Insv شوفوه

poorspower2

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2008
المشاركات
848
وهذا الخبر اللي مطير الشركه شركه طبيه



بيان صحفي المصدر : رؤية InSite المدرجة


InSite تعلن الهيئة الموافقة على الرؤية الجديدة للمنتجات لطب العيون من خلال تمكين InSite 's® DuraSite التكنولوجيا
الثلاثاء 2 يونيو ، الساعة 5:42 ét


InSite رؤية لاستقبال التنافسية خانة الآحاد عائدات المبيعات الصافية


ألاميدا ، كاليفورنيا -- (الأعمال السلك) -- InSite الرؤية المدرجة (OTCBB : INSV -- الأخبار) أعلن اليوم ان بوستش & Lomb تلقت موافقة Besivance ™ (besifloxacin العينية تعليق) 0.6 ٪ لعلاج التهاب الملتحمة الجرثومي ( "وردي العين ") في عام واحد من المرضى وكبار السن من ادارة الاغذية والعقاقير الامريكية (الهيئة). Besivance ™ صيغ InSite مع رؤية DuraSite ® التكنولوجيا ، وتسليم المركبات الاصطناعية البوليمر الذي يعزز الاحتفاظ الوقت من المخدرات على سطح العين.
إعلانات


بوستش & Lomb مرخصة فإن besifloxacin DuraSite من صياغة رؤية InSite التالية في عام 2003 المرحلة السريرية (1) الدراسات والتطوير المستمر لهذه اسعة الطيف ، ومكافحة عدوى الانخفاض خصيصا للاستخدام العينية. استنادا إلى أحكام هذا الاتفاق ، سوف تتلقى InSite الرقم واحد للمنافسة على الصعيد العالمي صافي عائدات مبيعات المنتج. ويجري Besivance شنت في الولايات المتحدة في الربع الثاني من عام 2009. المنتج سيتم الترويج للمبيعات من قبل كل من القوات بوستش & Lomb شركة فايزر وشركة تشارك في إطار اتفاق لتعزيز تضم كلا من الشركات وصفات الأدوية العينية.

واضاف "اننا نتوقع من هذا المنتج لتقديم العلاج للمرضى قيمة خيار واحد من أكثر الأوضاع بصري عام في جميع أنحاء العالم" ، وقال لويس Drapeau ، InSite الرئيس التنفيذي. "إن إطلاق Besivance تمثل ثاني منتج المتاحة تجاريا يتضمن InSite's DuraSite المنصة ، بالإضافة إلى AzaSite هذا مثير المعالم التي تدل على زيادة قيمة السريرية للتكنولوجيا ونحن نواصل البحث عن فرص جديدة للاستفادة من DuraSite لتطوير منتجات عالية القيمة ان علاج العين التي لم تلب احتياجات الرعاية ".

DuraSite البوليمر هو الاصطناعية عبر ربط polyacrylic حمض الجزيئات الصغيرة التي تستقر في مصفوفة المائية ، مما يسمح للاستهداف ومستمرة. من خلال زيادة الوقت إلى أن مستوى العلاج والأدوية لا تزال على سطح العين ، وتمكن DuraSite الجرعات أقل تواترا جدول الزيادات المريض الامتثال ، ويزيد من فعالية العلاج.

نحو رؤية InSite

InSite رؤية ملتزمة دفع جديدة ومتفوقة ophthalmologic لمنتجات العناية بالعيون الاحتياجات غير الملباة. من المسلم به InSite الرؤية لاكتشاف وتطوير المنتجات الصيدلانية رواية بصري على أساس DuraSite ® bioadhesive البوليمر الأساسية والتكنولوجيا ومبتكرة منصة تمتد مدة تسليم المخدرات على سطح العين ، مما يؤدي إلى خفض وتيرة والعلاج وتحسين فعالية موضعيا سلمت المخدرات. عن طريق صياغة راسخة azithromycin المضادات الحيوية في DuraSite ، InSite الرؤية المتقدمة أقل الجرعات بصري المضادات الحيوية لعلاج التهاب الملتحمة الجرثومي (العين الوردية) إلى الولايات المتحدة الأمريكية إلى الأسواق العينية ، AzaSite ® (azithromycin العينية الحل) 1 ٪. AzaSite الهام هو بتسويق أدوية في الولايات المتحدة وكندا ، وسيتم تسويقها من قبل الشركاء الدوليين في اليابان وكوريا الجنوبية ، وأربعة بلدان في أمريكا الجنوبية ، وتركيا ، والصين على الموافقة في تلك البلدان.

InSite رؤية العينية تطوير المنتجات كما تشمل محفظة ISV - 502 ، التي هي الآن في المرحلة 3 المحوري المحاكمات لعلاج جفن العين ، والعدوى والالتهابات ، وزيادة إضافية من المنتجات المرشحين للشركة التكنولوجيات الأساسية. لمزيد من المعلومات عن الرؤية InSite ، يرجى زيارة www.insitevision.com.

وبالنظر إلى الأمام وأدلى

هذا صحفى يتضمن بعض البيانات تطلعي طبيعة الأحداث المقبلة ذات الصلة ، بما فيها التجارية ويتوقع بدء موعد Besivance ، المركز التجاري لمنتجات معينة باستخدام تكنولوجيا DuraSite وInSite رؤية وتطوير المنتجات وخطط تجارية. مثل هذه التصريحات تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك ، وعلى سبيل المثال لا الحصر : & Lomb بوستش 'sBesivance خطط التسويق أو توقيت ؛ InSite قدرة إضافية لبدء التجارب السريرية فيما يتعلق ISV - 502 وInSite مختلف المنتجات الأخرى المرشحين ونتائج مثل هذه المحاكمات ؛ السريرية نتائج InSite منتجات مرشحا ، بينهم ISV - 502 ؛ InSite الاعتماد على أطراف ثالثة لتسويق منتجاتها ؛ InSite قدرة الشركات على الدخول في تعاون لمنتجاتها ؛ InSite قدرة على توسيع القاعدة التكنولوجية ليشمل مؤشرات إضافية ؛ InSite قدرة على المنافسة بشكل فعال ، سواء وحده أو عن طريق شركائها ، مع غيرها من الشركات التي تقدم منتجات منافسة أو العلاج ؛ InSite قدرة إضافية في صيانة وتنمية التعاون والاتفاقات التجارية مع الشركات الشريكة ، بما في ذلك ما يتعلق AzaSite وISV - 502 وقدرته على نحو كاف لحماية الملكية الفكرية وحرية العمل في مجال الملكية الفكرية للآخرين ، وبما تقرره الهيئة ، بما في ذلك ما يتعلق ISV - 502. يشار إلى مناقشة هذه المسائل وغيرها من عوامل الخطر المفصل في رؤية InSite التدوين جنة الاوراق المالية والبورصات ، بما في تقريرها السنوي عن الاستمارة 10 ك وتقارير فصلية عن نموذج 10 س ، تحت عنوان "عوامل الخطورة" وفي أماكن أخرى في مثل هذه التقارير. أي بيانات أو تطلعية التقديرات تستند الى المعلومات المحدودة المتاحة حاليا لInSite رؤية ، وهو عرضة للتغيير. وإن كان أي من هذه البيانات التي تتطلع إلى الأمام أو التوقعات والعوامل التي تؤثر عليها ومن المرجح أن تتغير ، وتقوم الرؤية InSite ليست ملزمة لاستكمال المعلومات. هذه المعلومات تتحدث فقط اعتبارا من تاريخ صدوره. الأحداث الفعلية أو ماديا ، ويمكن أن تختلف النتائج واحدة لا ينبغي أن نفترض أن المعلومات الواردة في هذا الإصدار ، لا يزال صحيحا في أي تاريخ لاحق.




الاتصال ب :
InSite الرؤية
Drapeau ويس ، الرئيس التنفيذي ، 510-747-1220
mail@insite.com
أو
Availe الاتصالات
إلين روز 650-387-8746 (الاعلام)

-------------------------------------------------- ------------------------------
المصدر : InSite رؤية المدرجة
 

poorspower2

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2008
المشاركات
848
اللي عنده تحليل للسهم يتفضل يطرحه لتعم الفائده
 
أعلى