ابشركم مكالمات مجانية وخطوط ذهبية من زين

الموضوع في 'إعلانات الهواتف والأرقام' بواسطة بونواف, بتاريخ ‏30 مايو 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بونواف

    بونواف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2008
    المشاركات:
    1,335
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    مرحبا يا اخوان... انا عندي خط اتصالات فواتير حبيت اكنسلة ورحت الشركه ودفعت الي عليه وقالولي بعد يومين راح نفصلة وراح يتصل فيك واحد من الشركة قبل مانفصله وبهليومين التلفون بس يستقبل..
    بعد يومين اتصل على الموظف وقالي اخوي انت بقيت تفصل الخط قلتله ايه نعم قالي شرايك نعطيك اشنراك سابق الدفع بقيمة 30دينار لكل شهرمجانا لمده 3اشهر يعني 90دينار لمده ثلاث اشهر بصراحة اغراني بلعرض وقالي وبعد 3 اشهر تقدر تفصله وافقت واستخدمته 3اشهر مجانا وبعد مانتهت 3اشهر رحت وطلبت فصلة وهم نفس الطريق قالولي بعد يومين راح يتصل فيك واحد ويفصله..واتصل على نفس الموظف وقالي شرايك نعطيك هم 3 اشهر مجانا بقيمه 90 دينار قلتله لا مابي وشافني مصمم على فصله وللا يقولي شرايك نحوله لك ايزي ببلاش هم رفضت وللا يقولي شرايك نعطيك ارقام ذهبية مجانا ونخلي المندوب يجيك البيت وتختار بصراحه اول مره احس اني قاعد اذل الشركه والله يسامحهم ذالينا بدفع الفواتير الي موطبيعيه لسنين طويله وهم رفضت وماعطيته مجال يساومني ولو معطيه مجال شكله كان يبي يعرض على يعطيني اسهم زين ببلاش...

    وشرايكم الحين تجربون وتتمتعون بلعرض
     
  2. elkhalde

    elkhalde عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    205
    عدد الإعجابات:
    0
    والله لو يعطوني مكالمات مجانية للأبد فصلت من عندهم


    الحين فاتورتي الشهرية من فيفا 15 دينار تلفونين ......بعد

    قبل شهريا 50 دينار ما أدري على شنو


    وداعا زين
     
  3. kuwait1977

    kuwait1977 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2008
    المشاركات:
    223
    عدد الإعجابات:
    0
    نعم ابو نواف كلام صحيح وانا حصل معي نفس الشي .
    ودزولي ارقام صخر بس اشتراك شهري 29 مثل 99911500
    لمدة سنتين بس الف لالالالالالالا
     
  4. باحث الانترنت

    باحث الانترنت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2008
    المشاركات:
    594
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    محافظة الاحمدي

    نعم صحيح صارت معاي قبل فتره يمكن 7 شهور بس انا اصريت انى اكنسل

    الخط لانى قفلت ههههههههههه

    موفق اخوي
     
  5. سامبو

    سامبو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    210
    عدد الإعجابات:
    0
  6. أبومبارك2007

    أبومبارك2007 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2008
    المشاركات:
    213
    عدد الإعجابات:
    0
    والله ودي أسوي هالحركه بس المشكله خطي ذهبي وأخاف يكنسلونه والمثل يقول نار زين ولا جنة فيفا والوطنيه فيفا شريت خط للولد الصغير بعدأسبوع قالوا لي مكالماتك 45دينار قلت مايصير والله لو الولد عضو مجلس أمه وقدمت شكوه عندهم وقالوا راح يتصلون عليك الدعم الفني وسكرت الخط لمدة 3 شهور وأتصلوا على الشئون القانونيه على خط زين اللي معطيهم رقمه وقالي الحبيب عليك 89دينار بتدفع ولا نرفع عليك قضيه قلت أعلا مافي خيلك أركبه يالحراميه خط مسكر 3 شهور يزيد 44 دينار من زين الشبكه ولا التغطيه وتذكرت المثل اللي يقول عتيج الصوف ولا جديدالبريسم ياشركة البريسم
     
  7. kuwait1977

    kuwait1977 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2008
    المشاركات:
    223
    عدد الإعجابات:
    0
    الرقام الحلوه بلاش انا من 95 لقاية 2008 شهر 6 حولة عن زين واخذة خط الوطنية مجموعة هلا ابو 20 والحين عندي الدقايق 145 والرقم 65885556 ذهبي والقديم 99797337 ابي اكنسله بعد شهر السبب كان في تجوال لازم 65 يوم مع السلامه يا زين
     
  8. بونواف

    بونواف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2008
    المشاركات:
    1,335
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    والله كلامكم يا اخوان صحيح الف بلميه وعندي خطي الرئيسى هم زين وفاتور وخصم الشركات يعني دقيقتي 13فلس وما اتكلم فيه وايد وفوق هذا شهريا ادفعلهم من 50 الي 60 صج انهم حرامية وابي اغيره بس ما لقيت ارقام حلوه من فيفا ..ورقمي ذهبي دافع فيه 100 دينار وحرام اخليه لهم..

    بس اتمنى من شركة فيفا انها تنزل عرض استبدال اي رقم ذهبي من شركه زين والوطنية الي رقم فيفا والله راح تلقون الكل يحول الي فيفا
     
  9. @H@

    @H@ عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2009
    المشاركات:
    930
    عدد الإعجابات:
    0
    سلام عليكم يعطيك العافيه اخوي بو نواف ... مجرد نصيحه ... اذا خطك ازقرت حوله ايزي ...وخله ... في احتمال كبير ان يصير حرية التنقل من شركه الي شركه ..وحوله فيفا ...
    وبالتفيج للجميع ... ( فيــــــــــــــــــــــــفا )
     
  10. بونواف

    بونواف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2008
    المشاركات:
    1,335
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    كلامك صحيح اخوي ومشكور على النصيحه راح اخليه ايزي
     
  11. زقرتي11

    زقرتي11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2009
    المشاركات:
    253
    عدد الإعجابات:
    0
    موفق خير انشالله
     
حالة الموضوع:
مغلق