكرالجامعات الي افتحت بلبحرين اعرضة على الكويت انها تفتح افروع حقها بس يبون ينفعون ربعهم

انا بعرف شي واحد الكويت بلد فقير ناقصنه افلوس نفتح جامعات حكوميه وخاصه جارتنه البحرين اصغرها فيها اكثر من 12 جامعه خاصه وسعارها معقوله مقارنه بلنهب الي بجامعات الخاصه معقوله ادفع 4 و5 الاف بلسنه يعني اشكره حق فلان وعلنتان واذا ماتقدر تدفع اذلف بره واذا رحنه بره وتغربنه عن اهلنه وتبهدلنه اخر شي مو معترف بشهادتنه يعني شنو نسوي انا انسان ماشديت حيلي بلثنويه شاب وماهتميت بنفسي ومايبت معدل يدخلني الجامعه الحين حسيت بغلطتي وشتغلت وبكمل على حسابي شلمشكله الكل يحاربك :mad:

maax1

عضو نشط
شد حيلك وهم نفسك واطلب العلم ولو فى الصين
ولا تلتفت وراك وراع الله فى كل امور حياتك

موفق اخوى

عـذبي

عضو نشط
الصانع كلامه صحيح . اذا في دز بالدراسه بره ترا حتى عندك بالكويت فيه دز وهذا بن عم وهذا ولد جار ,, الي تفرق بالدراسه بره يمكن بس فترت المتحانات يروح الطالب يمتحن بس مو معنى هذا انه يدش الجامعه مو فاهم شي ترا ولله فيها دراسه وتعب ويكون الطالب موظف ودمتم بخير :)

MilaNi

عضو نشط
عسى الله يوفق الجميع ولكن اطلبو العلم وليس الشهاده !!

نبي نستفيد شالفايده اذا عندك دكتوراه او ماستر وانت مو فاهم شي ؟؟
وحالك حال اللي فاهم وتعبان عليها ؟؟
نطلب العدل واعطى كل واحد حقه وجامعات توم وجيري ومانبيها نبي نستفيد ونتطور واللي يتعب يستاهل

أعلى