استشارة عاجلة أرجو التكرم من إخواني الخبراء إبداء الرأي

الحسيني

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً

قبل اسبوعين اشتريت كمية كبيرة من أسهم arsk بسعر 0003.

وعندما رأيت السهم يتدهور طلبت البيع بنفس سعر الشراء إلا أنه لم تتم العملية علماً بأن السعر يصل إلى 0003. ويهبط إلى 0002. و في بعض الأيام وصل إلى 0001.

إخواني أرجو إفادتي لماذا لم تتم عملية البيع؟
وهل تنصحون بالبيع بالخسارة لإستنقاذ ما يمكن انقاذه أو أن هناك احتمالا للإرتفاع؟.

أرجو إفادتي إخواني ولا تبخلون علينا بنصائحكم القيمة.

وتقبلوا خالص تحياتي

aboyousef

عضو نشط
اخي الكريم
لااعلم عن السهم لكن لم يتم البيع لك لان هناك من عرض السهم قبلك بالسعر الذي عرضته
وهذه الاسهم الصغيره تكون العروض والطلبات بالملايين .

alnader2004

عضو نشط
أخوي الحسيني اليوم سبت عطله السوق وايضا عطله عندنا هنا بقطر
يعني بالعربي فاضي وابي اسردلك قصه حصلت معي
كنت مره اتابع اسهم البني ستوك وشفت سهم اسمه GWDL.OB شفت العمليات تتم مره على سعر 0.0007 ومره على 0.0008 قلت ياولد انت ليش ماتشري السهم على 0.0007 وتبيعه على 0.0008 يعني ربح 14.2%
واقوم وانا اخوك واشتري 12مليون سهم ب 8400 دولار على سعر 0.0007 وعرضته على طول ب0.0008 وانتضر الحين ينباع الحين ينباع انشاء الله بكرا ينباع والشركه طايحه بالأخبار الممتازه وانا قاعد انتضر تصريف السهم واسبوعين وما انباع السهم وبصراحه انا مليت قلت يا ولد بيع السهم براس المال والله يعوضك بالعموله وعرضته ب 0.0007 وقلت يالله فكه وانتضر بيعته وتصور ان الأسهم مانباعت فجأه تغيرت الأسعار الظاهر ان اسهمي نزلت السعر بعد ماعرضتها
المهم مالك بطويلتها بعت على سعر 0.0006 يعني خساره 14.2% وبعد اسبوعين من بيعتي للسهم قلت خلني اشوف السهم وشصار عليه ولا اتفاجأ ان الشركه عملت سبلت كل 950سهم صاروا سهم واحد وتغير اسمها من gwdl الى gwad واليوم سعره بالحظيظ سعرها الآن 0.0002 يعني موت وخراب ديار ونصب واحتيال
انا سردت لك هالقصه عشان مايحصل معاك مثل ما حصل معاي وابي انصحك انك تكون حذر من الشركات اللي اسعارها .0000
وسلامتك ياطويل العمر

الحسيني

عضو نشط
شكراً لكم اخواني على هذه النصيحة ، وسأعتبر هذه التجربة درس ولن أشتري أسهم 000. مرة أخرى ، وأسأل الله العوض لي ولكل خسران في أسهم البيني.

النوووخذه

إلغاء نهائي
بالضبط مثل ما افادو لك الاخوان.... يبقى الآن البحث عن حل لتلك المعضله ... وطالما انك لا تريد البيع في سعر الطلب اذا عليك بان تضع امر البيع لمده طويله .. ففي بعض البروكرات لك حق الاختيار في مده الزمنيه لعرض اسهمك للبيع خلالها.... مثلاالبيع في .. اليوم __ اليوم + ساعات البري ماركت والافتر __ اسبوع __ شهر __ حتى الغاء الامر .

اتصور ان تختار مده عرض السهم اكثر من يوم حتى يأخذ دوره في طابور العرض وبالتالي قد يصل اليه و تتم تنفيذه على سعرك

اخيرا لابد من التركيز على خطوره تلك النوعيه من الاسهم وانصح جميع اخواني بالحذر منها والابتعاد عنها

تقبل تحياتي

أعلى