ديروا بالكم من شمعة السوق اليوم ال

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة DENDARMA, بتاريخ ‏2 يونيو 2009.

  1. DENDARMA

    DENDARMA موقوف

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2004
    المشاركات:
    399
    عدد الإعجابات:
    0
    بالسوق الكويتي مسوي تقريبا نفس الشكل :rolleyes:
     
  2. انطلق2

    انطلق2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,629
    عدد الإعجابات:
    1
    عفواً !!
     
  3. DENDARMA

    DENDARMA موقوف

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2004
    المشاركات:
    399
    عدد الإعجابات:
    0
    العفو ما كملت الكلام :) ( شمعة الطفل المهجور )
     
  4. Q8_POOS

    Q8_POOS عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2007
    المشاركات:
    1,254
    عدد الإعجابات:
    600
    ماكو شارت ؟
     
  5. barbarian

    barbarian عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2005
    المشاركات:
    5,073
    عدد الإعجابات:
    1,566
    يا شباب نبي الفزعه حق هالطفل هذا عشان لا يصير مهجور ويضيق خلقه

    يعني بالعربي الفصيح احد يتبناه ويفكنا عشان لا ينزل السوق

    تراه اذا الطفل صاح ما يسكته الا اذا شاف كل الاسهم حد ادنى

    تراني قلت لكم ونبهت :)
     
  6. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,658
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    عفو وين الشمعه الي تقول عنها
    لاطفل مهجور ولا هم يحزنوووووووووووون

    ياليت تحط شارت تبين عليه
     
  7. فوريو

    فوريو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يوليو 2008
    المشاركات:
    450
    عدد الإعجابات:
    24


    حلوه...
    مهجور ليش مهجور طفل خطيئه يعنى محد يبيه​
     
  8. TAHOE

    TAHOE عضو مميز

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2008
    المشاركات:
    4,256
    عدد الإعجابات:
    23
    رجعت للشارت ,, ماكو لا طفل مهجور ولا مقبور وانا اخوك

    فيه انه السوق يسير داخل منطقة التشبع ,, وجدامه مقاومة 8470

    ,, وسلامتك وتعيش
     

    الملفات المرفقة:

  9. الطير القطامي

    الطير القطامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    2,251
    عدد الإعجابات:
    3,002
    مكان الإقامة:
    kuwait
    مهجور ولا مو مهجور

    حنا متكين بهالسوق لين انطلع خساااااايرنا
     
  10. انطلق2

    انطلق2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,629
    عدد الإعجابات:
    1
    إي والله .. و المثل يقول :طفل مهجور ولا شايب مسكون
     
  11. TAHOE

    TAHOE عضو مميز

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2008
    المشاركات:
    4,256
    عدد الإعجابات:
    23
    بس يا ولد عمي لا تمسك السهم جنه ضناك وله ولدك كلما صعد تصعد معاه واذا نزل تنزل معاه ,, هذا سهم مو ولدك ,, اذا شفت سهمك تشبع صعود وبينزل قطه واذا نزل وشفته وقف عند دعم وبيحرك مره ثانيه اخذه ,, بس اتعلق فيه جنه بويه بالبحر ,,, :)

    هذي وجهة نظري وليست دعوه لك او لغيرك للبيع والشراء ;)
     
  12. dawood

    dawood عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2006
    المشاركات:
    986
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ما شاء الله عليكم ... عسى عيني باردة ...
    يا كثر ما يلعبون بالشموع بالسوق الكويتي ... فرق كبير بينه وبين الاسوق الاخري ..
     
  13. الطير القطامي

    الطير القطامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    2,251
    عدد الإعجابات:
    3,002
    مكان الإقامة:
    kuwait
    ; كلامك عدل ومضبوط بس المشكله متى نقط السهم
     
  14. صقرالبحر

    صقرالبحر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    2,703
    عدد الإعجابات:
    4
    فعلا شمعه اليوم سلبيه
    ولكن

    اتصور ان السوق فيه حاصل بعد
     

    الملفات المرفقة:

    • Chart.png
      Chart.png
      حجم الملف:
      33.4 KB
      المشاهدات:
      455
  15. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,658
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    السمي مافهمت معنى كلامك:)


    :confused:
     
  16. nabeels8

    nabeels8 موقوف

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2004
    المشاركات:
    5,436
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في البيت
    ان شاء الله الطفل يطلع رجل :eek:
     

    الملفات المرفقة:

  17. بصرك

    بصرك عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,278
    عدد الإعجابات:
    3
    اخوان شلون انزل شارتات الميتا ستوك
    بالمنتدى
     
  18. dawood

    dawood عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2006
    المشاركات:
    986
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بعتي مؤيد ومتفق معاك بما تقول

    ورأيي ان الشموع في السوق الكويتي فيها تلاعب


    ومشكور يا بو سليمان