دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي
ودي اسال الاخوان بعد شنو فرق تغير غيارات القير من 4 غيار الى 6 غيار لان 20072008 كان القير اربع قيار 2009 عدلوا القير وخلاوه 6 غيار هل هو عيب مصنعي وتم تعديله
اخوي اليوكن 2009 في الوكالة طبعا من غير دبل ولا فتحة 9999 دينار وطبعا العرض انته من اسبوعين تقريبا وكان 9400 دينار وتم بيع جميع السيارات وباقي دفعة جديدة توها واصلة لا كن لا يوجد اي عروض لان الطلب عليها متزايد ، والفرق بين اليوكن والتاهو المرايات نفس لون السيارة وتتسفط كهربائيا والتكييف تقدر اتحكم فيه سواء تبيه تشغل الخلفي مع التكييف الامامي بوقت واحد او تشغل التكييف الامامي بروحه اما من ناحية الافضل اهما نفس الشئ الماكينة والجير واحد بس في وقت البيع اليوكن ارغب بالبيع والسعر افضل وعلى فكرة انا توني ماخذ يوكن من الوكالة صارلي اسبوعين بس للامانة روعة مريح وناعم وخفيف جدا وانصحك فيه .شباب ابي اسعار اليوكن الحالية موديل 2009 وهل في عندهم اي عرض؟وشنو الفرق بين اليوكن والتاهو؟ وايهما افضل ؟
واضيف على نقطتك أن الجير اذا كان 6 غيار يريح الماكينة جدا خاصة اذا ماشي مسافات طويلة في حالة السفر مثلا ما تحصل سالفة الحنة على ما يبدل يعطيك سرعات تلقائي ورا بعض واخف للسيارة في حالة القومةنعم عيب وإلا لماذا توقع على ورقة عند تبديل زيت الجير خصوصا اذا انتهت الكفالة
جي ام كان ممتاز
الحين سيارات بهبهاني والغانم وهي في الكفاله ممتازة لكن اذا انتهت
أول مشكله تواجهك تبديل زيت الجير وهو من أخطر ما يمر عليك بالسيارة
لأنه قد ينكسر الجير أو نلاحظ بحركة غير طبيعية فيه
فأنا عندي يوكن 2007 غيرت زيت الجير في الوكاله وبعد ساعة من التغيير
انكسر الجير وعند مواجهتي مع الشركة والوصول الى كبار الشركة
وجدت بأن هناك كم سيارة نفس المشكلة ومن بينهم الأكاديا
فانتبه 0000 فأنا صاحب مشكله معاهم
دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي