للبيع black berry storm vodafone

الحالة
موضوع مغلق

blackberry

عضو نشط
التسجيل
28 مايو 2009
المشاركات
80
:eek:
blackberry_storm.jpg


blackberry-storm-pix-2.jpg


للبيع موبايل بلاك بيري باللمس الجديد يشبك على جميع الشبكات وايرليس ومشغل ديفيدي جديد بالكرتون لم يتم فتحه اطلاقا و وارد من شركة فودافووووووون ومانزل بالكويت لحد الان وغير قابل للمساومة يبدأ السوم 200 دينار كويتي

ويعد "بلاك بيري ستورم" أول جهاز من نوعه بشاشة لمس تعمل "بالنقر" في العالم. حيث أن شاشة اللمس التي يتميز بها الجهاز، تستجيب للأوامر على غرار لوحة المفاتيح التقليدية، كما أنها تدعم نظامي "اللمسة الواحدة" و"اللمسات المتعددة" والإيماءات، مما يضمن التنقل بين التطبيقات بكفاءة عالية. وبالإضافة إلى ذلك، باستطاعة المستخدم تعديل واجهة التطبيقات بالشكل المفضل لديه، مما يتيح له طريقة كتابة سهلة ودقيقة.

يتميز الجهاز بوظائف اتصال عالمي من خلال شبكة الجيل الثالث لـ "النفاذ عالي السرعة لتحميل البيانات" (HSPA)، و"نظام مدمج لتحديد المواقع العالمي" (GPS)، وصفحات إنترنت على نمط الكمبيوتر، وتطبيقات الوسائط المتعددة المتطورة، وكاميرا بدقة 2.3 ميجابيكسل، وقدرات عالية في إرسال الرسائل، مما يضمن للمستخدم تجربة اتصال متنقل فائقة السرعة والقوة.

وبهذه المناسبة، قال السيد عبدالله هاشم، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق – قطاع الأعمال في "اتصالات": "سيحظى عملاؤنا قريباً بفرصة فريدة للتمتع بأحدث الهواتف الذكية التي تستخدم شبكة الجيل الثالث الموثوقة فائقة السرعة من ’اتصالات‘. وبفضل الفعالية والكفاءة الشبكية العالية لـ ’خادم بلاك بيري للمشاريع‘، ومنصات ’بلاك بيري‘ لخدمات الإنترنت، سيضمن الجهاز المرتقب لمستخدميه تجربة لا تضاهى في استخدام الإنترنت اللاسلكي ذي السرعة العالية. ويسعدنا أن يكون عملاء ’اتصالات‘ في الدولة أول المستخدمين لهذه التحفة التقنية الذكية في الشرق الأوسط".

يذكر أن شبكة الجيل الثالث المتطورة من "اتصالات" تغطي معظم أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وبنسبة 99% من المساحة المأهولة، الأمر الذي يعني إمكانية التمتع بخدمة الانترنت عالي السرعة بشكل دائم
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى