تمويل خليجي ..... وتوقعات ..... محلل متدرب

بوعبدالمحسن

عضو نشط
اعتقد السوق راح يكون في حالة ضبابية وتذبذب لسبيين
1. عملية تصحيحية لجني ارباح بعد الصعود القياسي وتأسيس مراكز جديدة
2. انتظار مرور قانون الاستقرار المالي

هذه الغيمة ماراح تروح الا بزوال هالسببين

والله اعلم

zorya

عضو نشط
up plz

Bo ayed

عضو نشط
السهم اعطى اشاره سلبيه واضحه

والمنطقه المستهدفه الزرقاء بالشارت المرفق بين 240 و232

هذا والله اعلم

بو بدر في تطور ولا لا

محلل متدرب

عضو مميز
بو بدر في تطور ولا لا

الوضع في تحسن ونلاحظ زياده الكمية المتداوله اليوم ان شاء الله تكون بادرة خير في الارتداد المنتظر واهم شي اقفال فوق 280 هذا والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 24.3 KB   المشاهدات: 688

zorya

عضو نشط
عساااك عالقوه
وربي يوفقك دنيا و آخره

bigbin78

عضو نشط
شنو وضع السهم وبدأ العالم يتخوف من السهم
شنو وضع السهم خلال هالايام

Bo ayed

عضو نشط
الوضع في تحسن ونلاحظ زياده الكمية المتداوله اليوم ان شاء الله تكون بادرة خير في الارتداد المنتظر واهم شي اقفال فوق 280 هذا والله اعلم

الله يبشرك بالجنة

البرق الأزرق

عضو نشط
السلام عليكم يا جماعة الخير الأخوان الله يجزاهم خير قالوا أخبار طيبة عن تمويل الخليج والسهم مو متفاعل معاها كأن الأخبار مو له حق سهم ثاني وما شغل بالسوق إذا صعد والا نزل أنا أقول السهم صعد بما فيه الكفاية وعليه تصريف وراح يبات بيات صيفي لين يتذكره أحد ويحن عليه من المحافظ والصناديق الي اتجهت سيولتها للأسهم الكويتية الرخيصة والإستثمارية أحد يشاركني الرأي أو يفيدنا عن السهم

محلل 777

عضو نشط
السلام عليكم يا جماعة الخير الأخوان الله يجزاهم خير قالوا أخبار طيبة عن تمويل الخليج والسهم مو متفاعل معاها كأن الأخبار مو له حق سهم ثاني وما شغل بالسوق إذا صعد والا نزل أنا أقول السهم صعد بما فيه الكفاية وعليه تصريف وراح يبات بيات صيفي لين يتذكره أحد ويحن عليه من المحافظ والصناديق الي اتجهت سيولتها للأسهم الكويتية الرخيصة والإستثمارية أحد يشاركني الرأي أو يفيدنا عن السهم

انا لست معك يالبرق الازرق السهم فيه خير اعتقد مقاومته 275
خله يتعداها وبتشوف اللي يسر خاطرك.......

محلل متدرب

عضو مميز
انا لست معك يالبرق الازرق السهم فيه خير اعتقد مقاومته 275
خله يتعداها وبتشوف اللي يسر خاطرك.......

رأيك اخوي محلل 777 صحيح وواقعي جدا....بس هم لا تنسى انت بسوق الاوراق والبرق الازرق توقعه معقول بعد ..توقع غير المتوقع ...حتى لو كنت واثق من الشيء ....اطيب تحيه​

محلل 777

عضو نشط

رأيك اخوي محلل 777 صحيح وواقعي جدا....بس هم لا تنسى انت بسوق الاوراق والبرق الازرق توقعه معقول بعد ..توقع غير المتوقع ...حتى لو كنت واثق من الشيء ....اطيب تحيه​

وكذلك لك اطيب تحيه وسلام.........

البرق الأزرق

عضو نشط
جزاكم الله خير علموني على أي أساس يصعد السهم وما هي عوامل الصعود أفيدونا :confused:

محلل متدرب

عضو مميز
امس رديت بالهكلام

واليوم تقول عوامل

جزاكم الله خير علموني على أي أساس يصعد السهم وما هي عوامل الصعود أفيدونا :confused:

وانا احترم رأيك ولكن اذا كل رد متناقض مع الاخر

متابعة التحليل الفني والاشارات الفنيه افضل​

اطيب...... تحيه

البرق الأزرق

عضو نشط
وانا احترم رأيك بعد لكن انت غلطان لأن لا يوجد أي تناقض في ردودي يا محلل متدرب ممكن تقول ما هي اسباب صعود السهم إذا فيه صعده هذا القصد من العوامل ممكن ترد بغير التحليل

dr.maged

عضو نشط
السلام عليكم
اسمحوا لى بمشاركة بسيطة جدا
هنا يدور جدال بين طرفين الاول يرى ان السهم قد يصعد بناء على مؤشرات فنية والثانى يرى ان السهم سيهبط بناء على متابعة التداول والعروض والطلبات التى ارهق بها صانع السهم عقل وعيون متابعى شاشة التداول منهم من يراه تصريفا والبعض يراه تجميعا والبعض يراه تخويفا
الامر بسيط جدا
اين الراى الصحيح؟
لا احد يعرف لان مايحدث وما سيحدث عند صانع السهم والمتحكم فيه بشراسة واضحة ولقد نجح فى ذلك واكبر دليل على ذلك هى حيرة المشاركين بالصفحة من سلوكه المحير فهو من يومين دخل واشترى بصفقة واحدة 3مليون ونصف سهم على 275 وبعد قليل بدا العرض على 275 ثم 270
وكذلك كان سلوكه اليوم يشترى 270 ثم يبيع من خارج العرض كميات على 270
انا ارى لو سمح لى الاخوة ان السهم فنيا لم يعطى اشارة دخول وهى كسر المقاومة عند 280
وكذلك لم يعطى اشارة خروج لمن يملك السهم مادام لم يكسر الدعم
وعلى ذلك من هم خارج السهم ينتظر اشارة الدخول ومن يملك السهم الله يفرج عنهم بالربح الوفير
ان شاء الله او يتخذوا قرار البقاء او الخروج بناء على قناعتهم الشخصية دون تخويف او توريط من اى احد
والله من وراء القصد

bu noora

موقوف
كلام جامد من د/ ماجد

السلام عليكم
اسمحوا لى بمشاركة بسيطة جدا
هنا يدور جدال بين طرفين الاول يرى ان السهم قد يصعد بناء على مؤشرات فنية والثانى يرى ان السهم سيهبط بناء على متابعة التداول والعروض والطلبات التى ارهق بها صانع السهم عقل وعيون متابعى شاشة التداول منهم من يراه تصريفا والبعض يراه تجميعا والبعض يراه تخويفا
الامر بسيط جدا
اين الراى الصحيح؟
لا احد يعرف لان مايحدث وما سيحدث عند صانع السهم والمتحكم فيه بشراسة واضحة ولقد نجح فى ذلك واكبر دليل على ذلك هى حيرة المشاركين بالصفحة من سلوكه المحير فهو من يومين دخل واشترى بصفقة واحدة 3مليون ونصف سهم على 275 وبعد قليل بدا العرض على 275 ثم 270
وكذلك كان سلوكه اليوم يشترى 270 ثم يبيع من خارج العرض كميات على 270
انا ارى لو سمح لى الاخوة ان السهم فنيا لم يعطى اشارة دخول وهى كسر المقاومة عند 280
وكذلك لم يعطى اشارة خروج لمن يملك السهم مادام لم يكسر الدعم
وعلى ذلك من هم خارج السهم ينتظر اشارة الدخول ومن يملك السهم الله يفرج عنهم بالربح الوفير
ان شاء الله او يتخذوا قرار البقاء او الخروج بناء على قناعتهم الشخصية دون تخويف او توريط من اى احد
والله من وراء القصد

والله يا د.ماجد ورغم الحاجز النفسي بيني وبين الدكاترة :) الا ان كلامك موزون وما يصدر إلا من دكتور بحأ وحئيئي :) واسجل إعجابي بهالمشاركة

bu noora

موقوف
عيب هذا السهم صانع سوقه .

بلاك ما شفت صناع القروبات الموجودة في السوق .. والله جزارين .. واهم ما يميز سهم تمويل الخليج صانع سوقه ..

أعلى