احتمالات الصعود غدا!! آراء

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة careful_invest, بتاريخ ‏29 أغسطس 2004.

1. careful_invest

careful_invest عضو نشط

عدد الإعجابات:
    286
    يا ليت بعض الاخوان المحللين الجيدين (مثل غضنفري والمستشار وزملاء المنتدى من المتخصصين) يفيدونا بقرائتهم عن وضع السوق بشكل عام غدا، وهل هذا الصعود سوف يستمر بعد كسر الحاجز الوزني الى نهاية الاسبوع. وما رأيهم في مجموعة المشاريع وشركاتها (الصناعات، الأسماك، العقارات..الخ) هل سيستمرون بالصعود على نفس النمط خلال هاليومين. نريد آراءكم الله يجزيكم بالخير.

2. نقوشي

نقوشي موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    اتوقع

المشاريع راح تنطلب بالحد الأعلى ...

الصناعات المتحدة بالحد الأعلى ...

الأسماك بالحد الأعلى ...

عقارات متحدة ستقف على 315 ...

كامكو 350 ...

خليج متحد 176 ...

والله أعلم

3. careful_invest

careful_invest عضو نشط

عدد الإعجابات:
    286
    من الواضح ان المشاريع كسرت حاجز المقاومة 208 اليوم بقوة. وبما ان الطلب على الصناعات والأسماك بالحد الأعلى، وتوقعات الارباح لهذه الشركات عالية، وخصوصا مع تردد معلومات ان الصناعات المتحدة مقبلة على عقد ضخم، بالاضافة الى حقيقة ان المشاريع وشركاتها لم تتحرك من مدة طويلة، بالاضافة الى حقيقة ان السوق تجاوز الحاجز الوزني بقرب اعلان أرباح الربع الثالث.
    فاتوقع ان المشاريع وزميلاتها في صعود مستمر اليومين القادمين ان شاء الله. والله الموفق

4. STOCKER

STOCKER عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السوق ياشباب يخرع ويبيله قلب مايخاف وقلب يشوف النزول ومايقول إلا الحمد لله على كل حال
    كنت اليوم الصبح بالسوق وكلمت بعض الي موجودين بالسوق وقالوا لي انهم يبون السوق يطيح ويبونه يصلح علشان نعرف راسنا من ريولنا
    وانا مثلهم ابي هالسوق يصلح لانه هالصعود مو من صالحنا

مااقول الا الله يستر من الي راح يصير والمشاريع هذي قصتها قصة واهي سبب النزول وراح نشوف