مشادة كلاميه قبل القسم

الحالة
موضوع مغلق

عبد المعين

عضو نشط
والله اللي مو عاجبه انسحاب النواب هو اللي يطق راسه واذا ما عنده شي يطق راسه فيه انا عندي شي يطقه فيه بس لما اشوفه
بعد حتى ممارساتهم الدستوريه واعتراضهم على عدم دخول النساء الا بالزي الاسلام مو عاجبهم
صحيح ناس ما ينفع معهم الا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وغصب عن اللي مو راضي ينسحب ويسجل موقفه ويبرئ ذمته امام الله وامام ناخبيه اللي يثقون بهم ثقه عمياء مو الناس البصامه
بصامه بصامه بصامه

الله يكثر من امثالك

بو سليمان

عضو مميز

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)

Zero

عضو نشط
مسلم البراك انسحب من الجلسه

لعودة وزراء التأزيم وعدم وجود برنامج واضح من الحكومه , ويقول كيف نرضى بحكومه تقسم وهي بهذا الشكل

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
أهم شي زنيفر..

يا عزيزي الطنازه لا تجوز احترم الناس

مع العلم لا تربطني علاقة معه​

بل أنا من يهمني أمره و تربطني به علاقه و أعرفه معرفه شخصيه و أبنائه فيهم من هو صديق عزيز و لا أرضى عليه كما لا أرضى على نفسي و على الغلط مهما يكن... و لن أسمح إلا أن يبين لي العضو ما يقصد بعبارته تلك و ما يلمز إليه...

السبب أن مسلم البراك مستعسر صاح بدري من النوم --- الناس أتقول يا هادي و هو يدور الشر
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه

Mr. Eng.

عضو مميز
هل تم التصويت على الرئاسه؟

عبد المعين

عضو نشط
سبحان الله ايام ما كان السعدون والصقر والليبراليين معارضه كانوا يسمون معارضه ويمدحون رغم انهم اكثر من استفاد من الحكومه ولما صاروا حكوميين ومسك زمام المعارضه البراك وابو رمية والطبطبائي ومحمد هايف وغيرهم من الشرفاء رغم فشل الحكومه وانحدار البلد والاستمرار بالضياع صارت المعارضه تأزيم وصار الصف بمصف الفاشليين وطنية سبحان الله ماللذي تغيير

عموما الانسحاب لتسجيل موقف
وتصويرا للموقف عندما اكون في مجلس ويكون هناك من يتحدث في امور لا ارضاها او يفعل امر لا ارضاه وانهاهم وانكر عليهم ولا يرتدعون اليس تسجيلا للموقف اخر وعندما ينتهي الهدف من الخروج واحس بان وجودي سيخفف من الامور فهل من الافضل الاستمرار بالانسحاب ارجوا عدم النظر بعين السخط على اخوانا الوطنيين(البراك وابو رميه وغيرهم) وجعلها من السخافات والنظر لسخافات الملا واسيل بعين الرضى وجعلها من الوطنيات

ولا انسى بالتذكير بقوله تعالى (( إذا رئيتم الذين يخوضون في آيات الله فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديثاً غيره))

اما المطالبيين بالحفاظ على الدستور والالتزام بالقانون[/QUO

جميع الاعضاء اللى انسحبوا سجلوا موقف واحييهم وكنت اتمنى ان العدد يكون كبير

Mr. Eng.

عضو مميز
أعتقد جزء من التأزيم فوز الخرافي بالرئاسه
:)

عبد المعين

عضو نشط
الحكومه خونت بخلف دميثير هذا ما قاله خلف دميثير

عبدالله الرومى يفوز بكرسى نائب الرئيس

بو سليمان

عضو مميز