وين تنصحوني اشتغل( توظيف) ؟؟؟

q8_kuw

عضو نشط
السلام عليكم

شبااااب، انا ان شاء الله راح اتخرج هالكورس من قسم هندسة الكمبيوتر في جامعة الكويت... وودي اسألكم عن الوظايف، وين تنصحوني اني اقدم؟؟؟

انا ابي قطاع خاص وما ابي قطاع حكومي... لان ابي اكرف واشتغل واثبت نفسي... وابي مكان صج يحتاجوني فيه وفيه شغل، لان ودي اكتسب خبره من عندهم ، علشان اذا قدمت على شركات ثانية ياخذوني(خبره)...

انا ناس قالوا لي عن بيت التمويل قسم it ، تنصحوني فيه؟؟ وشلون شغلهم وجم معاشاتهم ؟؟؟ وسمعت عن شركة ايكويت انهم يبون بعد مهندسين كمبيوتر... بانتظاركم

ويعطيكم العافية شبااب

السلام عليكم

في البداية بالتوفيق

كلنا بعد التخرج قلنا هالكلام ابي اتعلم وابي استفيد من دراستي لكن بعد ما تتوظف راح تحوشك حالة من الاحباط والسبب المحسوبية وقاعدة هذا ولدنا لكن في النهاية لابد انك تحلل معاشك والله ما يضيع حقك:)

عموما بالتوفيق واذا حاب تكرف رووح ايكويت ونصيحة احذر من الشركات الخاصة ما اتكلم عن بيت التمويل او شركات الاتصال او ايكويت لكن في كثير من الشركات الخاصة باي لحظة فصل من الدوام او من غير سابق انذار تلقى ماعاشك يقل والسبب يقولك ماكو مشاريع وصارت بكثير من الناس

q8_kuw

عضو نشط
اي هذي المشكلة بالخاص(الخوف من الفصل)... بس اذا توظفت بشركة كبيرة فهذي الشغلة تكون نسبتها قليلة... بس بالنهاية راح تكون افضل من الحكومة(في وجهة نظري)...

انزين ، اخوي بوعبدالرحمن، سامع عن بيت التمويل؟؟ وشلون شغلهم؟؟؟
وفي شباب قالوا لي عن شركة الكون للكمبيوتر، متاجين مهندسين كمبيوتر... وانا الصراحة ماسمعت عنها شيء... فاذا تعرف عنها شيء او باقي الاعضاء، ياليت يفيدونيا...

ومشكور مرة ثانية

المزين

موقوف
نصيحه لا تفكر بغير الحكومه ، روح القطاع الحكومي و ريح عمرك معاشك قوي و اذا انت كويتي محد يقدر يفصلك اقوى اجراء يسونه معاك النقل ،

لا تقعد تقص على عمرك تقول بشتغلك و بثبت نفسي ،

نصيحه مني اذا تبي تثبت نفسك و تشتغل سولك شغل خاص انت تهتم فيه و تنميه على كيفك و اذا تبي تخليه على مجال دراستك هم كيفك ،

و الاجازات بالخاص قليله جدا البنوك يعطونهم 15 يوم اجازه بالسنه !!!

لكن لا تطوف فرصه الحكومه متوظف و مرتاح و ما تشيل هم شي ،

acton

عضو نشط
اذا انت طموح وعندك المقدره والالتزام بساعات العمل
شوفلك بقطاع شركات النفط قطاع له مستقبل وراتب افضل

yh7yh

عضو نشط
والله ودي اساعد بالموضوع ومابي احبطك

بس انطرني اذا توظفت :)

وهذا حال الديره 20000 الف ينطرون الديوان

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

q8_kuw

عضو نشط
شباااب ، انا خلاص فكرت وبستخير ان شاء الله حق القطاع الخاص...

بس انا افكر الحين بالقطاع الخاص... وابي نصايحكن بالاماكن... ما ابي الحكومة علشان الروتين الممل....

وبالتوفيق للجميع، وبانتظار خبراتكم ;)

انطلق2

عضو نشط
للحين دكتور إمتياز يدرس بقسم الكمبيوتر؟؟... المعروف بmooooove بمادة مايكروبروسيسر :)

بوعبدالمحسن

عضو نشط
والا احسن شي ادخل ضباط اختصاص في الجيش او الحرس تعيش ملك

معاش قوي وتقاعد محترم

دورات وسفرات بالعبط يعني اكثر من بالهبل

q8_kuw

عضو نشط
للحين دكتور إمتياز يدرس بقسم الكمبيوتر؟؟... المعروف بmooooove بمادة مايكروبروسيسر :)

اي يا انطلق2

لي الحين يدرس دكتور امتياز(الله يعطيه طولت العمر)... خوش دكتور والله...

انت كهربا صح؟؟ :)

q8_kuw

عضو نشط
والا احسن شي ادخل ضباط اختصاص في الجيش او الحرس تعيش ملك

معاش قوي وتقاعد محترم

دورات وسفرات بالعبط يعني اكثر من بالهبل

والله يا بوعبدالمحسن، ما ابي قطاع حكومي، سامع عن معاشاتهم انها قوية... بس تعرف الروتين يذبح

MilaNi

عضو نشط
عسى الله يوفقك اخوي :)
انصحك روح ال k.n.pc معاشات قويه ودوامهم حلو :)
خلك بالقطاع النفطي وعسى الله يوفقك

q8_kuw

عضو نشط
عسى الله يوفقك اخوي :)
انصحك روح ال k.n.pc معاشات قويه ودوامهم حلو :)
خلك بالقطاع النفطي وعسى الله يوفقك

knpc قطاع حكومي عدل؟؟؟

وين مكان ايكويت علشان التوظيف؟؟ اعتقد بالجليب بس بينتقلون السالمية عدل؟؟ انتقلوا وله لا؟؟ ومتى ينتقلون؟؟

eng.campos

عضو نشط
اخويq8 : اتمنى لك التوفيق والله يرزقك باللى ببالك بس انا انصحك اذا معدلك جيد جدا انك تروح تتوظف بالتطبيقي معاش قوي وروتين ممتع يعني بالعربي الدوام يقزر عليك...وفيه مجال انك تكمل دراستك..لان البترول او ايكويت ماراح يخلونك تكمل دراستك اذاكان عندك طموح ...

q8_kuw

عضو نشط
اخويq8 : اتمنى لك التوفيق والله يرزقك باللى ببالك بس انا انصحك اذا معدلك جيد جدا انك تروح تتوظف بالتطبيقي معاش قوي وروتين ممتع يعني بالعربي الدوام يقزر عليك...وفيه مجال انك تكمل دراستك..لان البترول او ايكويت ماراح يخلونك تكمل دراستك اذاكان عندك طموح ...

لا معدلي لك عليه، تحت ال 3.... وبيني وبينك، ما ابي ادرس... خلاص احس زهقت من الدراسة... وحاليا مو ابالي اني اكمل ماجستير... يمكن بعدين، بس مو اكيد...

أعلى