دورة في المضاربات و التداول

beemer

عضو نشط
شباب في احد يقدر يفيدنا وين في تسجيل لدورات في التدوال للسوق الكويتي و تعلم الاساسيات و امور البورصة الكويتية

بورش

عضو مميز
انا اعطيك احسن دوره وبلاش :)
عنوان الدوره "اشتر بالدعم وبيع قبل المقاومه"
استخدم التحليل الفني

شلون تتعلم التحليل الفني ؟ مواضيع كثيره بالمنتدى للتعليم, ادخل واقرأ وتعلم, واعرف شلون ترسم الترند ومن وين تعرف الدعم والمقاومه
وهذي افضل طريقه للتعليم وللمضاربه :)

واي استفسار انا اخوك وتحت امرك :)

aclient

عضو نشط
في دوراة مفيده بالمنتدى و منهم دوره للاخ بو سلطان knp
بالتوقيع راح تحصل ملافات مفيده جداّ انصحك فيهم للتاسيس و المطالعه
و ان شاء الله الدوراة جايه بالطريق

3lgm

عضو مميز
استخدم التحليل الفني

شلون تتعلم التحليل الفني ؟ مواضيع كثيره بالمنتدى للتعليم, ادخل واقرأ وتعلم, واعرف شلون ترسم الترند ومن وين تعرف الدعم والمقاومه

أحييك يا بوغانم على تواضعك وتفانيك وحرصك على أخوانك , لك كل المحبة طال عمرك والاحترام والتقدير.

قنوووع

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اقسم بالله اثلجت صدري بردك يا بوووووووووووورش ((لولا ردك ما كنت علقت لاني لست معني بهذا الامر ))

بارك الله فيك وعسى الله يرزقك الرزق الحلال ويكثر من امثالك

والله اني فرحت من ردك المتواضع وفزعتك حق الاخ وحبك لتقديم يد العون لشخص بحاجه لها ولم يطلبها من شخصك الكريم الا انك آثرت على نفسك تقديم الخدمه وهذا الامر ليس بغريب على محللين هذا المنتدى اللي اقل ما يقال عنهم جدا جدا متواضعين وخلقوين (((( الطيور على اشكالها تقع ))) و ((( الطيب ما يوالف الا طيبين ))) وانتم كلكم طيبين

بارك الله فيك

pop71

عضو نشط
استخدم التحليل الفني

لي عندك طلب اخوي بورش
جلسة تحليل ، يعنى اول ما تفتح الشارت ، شتسوي؟؟، هل تبحث عن ترند ، هل تبحث عن نماذج ، هل تنظر الى الشموع ، هل ترسم خطوط فايبو ، ترسم مراوح جان ، هل تنظر الى حجم التداول
يعنى لو ما فيها كلافة ، تشرح جلسة التحليل كيف تقوم بها من اول ما تفتح الشارت لحد ما تحدد الاهداف
و لى ايضا سؤال ثاني بس تسامحنا اذا باثقل عليك

ممكن تعطينى خارطة طريق لتعلم التحليل الفنى بشكل صحيح و احترافي ، مع ذكر اسماء الكتب و المصادر التى يجب ان اضطلع عليها و ترتيب الاضلاع عليها ، و شاكر لك حسن تعاونك

beemer

عضو نشط
اعتقد اني حصلت على اكثر مما توقعت و شكر خاص لك يا بورش و ياريت لو احد عنده فكره عن دورات تقام لانها حق واحد سألني

لو في احد عنده مقالات او شي للقراءة لتعم الفائده للجميع

هليل المطيري

عضو نشط
الاخ العزيز بورش
لك كل الشكر علي اخلاقك العاليه و الشكر موصول للجميع في هذا المتدي من هم علي شاكلتك. جزاك الف خير

BuFawaz

موقوف
مشكلتنا يالعرب ان لما نبي نتعلم دايما نبتدى من الصفحة الاولى... علشان جذى ما نتطور... نبى انشوف دورات مستوى متقدم

المتوسم

عضو نشط
أخلاق بورش

الرد في رسالة الأخ القدير بورش تشعر القارئ أن أعضاء هذا المنتدى على قدر عال من الأخلاق التي يقل وجودها في هذا الزمن، وهذه المبادرة منه تدل على رفعة أخلاقه وجميل طبعه وطيب معدنه.. أسأل الله أن يجزيه على هذا الخلق خير الجزاء ، وفي الحديث الصحيح:" أقربكم مني منزلا أحاسنكم أخلاقا".

pop71

عضو نشط
الرد في رسالة الأخ القدير لابتوب تشعر القارئ أن أعضاء هذا المنتدى على قدر عال من الأخلاق التي يقل وجودها في هذا الزمن، وهذه المبادرة منه تدل على رفعة أخلاقه وجميل طبعه وطيب معدنه.. أسأل الله أن يجزيه على هذا الخلق خير الجزاء ، وفي الحديث الصحيح:" أقربكم مني منزلا أحاسنكم أخلاقا".

وين رد لابتوب ، ما اشوفه ، هذا الرد فى اى مشاركة لو سمحت

الموجه

عضو نشط
استخدم التحليل الفني

السلام ...الله يعطيك العافية يا ابوغانم والعبارة هذى تكفى عن كل الدورات
كفو والله .الله يكثر من امثالك لخدمة ومساعدة اخوانك الاعضاء وعسى الله
يوفقك دنيا واخره والجميع ان شاء الله .

المتوسم

عضو نشط
وين رد لابتوب ، ما اشوفه ، هذا الرد فى اى مشاركة لو سمحت

أشكر لك دقة نظرك وجميل ملحظك...
أنا قصدت الأخ الكريم بورش ووضعت اسم لابتوب خطأ، ولأني متابع له كثيرا اختلط علي ، وقد تم التعديل، فأرجو قبول الاعتذار من حضرتك ومن الأخ بورش ومن الأخ لابتوب..

sfaren77

عضو جديد
الاخ بورش الله يحفظكويحفظ الجميع و الله يجمعنا علي الخير و المحبه .. و الاخوان كفو ووفو بالاطراء اللي انشاء الله انك تستحقه بدون قصور بالجميع بس احنا نبي دورات في مراكز او عند اشخاص نبي نبدي من الصفر يعني من بدايه البدااااايه

أعلى