snrs تداول ملياري ،،،

ذيب المعادى

عضو نشط
مشكور اخوى السكينى على النصيحة بس انا مستغرب كمية التداول اليوم بس 200 مليون مع ان السهم صاعد 2 بنى العادة مليار وفوق تعتقد شنو هدف السهم ووين رايح؟؟؟؟ مشكووووور

nabil yassen

عضو نشط
مشكور اخوى السكينى على النصيحة بس انا مستغرب كمية التداول اليوم بس 200 مليون مع ان السهم صاعد 2 بنى العادة مليار وفوق تعتقد شنو هدف السهم ووين رايح؟؟؟؟ مشكووووور

اخي ذيب شبرى
جم كميتك اذا كنت شاري؟
والسهم خلاص اعتقد كانت فرصه واللي استقلها الله يهنيه وانت شكلك مندبس ونايم عليه مادري ليش كل يوم رافع لنا الموضوع؟:)
اذا كنت ماخذ فيه ترا عندي لك حل

الأرستقراطي

عضو نشط
ليست دعوى للشراء انما شد انتباهي الفوليوم 1،300،000،000 وهذا هو الخبر ،،،
http://finance.yahoo.com/news/sunrise-consulting-group-inc-iw-15396730.html

انا سويتلة اقفالات سابقة على الاوصط والسهم صار لة شهر وهو تداول مليارى ما فية شى جديييييييد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وانا طرحت ملاحظتى وما اقصد احد يا رجال --- المنتدى للجميع واى واحد عندة ملاحظة يحطها عشان الناس تستفيد -- اريقاتو

اخي ذيب شبرى
جم كميتك اذا كنت شاري؟
والسهم خلاص اعتقد كانت فرصه واللي استقلها الله يهنيه وانت شكلك مندبس ونايم عليه مادري ليش كل يوم رافع لنا الموضوع؟:)

الأخ ذيب امبابة مستعجل ،،، قرى الموضوع ودخل على السهم على طول ،،، بدون لا يطبق النظرية العضروطية الشهيرة الناس طلعت 100% ربح وهو كل ساع رافع الموضوع ،،،

ذيب المعادى

عضو نشط
اخي ذيب شبرى
جم كميتك اذا كنت شاري؟
--

سلا ما سلاما هذا ردى لك --- وعلى فكرة انا ما شريت فى الشركة بس حبيت اوضح شى فى هالمنتدى بان فية توصيات تنزل -- تكون نهايتها عكسية -- وصدقنى راح انزل موضوع بهالقضية بان مو كل توصية تنزل معناتها ارتفاع للسهم -- وفية ناس فى هالمنتدى ينزل موضوع يلفت الانتباة تلقاة مثلا يبى يبيع الاسهم اللى عندة او ما ادرى شنو هدفة --ومو كل واحد دش هالمنتدى صار فاهم السوق !!!!!!

cbc818

عضو نشط
--

سلا ما سلاما هذا ردى لك --- وعلى فكرة انا ما شريت فى الشركة بس حبيت اوضح شى فى هالمنتدى بان فية توصيات تنزل -- تكون نهايتها عكسية -- وصدقنى راح انزل موضوع بهالقضية بان مو كل توصية تنزل معناتها ارتفاع للسهم -- وفية ناس فى هالمنتدى ينزل موضوع يلفت الانتباة تلقاة مثلا يبى يبيع الاسهم اللى عندة او ما ادرى شنو هدفة --ومو كل واحد دش هالمنتدى صار فاهم السوق !!!!!!

اخوي تكلم عن نفسك لاتكلم عن الناس .. انت صار لك اسبوع تراقبنا مثل مراقبة ابليس للجنه ..!!
نقولك بعنا اسهم بربح ميه بالميه المفروض تقولنا مبروك .. ليش هالحقد
جنك تقولنا ليش تشترون وتربحون ...!!
مناشبنا مناشب بل شنو هالناس هاذي اعوذ بالله ....
قاتل الله التطفل ...!!

ذيب المعادى

عضو نشط
اخوي تكلم عن نفسك لاتكلم عن الناس .. انت صار لك اسبوع تراقبنا مثل مراقبة ابليس للجنه ..!!
نقولك بعنا اسهم بربح ميه بالميه المفروض تقولنا مبروك .. ليش هالحقد
جنك تقولنا ليش تشترون وتربحون ...!!
مناشبنا مناشب بل شنو هالناس هاذي اعوذ بالله ....
قاتل الله التطفل ...!!

ها خايف على عمك قمت .......... انا ابى اعرف شى واحد انا ما كلمتك ولا جيت صوبك انت شنو مصلحتك!!!!!! --- الظاهر لما يحوش الكلام عمك الاستقر ---- تدرى شنو تذكرنى فية تعرف الحوت الكبير شنو يلحقة دايما وياكل الفتات السمج لصغير -- ههههههههههههههههههههه

cbc818

عضو نشط
ها خايف على عمك قمت .......... انا ابى اعرف شى واحد انا ما كلمتك ولا جيت صوبك انت شنو مصلحتك!!!!!! --- الظاهر لما يحوش الكلام عمك الاستقر ---- تدرى شنو تذكرنى فية تعرف الحوت الكبير شنو يلحقة دايما وياكل الفتات السمج لصغير -- ههههههههههههههههههههه
بالله هذا كلام اوادم ؟؟؟

وتقول انك عاقل احسبك تكانه .... لا ونكه ذيب المعادي بعد الله ايخلف عليك ؟
اقول الظاهر انت الحسد تارس قلبك وانا كنت متوقع هالشي منك
واللى ايتابع مواضيعك يلقاك كله مطارد لهناس بقصد تشتيتهم ... والناس تشتري وترزق الله وانت بس هالمطارد والحسد ؟
بالله ماتقولي انت شتبي مناشبنا ... ياخي روح قط بلاويك برا المنتدى خلنا نشوف رزقنا ... ماندش على موضوع توصيه الا وانت راز وجهك
صارلك اسبوع .. شتبي بالضبط ؟؟
حتى الطرار مايسوى سواتك ... مناشب لخلق الله .. والله عيب
يبا يا اداره ليش ساكتين فكونا من هالنوعيات خلونا نشتري ونبيع لايشغلنا هالنوعيه ..

aladdinq8

عضو نشط
تعوذ من ابليس ابليس ما مات
والفلوس وسخ دنيا وانا خوكم

ذيب المعادى

عضو نشط
بالله هذا كلام اوادم ؟؟؟

وتقول انك عاقل احسبك تكانه .... لا ونكه ذيب المعادي بعد الله ايخلف عليك ؟
اقول الظاهر انت الحسد تارس قلبك وانا كنت متوقع هالشي منك
واللى ايتابع مواضيعك يلقاك كله مطارد لهناس بقصد تشتيتهم ... والناس تشتري وترزق الله وانت بس هالمطارد والحسد ؟
بالله ماتقولي انت شتبي مناشبنا ... ياخي روح قط بلاويك برا المنتدى خلنا نشوف رزقنا ... ماندش على موضوع توصيه الا وانت راز وجهك
صارلك اسبوع .. شتبي بالضبط ؟؟
حتى الطرار مايسوى سواتك ... مناشب لخلق الله .. والله عيب
يبا يا اداره ليش ساكتين فكونا من هالنوعيات خلونا نشتري ونبيع لايشغلنا هالنوعيه ..

ها سلامات تعورت لما تكلمنا على ولى نعمتك ----- الحمد للة انا متربى ولا يمكن اغلط ترى مى شجاعة ورى الكيبورد وتشتم فى العالم معا انى اتحداك تطلع لى كلمة وحدة من اشتركت فى هالمنتدى غلطت بكلمة وحدة على احد -- بعدين تقول انا راز وجهى انا ابى اعرف انت من دنا صوبك ومنو جاب سيرتك كل ما كتبنا موضوع نطيت --- انت تشتغل محامى عندة اللى بالى بالك -- او مستفيد!!!! يوجهك على كيفة نبى نعرف شنو محلك من الاعراب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أعلى