iهل اتجاه العقاري الي الاسفل .... ولا في امل ؟؟؟

ahmdy2112

عضو نشط
التسجيل
5 أغسطس 2003
المشاركات
67
الإقامة
kuwait
iهل اتجاه العقاري الي الاسفل .... ولا في أمل ؟؟؟

ممكن ..... بدأ العد التنازلي للعقاري ولا في امل للاندفاع لاسعار جديده... ساعدني ياهل الخبره من غير ذكر اسم معين كلكم فيكم بركه .....
ولا ابيع..... واشوف سهم غيره ...
تراني مليت من الانتظار... مع الشكر لكل من ينصحني مقدما....
اخوك ناطر المشوري
 

خوش ولد

عضو متميز
التسجيل
5 فبراير 2004
المشاركات
1,284
الإقامة
الكويت الحبيبة
اعتقد والله العالم ان وقت البيع انتهى على اسعار 580 و 590 والان يبدأ السهم يأسس من جديد ونقطة دعم قوية عند 560 ولا اعتقد ان ينزل منها في الاسابيع القادمة اتوقع والعلم عند الله ان السهم سوف يصل الى ال 600 وربما يتعداها وافضل نقطة بيع عند مستويات 640 و 650

انصح باقتناء السهم الى نهاية السنة لان السهم لا يصلح للمضاربة
 

خالدة

عضو نشط
التسجيل
13 يونيو 2004
المشاركات
57
الإقامة
الكويت
لا طبعا ممكن يتاثر شوية بالتصحيح لكن من غير الممكن ان يكون بهذا السعر عند 15/9/2004
فاللي عنده السهم يصبر عليه 15 يوم عن الحسافة
السهم ما فيه مشاكل وربحيته لا باس بها ومو من الاسهم اللي طلعت سنة واحدة بخلال 3 ايام ومحتاج تصحيح برايي ورأي عقلاء كثيرين السهم المفروض خلال اسبوع اسبوعين يطلع وما ينزل وهناك اسباب قوية
والله اعلم
وان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي
وسامحونا والقرار قراركم والحكم لكم بالاخر
 

عارف الحال

عضو متميز
التسجيل
26 سبتمبر 2003
المشاركات
704
كلام مقعول يا ام ناصر ....
الصبر زين ومو خساره اذا نطرنا الى 15-9
والبيع بسعر اعلى
 

ahmdy2112

عضو نشط
التسجيل
5 أغسطس 2003
المشاركات
67
الإقامة
kuwait
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم

وصلتنى معلومات اليوم من مصادر مقربه من ادارة البنك العقارى

1) جاهزية البنك للعمل كمصرف اسلامى بطاقة 100%100 فى شهر 12 القادم

2) فتح خمسة فروع جديده فى اماكن متميزه فى البلد

3) وجود مستثمرين لديهم الرغبه بشراء كميات كبيره الى درجة تغيير الملاك

الحاليين بسعر دينار

اما سبب ماحدث من نزول فى السهم فى اليومين الماضيين هو الاتى

السيد جواد بو خمسين هو احد اكبر الملاك الرئيسيين فى البنك العقارى لديه

مشكله بالسيوله لانه يجب ان يدفع مايقارب 15 مليون دينار لزيادة رأس مال البنك

مما اضطره لتصريف بعض الاسهم فى العقارى وايضا فى العربيه العقاريه والمصالح العقاريه

وايضا احدى المحافظ قامت بتصريف السهم عندما علموا بالتصريف الذى يقوم به بو خمسين
------

الخلاصه ان سهم العقارى فى وضع ممتاز ولا خوف عليه وسوف يواصل طريقه الى الدينار

حتى ولو نزل سعر السهم قليلا فى الايام القادمه .


هذا الموضوع من منتدي النوادي ....... بقلم الاخ ابو جاسم
هل من تعليق علي هالموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

ahmdy2112

عضو نشط
التسجيل
5 أغسطس 2003
المشاركات
67
الإقامة
kuwait
للاستفاده وتذكير !!!!!!!!!!!
13/3/2003


فك تحالف "المصالح العقارية" وشركات بوخمسين" يضع "مجموعة الأوراق" على أعتاب السيطرة على "العقاري" .
عزت مصادر مطلعة التعجيل بالإعلان عن فك التحالف والارتباط فيما بين مجموعة شركات جواد بوخمسين وشركة المصالح العقارية الى ارتفاع نسبة ملكية شركة مجموعة الأوراق المالية في رأسمال البنك العقاري التي اربكت توازن الطرفين على حد قول المصادر اضافة الى بعض الخلافات في التوجيهات فيما بين "المصالح" ومجموعة بوخمسين حيث برزت بقوة في الفترة الاخيرة ظاهرة تضارب الاراء حول مسألة ادارة البنك .

وقالت المصادر أن إعلان فك التحالف والارتباط هو بداية الإعلان العلني عن سيطرة شركة مجموعة الاوراق على البنك العقاري إذا كشفت المصادر عن اتفاق استراتيجي مسبق يتعلق في هذا الشأن يحكم العلاقات الاستثمارية المتشابكة بين الطرفين من ناحية وأمور اخرى .

واضافة الى ماسبق مايؤكد قرب سيطرة "مجموعة الأوراق" على البنك العقاري" وانتهاء المسألة أن جاز التعبير هو ان اللقاء الذي جمع قيادي في المجموعة والمالك الرئيسي في البنك خلال يناير الماضي لم يخرج يتوافق وجهات النظر وخصوصا وأن المجموعة طلبت الادارة ورفض الطرف الآخر ما دفع احد الطرفين الى القول ان البورصة هي التي ستفصل هذا الامر .
وكشفت المصادر ان هناك ترتيبا يهدف الى بيع حصة شركة المصالح العقارية والبالغة 11,82 % وفق البيانات المعلنة لسوق الكويت للأوراق المالية لصالح مجموعة الاوراق بسعر جيد إذ ستحقق فيه المصالح هامشا ممتازا وهو الامر الذي كان وراء النشاط على سهم المصالح خلال الاسبوع الجاري الذي حقق فيه السهم مكاسب بمقدار 27 فلساً وتداولت كمية أسهم مقدارها 22 مليون سهم ، أرتفع فيها السهم للحد الأعلى في احد الايام من دون أية عروض وهو مايوحي ان مسالة بيع حصة "المصالح لصالح المجموعة" شبه محسوم ، أو ستتحالف معها في أسوء الاحوال .
وقالت مصادر أن هناك توجها لدى "المصالح" للخروج وتحقيق هامش ربح جيد من ناحية اخرى كما هو معروف ان الـ50 مليون سهم تقريباً المملوكة لـ"المصالح" ورأى احد المراقبين انه سواء باعت "المصالح" حصتها لـ"المجموعة" أو لم تبع فإن مجموعة الأوراق ستحقق استراتيجيتها الراسمة الى السيطرة على البنك عبر ضمانها لتحالف "المصالح" معها كخطوة اولى وقيادة الإدارة لافتا الى ان مسالة الدمج التي كانت تتردد مسبقاً مع "التجلري" ستعود من جديد إلا ان مصدرا مطلعا اشار الى ان التوجه الحالي ناحية الاستثمار في تحول البنك الى اسلامي وبقاء البنك التجاري كمصرف يمارس النشاط التقليدي .
وتشير الملكيات المعلنة وغير المعلنة الى سيطرة تحالف "المجموعة" و"المصالح" على حصة تفوق حصة مجموعة "بوخمسين" بمقدار 20 مليون سهم إذ تبلغ ملكية المجموعة في شكل مباشر 12,34 % في شكل مباشر ويملك صندوق المجموعة الثاني 5,76 % مباشرة فيما تشير المصادر الى ان اجمالي ملكية المجموعة تقترب من الـ25 % تقريباً .بينما تصل حصة المصالح العقارية الى 11,82 % تراجعا من 14 % .وتراجعت حصة مجموعة شركات بوخمسين المعلنة عبر سوق الكويت للأوراق المالية الى 16,534 % حيث تملك الهدى للفنادق ملكية غير مباشرة والبركة الكويتية للتجارة 6,038 % مباشرة وغير مباشرة .
تجدر الإشارة الى انه صدر بيان عبر سوق الكويت للأوراق المالية من تحالف "المصالح – بوخمسين " المنتهية صلاحيته يشير الى "انه تم الغاء اتفاق التحالف بين شركة المصالح العقارية والشركات التابعة لمجموعة جواد بوخمسين على اسهم البنك العقاري الكويتي" ويترتب عليه الغاء جميع التوكيلات الصادرة لشركة المصالح العقارية والخاصة بالحضور والتصويت نيابة عن بوخمسين الممثلة في شركة البركة الكويتية للتجارة العامة – شركة النجوم العقارية شركة براري الكويت التجارية وشركة الهدى للفنادق والسياحة .

في جريدة الراي العام
 
أعلى