احتمالات الصعود غدا!! آراء

careful_invest

عضو نشط
يا ليت بعض الاخوان المحللين الجيدين (مثل غضنفري والمستشار وزملاء المنتدى من المتخصصين) يفيدونا بقرائتهم عن وضع السوق بشكل عام غدا، وهل هذا الصعود سوف يستمر بعد كسر الحاجز الوزني الى نهاية الاسبوع. وما رأيهم في مجموعة المشاريع وشركاتها (الصناعات، الأسماك، العقارات..الخ) هل سيستمرون بالصعود على نفس النمط خلال هاليومين. نريد آراءكم الله يجزيكم بالخير.

نقوشي

موقوف
اتوقع

المشاريع راح تنطلب بالحد الأعلى ...

الصناعات المتحدة بالحد الأعلى ...

الأسماك بالحد الأعلى ...

عقارات متحدة ستقف على 315 ...

كامكو 350 ...

خليج متحد 176 ...

والله أعلم

careful_invest

عضو نشط
من الواضح ان المشاريع كسرت حاجز المقاومة 208 اليوم بقوة. وبما ان الطلب على الصناعات والأسماك بالحد الأعلى، وتوقعات الارباح لهذه الشركات عالية، وخصوصا مع تردد معلومات ان الصناعات المتحدة مقبلة على عقد ضخم، بالاضافة الى حقيقة ان المشاريع وشركاتها لم تتحرك من مدة طويلة، بالاضافة الى حقيقة ان السوق تجاوز الحاجز الوزني بقرب اعلان أرباح الربع الثالث.
فاتوقع ان المشاريع وزميلاتها في صعود مستمر اليومين القادمين ان شاء الله. والله الموفق

STOCKER

عضو نشط
السوق ياشباب يخرع ويبيله قلب مايخاف وقلب يشوف النزول ومايقول إلا الحمد لله على كل حال
كنت اليوم الصبح بالسوق وكلمت بعض الي موجودين بالسوق وقالوا لي انهم يبون السوق يطيح ويبونه يصلح علشان نعرف راسنا من ريولنا
وانا مثلهم ابي هالسوق يصلح لانه هالصعود مو من صالحنا

مااقول الا الله يستر من الي راح يصير والمشاريع هذي قصتها قصة واهي سبب النزول وراح نشوف

أعلى