رساله الى النجوم ******

mutadawil_22

عضو نشط
السلام عليكم

انا يمكن قليل المشاركات بالمنتدى

بس لي بالمنتدى اربع سنوات

يعلم الله اني استفدت كثير من اخوانا المحللين

وافدت غيري من اللي مومشاركين ولايتابعوا المنتدى,

واخص الاخ بوبشير اللي استفدت من تحاليله كثير سواء بقرار البيع او الشراء,,

وكذلك الاخوه لابوتوب ويونكس وبوفجر ومحلل متدرب و Mr. Eng

فحبيت ان اشكرهم لكل ماقدموه للمنتدى وللاخوه الاعضاء,

واتمنى من الاخوه المحللين ان يعدلوا عن رئيهم ويرجعوا يفيدونا بتحاليلهم

والبيع والشراء راجع للعضو نفسه

TAHOE

عضو مميز
وتختلف الآراء وتختلف الاضداد ,, وهذا شيئ صحي لا بأس به على ان يكون الود والاحترام متبادل

بين الاعضاء , (وبالاضداد تعرف الاشياء) ,, فما عرفنا الصحه الا بالمرض ولا عرفنا الليل الا بالنهار ولا

عرفنا الشتاء الا بالصيف ,,

الشكر موصول لكل من شارك وابدى رأيه بكل صراحه وبكل احترام لاخوانه الاعضاء

المشورة

عضو نشط
أخي العزيز تاهو ، هكذا هي الأيام ، إن كلمات حقاً مؤثرة ، ونابعة من قلب صادق ، حريص كل الحرص على تفقد زملائه ، ولعها كلمات تؤثر بالصلد ، فإن خبا نجم ، ظهرت أنجم ، ولكل ظروفه ، ولكني آراها رسالة في الصميم ، آملين أن يعود اخواننا المذكورين ، ولن تنسى نجوميتهم . ولكم جزيل الشكر :)

Mr. Eng.

عضو مميز
وتختلف الآراء وتختلف الاضداد ,, وهذا شيئ صحي لا بأس به على ان يكون الود والاحترام متبادل

بين الاعضاء , (وبالاضداد تعرف الاشياء) ,, فما عرفنا الصحه الا بالمرض ولا عرفنا الليل الا بالنهار ولا

عرفنا الشتاء الا بالصيف ,,

الشكر موصول لكل من شارك وابدى رأيه بكل صراحه وبكل احترام لاخوانه الاعضاء
أخي الكريم تاهو
اول شي أقدم اعتذاري لك لأني ما شكرتك على هالموضوع الجيد و اللي بالفعل خلانا نكتب بعض ما في قلوبنا تجاه اشخاص لهم بصمه واضحه و بعدهم خساره لكن شنسوي يالغالي ا لموضوع نسانا
الف شكر لك يالغالي و إن شاء نترقب فترة مراجعه من محللينا الكران مع النفس و الرجوع بقوة للتحليل و الكتابه

Mr. Eng.

عضو مميز
السلام عليكم

انا يمكن قليل المشاركات بالمنتدى

بس لي بالمنتدى اربع سنوات

يعلم الله اني استفدت كثير من اخوانا المحللين

وافدت غيري من اللي مومشاركين ولايتابعوا المنتدى,

واخص الاخ بوبشير اللي استفدت من تحاليله كثير سواء بقرار البيع او الشراء,,

وكذلك الاخوه لابوتوب ويونكس وبوفجر ومحلل متدرب و mr. Eng

فحبيت ان اشكرهم لكل ماقدموه للمنتدى وللاخوه الاعضاء,

واتمنى من الاخوه المحللين ان يعدلوا عن رئيهم ويرجعوا يفيدونا بتحاليلهم

والبيع والشراء راجع للعضو نفسه
أخي الكريم متداول ما انا إلا أحد تلاميذ محلليلنا الأفاضل اللي ذكرتهم و هذا نهجهم حب الخير لغيرك قبل لا تحبه لنفسك و تعلمته منهم
صحيح اتمنى اصول لمستواهم لكن يبقون نجوم و نحن تلاميذ

TAHOE

عضو مميز
أخي الكريم تاهو
اول شي أقدم اعتذاري لك لأني ما شكرتك على هالموضوع الجيد و اللي بالفعل خلانا نكتب بعض ما في قلوبنا تجاه اشخاص لهم بصمه واضحه و بعدهم خساره لكن شنسوي يالغالي ا لموضوع نسانا
الف شكر لك يالغالي و إن شاء نترقب فترة مراجعه من محللينا الكران مع النفس و الرجوع بقوة للتحليل و الكتابه

حياك الله اخوي مستر انجنير ومشكور على الشكر ,, يعلم الله انني لم

اكتب هذا الموضوع لكي اشكر ,, انا كتبته اولا لحب ذاتي لانه بخروج وابتعاد

هؤلاء النجوم سوف افقد نفعا كنت اخذه منهم وهو استزادتي بالعلم

والمعرفه ومتابعة تحليلاتهم ونقاشهم وبا بتعادهم سوف نفقد هذا الباب من التعلم,,

والشئ الآخر هو في حال ارتكابنا للاخطاء الفنيه فمن سيوجهنا ويرشدنا ويتابعنا متابعة مباشره ,, فهل يوجد خساره لي اكبر من هذه الخساره ,,

وقس عليها الخساره التي سوف يمنى بها باقي الاعضاء والخساره التي

سوف يمنى بها هذا المنتدى الراقي الذي لم يصل الى ما وصل اليه من شهره الا بوجود هؤلاء النجوم

وتحياتي لك

Mr. Eng.

عضو مميز
حياك الله اخوي مستر انجنير ومشكور على الشكر ,, يعلم الله انني لم

اكتب هذا الموضوع لكي اشكر ,, انا كتبته اولا لحب ذاتي لانه بخروج وابتعاد

هؤلاء النجوم سوف افقد نفعا كنت اخذه منهم وهو استزادتي بالعلم

والمعرفه ومتابعة تحليلاتهم ونقاشهم وبا بتعادهم سوف نفقد هذا الباب من التعلم,,

والشئ الآخر هو في حال ارتكابنا للاخطاء الفنيه فمن سيوجهنا ويرشدنا ويتابعنا متابعة مباشره ,, فهل يوجد خساره لي اكبر من هذه الخساره ,,

وقس عليها الخساره التي سوف يمنى بها باقي الاعضاء والخساره التي

سوف يمنى بها هذا المنتدى الراقي الذي لم يصل الى ما وصل اليه من شهره الا بوجود هؤلاء النجوم

وتحياتي لك
إن شاء الله بيرجعون

Bo Hammod

عضو نشط
السلام عليكم

لو خليت .... خربت

وانتم يا جماعة الخير والبركة .. وكل واحد فيكم ارتبط بهالمنتدى ارتباط كبير ما هي هينة ان يبتعد عن بيت عرف فيه كثير من الصحبة الطيبة . فرح يوم معاهم وزعل يوم معاهم وله ذكريات مع كل حدث وتفاعل مع كل خبر .

لا والله ماهو العشم فيكم ,, ولا يهون عليكم الناس اللي تعزكم ..
انا شخصيا من كثر ما عرفت واحد واحد فيكم والله ثم والله احس اني اعرفه من زمان ، طبايعكم تبين بكلماتكم ،، المثقف والغشمرجي والمتواضع والعصبي ،، لدرجة ان شفنا واحد فيكم السلام راح يكون بالأحضان .

لكم فضل علينا ،، ولنا حق عليكم ..ونحاسبكم عليه بعد .

لوما وجودكم نتعلم من منو ؟؟ شعرفني شنهو دعم ومقاومة وقراءة شارتات الا منكم ومساعداتكم .

صلوا على النبي وطولوا بالكم ، لأنكم تتعاملون مع شريحة كبيرة من المجتمع منها المثقف ،ومنها الجاهل ، ومنها الشاكر ومنها الناكر .

ولو كل شخص يؤمن بقوله تعالى ( قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا )
[التوبة:51]

ما راح نلاقي القاء اللوم على تحليل أو شخص للخسارة راح نلاقي الكل يقول " قدر الله وما شاء فعل " ولو كان لك نصيب بتاخذه بإذن الله .

سبحان الله اليوم كنت ناوي ابيع هيتس تيلكوم ب 134 بخسارة ... وبحكم عملي انشغلت فجأة قبل ادخال أمر البيع وسبحان الله بعد ما فضيت لقيته بال 144 .. الله كاتبلي فيه رزقه والحمدلله .

ملاحظة : بو غانم مسافر عنده مؤتمر عسى الله يرده لنا بالسلامه ويوفقه بدراسته ونشوفه دكتور ، وهالانسان ياجماعة زعل لمه قالي بيع بوبيان بتروكيماويات ب550 وطمعت وما سمعت كلامه ، كأن فلوسه والله مو فلوسي ، مع اني ما تشرفت معرفته شخصيا وماكلمته الا مره وحده .
هذا مثال واحد من هالمحللين اللي ما يبون الا الدعاء .. فلا تسيئون الظن بالباقي .

آسف عالإطالة بس التاهو يا " تاهو" داس عالجرح :)

TAHOE

عضو مميز
للرفع

الى ان يرجع باقي الاحبه

ولنا عشم عندهم في ذلك

والله يكثر خير ابوغانم بورش وابوعبدالله لاب توب على رجوع بعض النور للمنتدى بتفاعلهم

ونأمل من الباقي بالرجوع والتفاعل ,, (((وينك يا يونكس وله يوم حطوك عضو نشط زعلت :mad:,, عيل اذا انت عضو نشط احنا شيقووووولون عنا ؟؟ احنا يصير تحت نكنا عضو 60 تحت الصفر :))))

ووينك يا بوطلال ووينك يا بو بشير ووين باقي الاحبه

والله يرجع اخونا ابوسلطان غانم سالم محملا بالعلم

نشكر الأخ الفاضل : تاهو على تذكيرنا بالنجوم ونذكرهم أن النجم لايري الا بالظلام وكلمة حق نقولها .
كم تعلمنا منهم واستفدنا في اوقات عصيبة خاصة خلال الازمة المالية العالمية.
يا نجوم المنتدى:تذكروا أنه لا يرمى سوي الشجر المثمر الطيب.

أعلى