السوق الى قمم جديدة مع (( سارية وعلم الكويت ))

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه

السلام عليكم

اخي العزيز حاطب الليل سئوالك مهم وجوهري للغاية .... لان جملة (( سارية وعلم الكويت )) ممكن تفسر بعدة معاني اذا لم تستخدم ضمن الموضوع بشكل شامل ...
وهذه الجملة سميها ماشئت استعارة كناية تشبيه ... ولن تجد لها تحليل بالسوق الا ضمن الموضوع فقط !!!!!

(( سارية وعلم ))

(( سارية وعلم الكويت ))

لاتجهدون انفسكم بتحليل او البحث الموضوع وما فيه السوق راح يرتفع لعدة اسباب ولعدة عوامل وراح نشوف قمم جديدة .....

السوق خروج او دخول او بيع او شراء او عند المقاومة او الدعم ...... هنا دور الاخوان المحللين بتوضيح الامور والاشكال الفنية للاخوة الاعزاء بالمنتدى .

شكرا لك اخو ي حاطب الليل .

جملتان متناقضتان في موضوع واحد

تطلب من المحللين أن لا يجهدوا أنفسهم لا بتحليل و لا ببحث لأن الموضوع و ما فيه السوق راح يرتفع لعدة أسباب و لعدة عوامل راح نشوف قمم جديده....

تم تعود لتطلب من المحللين و تذكرهم بدورهم لتوضيح مسار السوق و تبيان الأشكال الفنيه.

أعتقد بأنه لا يغيب عن ناظرك بأن القمم الجديده التي تتحدث عنها لن نراها إلا بعد هبوط لأن القمه تتكون من حركتين أرتفاع و من ثم هبوط لتتكون تلك القمه الجديده فهل ما أردت أن توصله لنا بأن الأرتفاع الحاصل الآن سيعقبه نزول لتخرج لنا تلك القمه الجديده من قبلكم أم ماذا؟ لأن الأمر ألتبس على و لم أعد أفهم ما تتحدث عنه.

أما بخصوص ساريه و علم الكويت كما سميته.... أقول لك بأن لا وجود لعلم على شارت المؤشر السعري و لا على شارت المؤشر الوزني إلا أن كنت ترى غير ما أرى فأرجو تبيانه لأن الأمر بالنسبة لي مهم و يؤثر على كيفية تداولي و أنا شغوف لمعرفة المزيد منك علني أغتنم بعض ما فاتني.

أعتذر منك لتعديل معرفي في مشاركتك فأنا حاطب ليل و لست بحاطب الليل....(فالليل عندي مهمل و غير معرف)

أشكرك على حسن حوارك و أدبك الجم

أخي الحبيب سوق الأوراق

أعتقد بأنني بدأت أفهم مغزاك و ما كنت ترمي إليه:rolleyes:;)

فهل أنا على حق أم جانبني الصواب كما في السابق:confused:

أعلى