لعبة fifa manager 2009 أصلية

الحالة
موضوع مغلق

Alansary

عضو نشط
السلام عليكم

هذي لعبة فيفا مانجر اليديدة 2009 حق الكمبيوتر PC

أصلية ، ومعاها السيريال نمبر مالها.

شبه جديدة ، فقط فتحتها عشان اجربها واجيك عليها وعلى الرقم.

حق اللي مايعرف اللعبة يقرا هذي النبذة :
انت تكون مدرب في بداية اللعبة تسوي لك السيرة الذاتية اسمك وعمرك وجنسيتك ، وتكتب عن عايلتك وناديك المفضل ..الخ
بعدها تختار الفريق اللي تبي تدربه ، فيه كل دوريات العالم ما عدا الدوري الاسباني - للأسف - لأن لعبة ثانية ماخذينه ، ولا الباجي كلهم عندك ، حتى الدوري السعودي والمصري موجودين.
عقب تستلم مهامك التدريبية تدرب الفريق على حسب ما تشوف الباصات ولا التيم وورك ولا الشوت من البعيد ولا الكورنر ولا الضربات الحرة أو على التحمل واللياقة..الخ
بعدين تلتفت حق الطاقم الفني معاك من مساعد مدرب ومدرب حارس وطاقم طبي ، وتشوفهم زينين او لأ اذا مو عاجبينك سيرهم الذاتية تشيلهم وتدورغيرهم ، وهمن عندك بالطاقم الكشافة اللي يروحون يدورون لك معاجمين او حراس مرمى او صانعي العاب ..الخ
بعدين تتابع ايميلك اللي يوضلك من اخبار وبعض العروض من رعاة ، واصابات اللاعبين وتقارير الطاقم الفني .
وهمن تتابع الصحافة شيقولون عنك وعن الفريق وترد عليهم.

هذا كله قبل لا تبدي الموسم ، اذا بدت المباريات ، قبل كل مباراة تحط خطة هجومية او دفاعية ، ومنو تختار من اللاعبين الزينين راح تشوف قوتهم وحماسهم في التدريب على هالاساس تختارهم ، عقب تحط صانع الالعاب وتحط منو المهاجم اللي عليه التركيز ، وتحط خطة هجوم من الاطراف او من العمق او تركيز الشوت من برا .. الخ عندك خيارات وايد .
ووقت المباراة عندك خيارات : اما انك تعلب معاهم بلاعب واحد فقط مو كل الفريق ، او انك تشوف النتيجة على طول وتشوف التقرير عنها ، او انك تتابعها كتابة بحيث على كل هجمة خطرة يطلع لك تكست مكتوب فلان الفلان قدر يخترق ويدخل للدفاع ..الخ واذا فيه هدف يكتب لك جوووول .. تختار حسب اللي يعجبك.

اذا حققت نتايج زينة ، راح يزيدون راتبك ويعطونك بونص ، والصحافة تنكب عليك.

طبعا قبل كل هذا مع اتفاقك مع النادي تقولهم انك راح تييب لهم الدوري مثلا او الدوي والكاس على حسب اتفاقك معاهم .

اللعبة متشعبة وممتعة .

وهي على السوم مع رقم التلفون :)

حسن الأنصاري
97928266

بور-صا

عضو نشط
اخوي اللعبة كانت موجودة عندي لكن بصراحة صعبة وتميت فترة طويلة وانا احاول وبعدين مسحتها من الجهاز ..عندك شرح لها بالصور مثلا يكون احسن

Alansary

عضو نشط
اخوي اللعبة كانت موجودة عندي لكن بصراحة صعبة وتميت فترة طويلة وانا احاول وبعدين مسحتها من الجهاز ..عندك شرح لها بالصور مثلا يكون احسن

حياك الله عزيزي .. والله ماعندي شرح لها ، انا جربتها مرة وحدة وفهمتها ، يعني اقولك 90% فهمتها .
اللعبة طريقتها سهلة بس الصعب فيها ان فيها وايد حجي وكلام بالانجليزي لازم يكون الانجليزي عندك ممتاز عشان تعرف شتسوي .
اللعبة لها نموذج مصغر في لعبة الكرة الفيفا ، لما تلعب بـ"المانجر مود" ، تلعب وتوصل على انك المدرب ، لعبتنا هذي متخصصة بهالموضوع ومتوسعة .

Alansary

عضو نشط
5 دينار
66929204

الله يبارك فيك ، وانا قريب ماني بعيد ، واللعبة اصلية ، وهذا حتى مو نص سعرها ، على الاقل لو اتييب لي النص نقول الحمدلله ونبيع ولا نطمع اكثر.

الساعة المباركة :)

Alansary

عضو نشط
للرفع .. اخر يوم للمزاد اليوم ، وباجر ابيع لأعلى سعر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى