«جنرال موتورز» تزاول عملياتها كالمعتاد في المنطقة "جريدة القبس"

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة حيدروف, بتاريخ ‏3 يونيو 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. حيدروف

    حيدروف عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    128
    عدد الإعجابات:
    0
    أعلنت عمليات جنرال موتورز في الشرق الأوسط انها ليست جزءا من اختيار جنرال موتورز اللجوء الى اجراءات الفصل 11 في الولايات المتحدة الأميركية لتنفيذ اتفاقية بيع وفقا لما ينص عليه الجزء 363 من الفصل.
    جنرال موتورز في الشرق الاوسط، والتي تزاول اعمالها تحت اسم شركة جنرال موتورز للتوزيع عبر البحار (جي ام اوفرسيز ديستريبوشن كورب)، هي مؤسسة ذاتية للتمويل وتتمتع بأعمال حيوية ومربحة، وسوف تستمر في ممارسة نشاطها كالمعتاد عبر شبكة وكلائها، مثلما فعلت بنجاح منذ اكثر من 80 عاما. وستواصل جنرال موتورز الشرق الوسط في تزويد عملائها ووكلائها بسيارات حائزة على جوائز، ومنها الرياضية متعددة الاستعمالات، بالإضافة الى افضل رعاية عملاء وتوافر قطع غيار في المنطقة. وسيتم الوفاء بكل الضمانات الحالية والمستقبلية للسيارات كما هو معتاد.
    وفي الولايات المتحدة، سيسمح الجزء 363 ـ وهو اجراء ثبتت فعاليته ـ بإطلاق «جنرال موتورز الجديدة» كشركة أكثر مرونة تتمتع بميزانية عمومية اكثر قوة وبتشكيلة سيارات من الطراز العالمي، مما يوفر لها تواجدا عالميا وخبرات وتقنيات رائدة تتصدر صناعة السيارات. وفي هذا الإطار، قال رئيس «جنرال موتورز» في الشرق الأوسط مايك ديفرو: «تلتزم جنرال موتورز التزاما كليا تجاه المنطقة، وسنستمر في توفير سيارات حائزة على جوائز وتزويد العملاء، من خلال وكلائنا، بأفضل تجربة ممكنة لامتلاك سيارة، وتسير خططنا لاطلاق السيارات الجديدة لهذا العام بحسب الجدول المحدد ومن دون تغيير، واطلقنا كاديلاك cts-v واسكاليد بلاتينوم وشفروليه ترافيرس وجي ام سي سييرا دينالي، وستصل سيارة شفروليه كامارو المذهلة إلى صالات عرض الوكلاء في شهر يوليو المقبل، اما شفروليه ماليبو الحائزة على العديد من الجوائز وسيارة شفروليه كروز العالمية والجديدة بالكامل، فستصلان إلى صالات العرض في اكتوبر وهو موعد نفسه الخاص بوصول كاديلاكsrx الجديدة بالكامل، وتسير «جي ام سي» تيرين الجديدة بالكامل على موعدها للوصول إلى الشرق الأوسط في ديسمبر». واضاف ديفرو: «وتجاوبا مع التدهور الاقتصادي الذي تسببت به الازمة المالية العالمية، عملنا جنبا إلى جنب مع وكلائنا ومؤسسات مالية في اطلاق نشاطات تسويقية مبتكرة ومبادرات تركز على العملاء، وتمكنا من تحقيق أهداف المبيعات خلال الربع الأول في المنطقة والتفوق على أداء السوق». واختتم ديفر: «ستكون جنرال موتورز الجديدة مؤسسة مرنة ومنافسة ومربحة واكثر تركيزا على العملاء، انني على ثقة كبيرة من الامكانيات والفرص المتاحة أمام جنرال موتورز، في جميع انحاء العالم واتطلع إلى المزيد من النجاح المستمر لشركتنا هنا في الشرق الأوسط».
     
  2. saad1975

    saad1975 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,731
    عدد الإعجابات:
    0
    ها وين اللي يقولون ان الاسعار راح تنزل يبه معنى الافلاس مو يعني ان الشركة راح تسكر بل بالعكس راح تنباع اصولها حق الحكومة وبعض الشركات وراح ازيد راس مالها ويمكن ازيد اسعار السيارات وقطع الغيار او راح تثبت الله اعلم يبه جي ام جي اكبر شركة في امريكا شركة لها تاثير كبير باقتصاد امريكا والكل وده يستولي عليها .
     
حالة الموضوع:
مغلق