أهل القبور وأنا منهم الآن نتمنى الرجوع للدنيا ..!

ياسر الروقي

عضو نشط
التسجيل
11 يونيو 2007
المشاركات
3,829
الإقامة
بلدة طيبة ورب غفور
عثر ذوي الشيخ عبد العزيز الوهيبي رحمه الله في سيارته على ورقة كتبتها ابنته ميمونة رحمها الله وصية لها وكأنها أحست بدنو أجلها فبادرت لكتابة وصيتها وطلب العفو والسماح من والديها لكن القدر سبقها فلم تستطع إكمالها ! نسأل الله لها الرحمة والغفران .

وقد تحصل موقع لجينيات على الوصية التي كتبتها وينفرد بنشرها ، وهناك احتمالين لوقت كتابة الوصية :

- إما أن الأخت ميمونة – رحمها الله - كتبت هذه الوصية قبيل وقوع الحادث بلحظات ثم حصل الحادث فتوقفت عن الكتابة.

- أو أنها كتبتها بعد الحادث عندما شعرت بدنو أجلها لا سيما وأن الإسعاف تأخر حتى جاء لإنقاذهم !! فتوفيت – رحمها الله - قبل أن تُتم كتابة وصيتها .

الشيخ الغامدي يعلق على الوصية :

هذا وقد علق الشيخ خالد الغامدي على الوصية وذكر أنها ألهمت بوقت وفاتها فسارعت لكتابة وصيتها لتنعى نفسها وتودع من تحب وتوصي المسلمين والمسلمات قبل أن يفاجئها الموت حيث قال:" وعندها أيقنت أنه لم يبق من العمر إلا القليل ، فسابقت المنية إلى القلم والورقة فكتبت ، فكانت الفاجعة ، ليسقط القلم وتتبعثر الأوراق ويسيل الدم !!" ، وقد أوصى الشيخ الغامدي في ختام تعليقه على الوصية بالمبادرة إلى الأعمال الصالحة وترك التسويف والإقلاع عن الذنوب والبدار بالتوبة والأوبة .

ومما تجدر الإشارة إليه أن ما سطرته ميمونة - رحمها الله - هو ماكتب داخل الإطار الأحمر ، أما ماكتب خارجه فهو بخط الشيخ خالد الغامدي .

ويُشار أن ميمونة بنت عبد العزيز الوهيبي توفيت – رحمها الله - وعمرها عشرون سنة وتدرس في كلية التربية قسم الدراسات القرآنية وتحفظ القرآن الكامل بإتقان وتدرس القراءات العشر ومن الأوائل في دفعتها وهي من الفتيات المشهود لها بالخير والدعوة إلى الله .

هذا وقد توفي مع ميمونة في حادث الشرقية والدها عبد العزيز الوهيبي ووالدتها نورة السماري مديرة دار أم معبد لتحفيظ القرآن الكريم وأختيها الجازي وعمرها ثلاث سنوات ولينا وعمرها تسع سنوات ، رحمهم الله وغفر لهم وتجاوز عنهم وجميع موتى المسلمين .

وقد أُصيبت في الحادث خمس من أخواتها وهنّ : فلوة وعمرها ست سنوات ومها وعمرها إحدى عشر سنة ونوف وعمرها ستة عشر سنة وهند وعمرها ثمانية عشر سنة وعروب وعمرها أربعة عشر سنة ، شفاهن الله ،وثبتهن ، وربط على قلوبهن ، وألهمهن الصبر والسلوان .

وأخيراً :

يوصي موقع لجينيات كل من اطلع على الوصية نشرها في جميع المواقع الالكترونية والإيميلات والمنتديات الحوارية ، ولسان حالنا :

وكانت في حياتك لي عظاتٌ ......... فأنت اليوم أوعظ منك حيا

لمزيد من الإطلاع :


http://www.lojainiat.com/index.php?a...wMaqal&id=8562

maymoona.jpg
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
الله يرحمها ويغفرلها
 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811
الله يرحمه ويرحمنه برحمته
_________________
 

zoya_y

عضو نشط
التسجيل
26 ديسمبر 2007
المشاركات
9,261
الإقامة
DREAM WORLD
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر
عسى ربي يرحمهم ويغفر لهم ويغفرلنا ولجميع المسلمين آمين
 

غرناطة

عضو نشط
التسجيل
26 أكتوبر 2007
المشاركات
77
جزاك الله خير ياخوي
الله يرحمنا برحمته ويختملنا بخاتمة السعادة أجمعين.....
نسألك ياربنا لنا ووالدينا ولعائلة الوهيبي رحمهم الله وللمسلمين لذة النظر الى وجهك الكريم في غير ضراء مضرة ولافتنة مضله في مقعد صدق عند مليك مقتدر ,,, نسألك ياربنا مرافقة الحبيب صلى الله عليه وسلم وأن نشرب من يد النبي صلى الله عليه وسلم الشريفة شربة هنيئة مريئة لانظمأ بعدها أبدا ... ارزقنا ياربنا الفردوس الأعلى من الجنة دون سابقة عذاب ولاحساب وما مايقرب اليها من قول وعمل ونعوذ بك اللهم من النار ومايقرب اليها
من قول وعمل واجعل سقف جنتنا هو عرشك العظيم...آمين
صلوا على النبي



((( رب العباد اذا وهب لاتسألن عن السبب )))
 

asmreka

موقوف
التسجيل
16 أغسطس 2008
المشاركات
263
الله يرحمها
 
أعلى