للبيع سفاري ملغوم ومشاي موديل90

الحالة
موضوع مغلق

TOYOTA

عضو نشط
مرحبا شباب نيسان باترول سفاري موديل90 الون كحلي قريب من الاسود صبغة الوكاله شرط الفحص وخط الوكاله.
الماكينة:ls1 6.0l
الموتر مشاي الي ماعرف الماكينة ماكينة يوكن دينالي 6 لتر موديل 2006 شرط الفحص الموتر مسيوم برا 3200 الي عنده زود يزود واي استفسار هذا الرقم

66566231

vtc_305

عضو نشط
الصور ضروريه وصور داخليه اذا ممكن للعدادات والداخليه كامله

كم حصان اذا انقاس ع جهاز..؟

في حراره شي مشاكل اعطال خرابات لاسمح الله. ؟؟

منوو اقوه ls1 , lt1 اذا لكـ علم وسامحنا ع الاطاله

وان شاء الله تسمع السومه الطيبه

TOYOTA

عضو نشط
اخوي القوه الي جابها بالداينو بقولها للشراي قبل لا يشتري طبعأَ للصامل اول شي من عيون الناس وثاني شي سمعة الموتر والخرابات لله الحمد مافي شي صار لي شهر مركبها بالسعوديه شغل عدل كراج خاص للتزويد والداخليه الكشنات الخلفيه شايلها الا الكشنات الي قدام السايق وجمب السايق الحراره الحمدلله حاليأَ بعز الحر الربع ثااااابته باليل صفر ادوس تجحمه الربع ماتعدا الربع الفرق بين التي 1 والس1 ماعرفها اسأل الشباب والصور ماعندي حاليا بس هذي قومه للموتر مع كامري اوريون الجديده اظن العموم يعرف ممشى الاوريون فرق عن السفاري بس شوف المقطع وقولو ماشالله

http://www.youtube.com/watch?v=jYIdWnPwDMk

vtc_305

عضو نشط
اخوي الموتر بالنسبه لي مجهول. ؟؟لانه ما ادري ربع ولا اربع ابواب وسلقه ولا عادي وداخليه والوانه يعني حتىى اذا سمته ما راح اعطييه حقه والرقم علشان نعرف قوه المكينه انا عندي ضروري وفيه دبل ولا مجوف فيعني صور تبين بعض الامور وان جازلي معاينه وطبعا الفحص

وما شاء الله وعسىى يهنيك فيه

وان كان في شي جديد راسلنا ع الخاص علشان لا يحسدونكـ هههههه أتغشمر

وسامحونا ع الاطاله

TOYOTA

عضو نشط
اخوي الموتر اربع ابواب ونوعه الوسط يعني gl والدبل مجوف طبعأَ وكل اغراضه موجوده لونه لون الوكاله لون قديم كحلي خط اخضر فاتح الموتر موجود الصور ماقدر انزلها تبي تشوف الموتر انا حاضر دق علي واخليكتشوف الموتر اذا انت صامل وبتسوم فوق السومه طبعأَ ودايمأَ باليل اتمشى بصبحان الموتر هدرز وسستم شوته k&n

TheLove

عضو نشط
قالولك عطنا صوره ماعطيتهم تناحشو وينهم بعد .. انت حتى جم حصان خايف لاتقول الله يهديك بتبيع انت وخايف عن العين بس مو لي هلدرجه منو بيعطي عين من الانترنت :\

TOYOTA

عضو نشط
انت الي بتعطيني عين :)
الصوره قلت اول الموضوع والله ماقدر انزلها انشالله اذا قدرت نزلتها بس الفيديو المرفق يبين الموتر

TheLove

عضو نشط
لا يبه لا اعطيك عين ولا شي الحمدلله عندي الموستنق الجديد اعطيك عين على سفاري موديل ٩٠ ليش :) علعموم الله يوفقك بلبيعه

TOYOTA

عضو نشط
الله يبارك لك بالموستنق انشالله ادوس :)
اظاهر ماكو شرايه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى